مشاهدة تغذيات RSS

متـــــابع بصمت

رد على حلم الاخ Dàrk ôf Łight وهو ان يحدث مشهد قد رايتة من قبل

تقييم هذا المقال
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة

اخي هذة تحدث لكثير من الناس كانت تاتيني قبل زمن كنت اقول لاصحابي و الأهل بس ما احد يصدقني اجلس اتذكر وين انا شفت هذا المشهد اتذكر مرة كنت العب مع الشباب كتش هذه الكرات الزجاجية فتركتهم ياخذون الكرات وجلست اتذكر وين انا شفت هذا المشهد لانة كن نفس المشهد الي امامي حتى لبسي ولبس الشباب و كل كلامهم بظبط

5def10c8f91d133dc3a37f50e54bd0c4image34916209348.pin
هههه اعرف انهن من العصر الحجري ويمكن اكثركم لا يعرفهن

يوم من الايام تحدث المعلم عن هذه الظاهرة قال هذا المشهد شاهدتة روحك عندما نمت وخرجت هي بس كلامه ما اقنعني و ما سكرت الموضوع ومعد صارت تجيني هذه الاحلام لين قراءت مدونتك ورجعت المواجع
ههههه امزح بس ذكرتي و رحت ابحث عن تفسير وقالو هي تحدث في سن 15-25 و لقيت تفسيرات كثيرة بس الي شدني اثنين:

1- ان خلايا الذاكرة ترسل لدماغ معلومات خاطئة بأن هذا المشهد موجود في الذاكرة.

2- ان الاعضاء الحسية مثل العين و الاذن ترسلن ما ترينه و تسمعنه الى المخ و المخ هو نصفين نصف ايمن و نصف ايسر و لانة احد النصفين متقدم او بارز اكثر من الاخر ( اول مرة اعلم ان المخ غير متساوي ) فأنة يستقبل الاشارة قبل النصف الاخر فعندما يعرض النصف المتاخر الاشارة على المخ يقول المخ هذه الاشارات قد عرضت علي من قبل.

وهذه انظرية اقنعتني صراحة و ما قاله صديقك بانها بركة من الرسول علية الصلاة والسلام لا اراه صحيحا وثم كيف تعرف انك على صله بنسب الرسول علية الصلاة و السلام فعندنا مجموعة قبائل تقول نحن من نسب الرسول علية الصلاة و السلام و يطلقون على انفسهم السادة ولا يزوجون بناتهم الا فيما بينهم يقولون لكي لا يختلط نسبهم

على العموم ارجو اني افدتك ولو بشي يسير و دمتم في حفظ الرحمن,,,

أرسل "رد على حلم الاخ Dàrk ôf Łight وهو ان يحدث مشهد قد رايتة من قبل" إلى Facebook أرسل "رد على حلم الاخ Dàrk ôf Łight وهو ان يحدث مشهد قد رايتة من قبل" إلى del.icio.us أرسل "رد على حلم الاخ Dàrk ôf Łight وهو ان يحدث مشهد قد رايتة من قبل" إلى StumbleUpon أرسل "رد على حلم الاخ Dàrk ôf Łight وهو ان يحدث مشهد قد رايتة من قبل" إلى Google

تم تحديثة 16-08-2015 في 13:05 بواسطة تاج الزعامة

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
غير مصنف

التعليقات

1. avatar774347_74
    حبيت اشارك و اوضح لاني رايت اندهاش منك اخي ومن التعليقات لذلك عملت المدونه و رسلت دعوه لك و الى جميع الي شاركوك في التعليقات
    loyalloyalloyal
  2. الصورة الرمزية الخاصة بـ Dàrk ôf Łight
    بسم الله الرحمن الرحيم ~
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتُه

حسنًا .. قبل كل شيء فأنا لن أرد بمزاح هذه المرّة على غير العادة ، قد يكون السبب هو إني جلست من النوم قبل قليل لذا فأنا لستُ بمزاج جيّد . أعتذر .

أعلم أنها تحدث لكثير من الناس .. لا أنفي هذا .

إذًا قد حدث لك الأمر من قبل ، من المفترض أننا نتفاهم .. ربّما .
    لا تقلق ، فلا أزال أذكر هذه الكرات التي يطلقون عليها " تِيَلْ " جمع لكلمة " تِيلَة " . والتي لا أعلم إن كانت فصيحة ... على كلٍّ .

إن كنتَ تريد نظريّة تقنعك فأظن أن الإجابة هي القراءة والقراءة .. وقراءة كل ما تعلّق حول الموضوع أيضًا .. فمثلًا هل قرأت أين تخرج الروح ؟! وماذا يحدث لها عندما تخرج ؟! وهل تخرج بعيدًا ؟!
    سمعت ذات يوم أن إيقاظ النائم بهلع أو بمفاجأة يسبب السكتة القلبية ! لماذا ؟!
    لأن الروح قد ذهبت لمكان بعيد لذا إن أيقظك احد بشكل مفاجئ قد لا يمكنها الرجوع .. النظرية قد تكون غير صحيحة ولكني أقتنع بها ، ففي مرّ’ شعرت بألم في قلبي عندما جلست . قد تكون الروح أتت مسرعة .. فقط قلبي يؤلمني ، لا أعلم .. <== أعتذر ، أطلت قليلًا .

أعني قد يكون كلام المعلّم صحيح .. الله أعلم .

يحدث لما بين أعمارهم 15 - 25 ؟! لكن .. ماذا لو قلت لك أن الأمر بدأ عندما كنت في التاسعة أو العاشرة من عمري ؟!
    وحدثت الظاهرة عدة مرّات قبل أن يصبح عمري 15 .. قد تكون النظرية صحيحة .. لأن الأمر اختلف هذه السنة .. وقد تكون النظرية غير صحيحة .. الله أعلم .

أما عن النظريّتين التي شدّت انتباهك ..

1 - يا الهي ! لو كان الأمر صحيحًا .. أعني هل دماغي أرسل رسالة خاطئة 20 مرّة تقريبًا ؟! هل دماغي معطّل لهذه الدرجة ليفعل أمر كهذا ؟! ربّما ! وربّما لا !

2 - .. أرى أنها نفس النظريّة الأولى ولكنّها موضّحة أكثر !

ربما يكون كلام صديقي صحيح .. الله أعلم . وقد يكون غير صحيح ..
    ماذا لو قلت لك إنّني من أحد هذه القبائل ؟!
    أمّا عن تزويج بناتهم فالأمر يحدث يحدث كثيرًا فقط .. أي أن هناك من يزوّج بناته لمن هو ليس في القبيلة .
    ولكني لا أنكر أن الأمر يحدث .
    وأمّي خير مثال .. تزوّجت من أبي الذي لا يتّصل نسبه للرسول الأعظم عليه الصلاة والسلام .

..

أشكرك أخي جزيل الشكر على هذا الإهتمام منك ، وطرح النظريّات .

ولكن .. أشعر بالإحراج ..
    أعني ..
    إنّك كتبت مقال كامل في المدوّنة اسمه " رد على حلم الأخ : Dàrk ôf Łight ... إلخ " ليس هذا فقط .. وقمت بإرسال رسالة لجميع من قاموا بالرد على مقالي >~< ..

أظن لو إنّك كتبت " نظريّات على رؤيا المستقبل أو الظن بها " أو عنوان من هذا القبيل .. لو فكّرت في الأمر دقيقتين لوجدت عنوان مناسب بدلًا من هذا .
    أو .. أو الرد ببساطة على مقالي بدلًا من كتابة مقال كامل . أو ربّما الرسائل الخاصة ؟! قد يكون ذلك فعّالًا أيضًا .

في النهاية الأمر لا يُمكِن تفسيره " ربّما " .. قبل عدّة أيّام رأيت شيء ينفي كل هذا لذا لا أظن أن البحث سينفع .. أو ربما سينفع ؟! الله أعلم .

أشكرك مرّة أخرى .

..::: في أمان الله :::..
  3. الصورة الرمزية الخاصة بـ سينغيُلارتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

همممم... اتعلم اي شي عن نسب النبي والأسباب الي تقولها مادخلت في بالي
    و بالنسبة للعمر اذا كان بهذا العمر ليش يصير معي كانت ذي الرؤيات تجيني تقريباً من كنت خامس ابتدائي او اصغر
    اتعودت عليها لكن مع مدونه لاي فكرت فيها وحسيت انها غريبه شوي

ومو معقول انو دماغي يرسل لي معلومات عن الي يصير والي بيصير
    ولما احس انو الموقف مر لي من قبل مايتوقف الأمر لهذا الحد بل استطيع التنباؤ بالي حيصير بعد
    كمثلا كنت اتكلم مع امي وفجأة اشعر بتكرار الموقف والغريب احيانا مو لحظة في اوقات تاخذ مده طويله
    وفي ذي المده اقدر اتنبأ بالي حيصير كدخول شخص للغرفة او الي حتقوله رد على كلامي حتى قبل انتهى من قوله
    وللاسف كله تطلع صح

وخروج الروح ؟
    امر طبيعي يقدر اي شخص يسويه
    مو شرط يكون نائم تقدر تخرج روحك وتكون بكامل الوعي لكن الجسد يكون في حالة نصف موت وليس نوم
    اي تلاحظ على الجسد علامات الاموات ك تغير اللون و البروده لكن القلب ينبض
    اما الروح تكون ك الجني تماماً تطير تخرج من الأبواب دون فتحها تشوف الي يسونه اخوانك واهلك في نفس الوقت
    ذي الطريقة اسمها Astral Projection قرائتها من قبل في احد الكتب الانجليزية كان ودي اسويها لكن حفت انشب بين الوعي واللاوعي او بالاحرى الموت والحياه biggrin
    لكن انك تشوف المستقبل بطريقة خروج الروح اول مره اسمع بها
  4. avatar774347_74
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Dàrk ôf Łight
    بسم الله الرحمن الرحيم ~
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتُه

حسنًا .. قبل كل شيء فأنا لن أرد بمزاح هذه المرّة على غير العادة ، قد يكون السبب هو إني جلست من النوم قبل قليل لذا فأنا لستُ بمزاج جيّد . أعتذر .

أعلم أنها تحدث لكثير من الناس .. لا أنفي هذا .

إذًا قد حدث لك الأمر من قبل ، من المفترض أننا نتفاهم .. ربّما .
    لا تقلق ، فلا أزال أذكر هذه الكرات التي يطلقون عليها " تِيَلْ " جمع لكلمة " تِيلَة " . والتي لا أعلم إن كانت فصيحة ... على كلٍّ .

إن كنتَ تريد نظريّة تقنعك فأظن أن الإجابة هي القراءة والقراءة .. وقراءة كل ما تعلّق حول الموضوع أيضًا .. فمثلًا هل قرأت أين تخرج الروح ؟! وماذا يحدث لها عندما تخرج ؟! وهل تخرج بعيدًا ؟!
    سمعت ذات يوم أن إيقاظ النائم بهلع أو بمفاجأة يسبب السكتة القلبية ! لماذا ؟!
    لأن الروح قد ذهبت لمكان بعيد لذا إن أيقظك احد بشكل مفاجئ قد لا يمكنها الرجوع .. النظرية قد تكون غير صحيحة ولكني أقتنع بها ، ففي مرّ’ شعرت بألم في قلبي عندما جلست . قد تكون الروح أتت مسرعة .. فقط قلبي يؤلمني ، لا أعلم .. <== أعتذر ، أطلت قليلًا .

أعني قد يكون كلام المعلّم صحيح .. الله أعلم .

يحدث لما بين أعمارهم 15 - 25 ؟! لكن .. ماذا لو قلت لك أن الأمر بدأ عندما كنت في التاسعة أو العاشرة من عمري ؟!
    وحدثت الظاهرة عدة مرّات قبل أن يصبح عمري 15 .. قد تكون النظرية صحيحة .. لأن الأمر اختلف هذه السنة .. وقد تكون النظرية غير صحيحة .. الله أعلم .

أما عن النظريّتين التي شدّت انتباهك ..

1 - يا الهي ! لو كان الأمر صحيحًا .. أعني هل دماغي أرسل رسالة خاطئة 20 مرّة تقريبًا ؟! هل دماغي معطّل لهذه الدرجة ليفعل أمر كهذا ؟! ربّما ! وربّما لا !

2 - .. أرى أنها نفس النظريّة الأولى ولكنّها موضّحة أكثر !

ربما يكون كلام صديقي صحيح .. الله أعلم . وقد يكون غير صحيح ..
    ماذا لو قلت لك إنّني من أحد هذه القبائل ؟!
    أمّا عن تزويج بناتهم فالأمر يحدث يحدث كثيرًا فقط .. أي أن هناك من يزوّج بناته لمن هو ليس في القبيلة .
    ولكني لا أنكر أن الأمر يحدث .
    وأمّي خير مثال .. تزوّجت من أبي الذي لا يتّصل نسبه للرسول الأعظم عليه الصلاة والسلام .

..

أشكرك أخي جزيل الشكر على هذا الإهتمام منك ، وطرح النظريّات .

ولكن .. أشعر بالإحراج ..
    أعني ..
    إنّك كتبت مقال كامل في المدوّنة اسمه " رد على حلم الأخ : Dàrk ôf Łight ... إلخ " ليس هذا فقط .. وقمت بإرسال رسالة لجميع من قاموا بالرد على مقالي >~< ..

أظن لو إنّك كتبت " نظريّات على رؤيا المستقبل أو الظن بها " أو عنوان من هذا القبيل .. لو فكّرت في الأمر دقيقتين لوجدت عنوان مناسب بدلًا من هذا .
    أو .. أو الرد ببساطة على مقالي بدلًا من كتابة مقال كامل . أو ربّما الرسائل الخاصة ؟! قد يكون ذلك فعّالًا أيضًا .

في النهاية الأمر لا يُمكِن تفسيره " ربّما " .. قبل عدّة أيّام رأيت شيء ينفي كل هذا لذا لا أظن أن البحث سينفع .. أو ربما سينفع ؟! الله أعلم .

أشكرك مرّة أخرى .

..::: في أمان الله :::..

لا عادي لو ماكنت في مزاج جيد نتقبل الوضع بصدر رحب

صحيح اخي فأنا حدثت لي هذه الاحلام عندما كنت في الابتدائي يعني تحت 15 وانما العمر المحدد رايته في الانترنت

عز الله ونعم فيك و في كل القبايل

اسف اخ دارك على الاحراج بس ما لقيت في راسي الا هذا العنوان << يا عم تكبر وتنساe404
    صحيح الأمر تفسيرة مفتوح ولا شخص يجدر يفسر هذا الشي تفسير صحيح

العفو و اعذرنا على المداخلة المزعجه< الموضوع كله ازعاج في ازعاج هههه

في حفظ الرحمن,,,,,
  5. avatar774347_74
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RodyChan

همممم... اتعلم اي شي عن نسب النبي والأسباب الي تقولها مادخلت في بالي
    و بالنسبة للعمر اذا كان بهذا العمر ليش يصير معي كانت ذي الرؤيات تجيني تقريباً من كنت خامس ابتدائي او اصغر
    اتعودت عليها لكن مع مدونه لاي فكرت فيها وحسيت انها غريبه شوي

ومو معقول انو دماغي يرسل لي معلومات عن الي يصير والي بيصير
    ولما احس انو الموقف مر لي من قبل مايتوقف الأمر لهذا الحد بل استطيع التنباؤ بالي حيصير بعد
    كمثلا كنت اتكلم مع امي وفجأة اشعر بتكرار الموقف والغريب احيانا مو لحظة في اوقات تاخذ مده طويله
    وفي ذي المده اقدر اتنبأ بالي حيصير كدخول شخص للغرفة او الي حتقوله رد على كلامي حتى قبل انتهى من قوله
    وللاسف كله تطلع صح

وخروج الروح ؟
    امر طبيعي يقدر اي شخص يسويه
    مو شرط يكون نائم تقدر تخرج روحك وتكون بكامل الوعي لكن الجسد يكون في حالة نصف موت وليس نوم
    اي تلاحظ على الجسد علامات الاموات ك تغير اللون و البروده لكن القلب ينبض
    اما الروح تكون ك الجني تماماً تطير تخرج من الأبواب دون فتحها تشوف الي يسونه اخوانك واهلك في نفس الوقت
    ذي الطريقة اسمها Astral Projection قرائتها من قبل في احد الكتب الانجليزية كان ودي اسويها لكن حفت انشب بين الوعي واللاوعي او بالاحرى الموت والحياه biggrin
    لكن انك تشوف المستقبل بطريقة خروج الروح اول مره اسمع بها
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

نسب الرسول علية الصلاة و السلام ما اعرفة الا من كلام الناس يقولون هذه القبائل من نسب الرسول فقط هذا الي اسمعة
    و الاسباب كلها فلسفات ولا اعلم لها شي ان كانت صحيح او لا
    صحيح العمر فأنا ايضا بدأت عندي في الابتدائي

اما اتنبؤى يحدث لي انا في ذيك اللحظة يعني في حدود الدقيقة استطيع اخمن و يكون تخميني صح ولكن ليس لمده طويله

اما خروج الروح ..........يعني اختي خليتي راسي يدور كيف اي شخص يخرج روحه و هو بوعيه اختي ليكون الانمي مأثر عليك مش قصدي شي بس جاعده تجولين اشياء يرفظها العقل اختي اذا تعرفي خبريني لكي الف العالم احضر دروس الجامعة و انا في مدينتي ولا اتعذب في السفر ههههه امززززح

بس يا اختي ليس كل ما يقوله القرب نصدقة

و اروح تخرج عند نومك ولكن ان ترا ما رأتة روحك هذا ما قالة لنا المعلم و الله اعلم

شكرا على المشاركة

ودمتي في حفظ الرحمن,,,
    تم تحديثة 17-08-2015 في 21:36 بواسطة تاج الزعامة
  6. الصورة الرمزية الخاصة بـ Dàrk ôf Łight
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تاج الزعامة
    لا عادي لو ماكنت في مزاج جيد نتقبل الوضع بصدر رحب

صحيح اخي فأنا حدثت لي هذه الاحلام عندما كنت في الابتدائي يعني تحت 15 وانما العمر المحدد رايته في الانترنت

عز الله ونعم فيك و في كل القبايل

اسف اخ دارك على الاحراج بس ما لقيت في راسي الا هذا العنوان << يا عم تكبر وتنساe404
    صحيح الأمر تفسيرة مفتوح ولا شخص يجدر يفسر هذا الشي تفسير صحيح

العفو و اعذرنا على المداخلة المزعجه< الموضوع كله ازعاج في ازعاج هههه

في حفظ الرحمن,,,,,
    أعتذر عمّا حدث laugh . الحمد لله الحين أنا في مزاج جيّد .

أفهم كلامك beard ، تظل نظريّات في النهاية ~

لا ، عادي ما في مشكلة .. أصلًا أنا مكبّر الموضوع laugh ، ان شاء الله خير .

اعذرني ، لكنّي أود التدخّل في أمر خروج الروح ..

رغم أن رودي متأثرة بالأنميّات كثيرا laugh <== كف laugh .

لكن كلامها صحيح . مو متأكّد من سالفة آثار الميت كبرود الجسد .

لكن خروج الروح وأنت لازلت مستيقظ .. تكون في حالة اللاواعي ، تسمع ما حولك .. وما ليس كذلك !
    تسمع مثلًا صوت التلفاز الخفيف أو صوت الذبابة المزعجة .. وتسمع صوت أحد أقاربك وهو يتكلّم في بلاد خارجة عن بلادك !
    سمعت قصة غريبة من أحد أقاربي " أنا متأكد إنّه لا يكذب ! " وقال أنه كان يجلس مع أحد الأشخاص وفجأة هذا الشخص كأنّه يتأمّل وتوقّف عن الحراك ، ثم فجأة رجع لويعيه وقال إنه لم يجد ابنه في الشقة ! " ابنه مسافر " .. ليقوموا بالاتصال عليه ليكتشف إنهم قاموا بحالة إخلاء للفندق للتو .
    السؤال هنا كيف علِم ذلك مع أن الأمر حدث للتو .. وكيف قال بأنه لم " يجد " ابنته .. ؟! هو لم يذهب إلى هناك !
    قد تكون القصة هي كذبة اخترعها .. فالأمر غريب حقّا !
    ولكنّي أعلم إنه لا يكذب .. لذا إن سألتني إن كنتُ أصدّق القصة فسأقول لك نعم .

ربّما هذه العمليّة هي نفسها عندما تكون ما بين النائم والمستيقظ ، إن كانت هي .. فأعلم أن الجميع قد حدث له الأمر laugh ، هل مرّة شعرت بأنّك نائم ومستيقظ في نفس الوقت ؟! حدث لي الأمر عندما كنت أحاول النوم .. أخي كان يضحك في الغرفة " غرفة مشتركة بيني وبينه "
    وفي نفس الوقت سمعت صوت شقيق أمّي الذي هو في أمريكا ! تعجّبت وقمت من الفراش فاختفى صوته laugh .

أعتذر على الإطالة .

في أمان الله أخي ، أتمنى لك التوفيق في حياتك وآخرتك .
  7. الصورة الرمزية الخاصة بـ KEI SHIN

لي عودة بإذن الله

في حفظ الله
    تم تحديثة 17-08-2015 في 19:57 بواسطة KEI SHIN
  8. الصورة الرمزية الخاصة بـ KEI SHIN

حسناً برأي الشخصي أخي يعتبر هذا أول مرة اسمع بأن يقول هناك قرابة برسول الله صلى الله عليه وسلم لا اصدق ولا أفهم حقا هذا امر لكن لعل

يكون صادقا حتى لا اقول على اي احدا كاذبا في نهايط هذا هو ظنه ورأيه

لهذا سأحترامها واحترم رأيك وكل اخواتي وهذا من ادب واخلاق كما تعلمون

تقبل رأي آخرين

وثاني لا انكرها لا انكر ما قلت في تعليق لمدونته

وأن كان صحيحا أو لا فهذا شيء جديد علي واختراماً لأخي dark of light أو أي

وفي أي حال لكل منا رأيه وكما

تعلم أنت أخي تاج الزعامة أو dark of light أو اي شخص من أخواتي تقبل رأي وبرغم تفكيرك كان معقولا

ودليل يثبت انك محق لكن سأقول مرة آخر اتقبل رأيكما او اي شخص من اخواتي

احتراما لكم أخواتي ولا أقصد قول شيئا سيئاً knockedout

وعلى كرات زجاجية أعرفها فلقد كان أخي يجمعها ونحن صغار وكان لدى

كراتين زجاحتين ألعب بهما عندما أشعربملل رغم كانت والدتي تخاف أن يأكلها طفل يظن أنها حلوة laughknockedout

في نهاية هذا رأيك أخي واحترمها وأيضا صدقا^^<لقد قلت احترام كثيراtired

وبصدق لا يهمني امر نسب اي حال فكله كلام لا يوجد لا في قران ولا سنة الرسول صلى الله عليه وسلم ^^

وجميل تفكيرك منطقي صدقا وقد يكون صحيحا فهذا يحدث لبعض أشخاص وصحيح هناك عقل واعى و لا واعى goooodلهذا عندما تقول شيئا لتشجيع

نفس وتفاؤل تصدق جانب غير واعى وتشعر بتشجيع لتفعلها وتقدم أفضل ما لديك في دراستك وحياتك وحتى في طاعة الله وعمل صالح يرضى الله^^

في حفظ الله
    تم تحديثة 17-08-2015 في 12:45 بواسطة KEI SHIN
  9. الصورة الرمزية الخاصة بـ alnerjis_albery
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
    لما للأمر من عنوان شدني اليه وما فيه من مضمون وطابع افضله في هكذا مواضيع احببت ان أضيف لمستي الخاصة هنا واعرض عليكم حقائق من المرجح ان القليل يعلمها والكثير يجهلها ألا وهي ظاهرة عرض احداث حياة الإنسان كشريط فيلم على عقله الباطن وهو جنين في بطن إمه فيخزن جزء منه بشكل مقتطفات واحداث في ثانية او اجزاءها وهذا من عظمته وقدرته تعالى ،وهنا يكون الشخص بين حالة اللاوعي المدرك اي عقله الباطن وبداية نفخ الروح فيه اي في الشهر الرابع من عمره وهو جنين حيث مع اول لحظة تدب الروح فيها الجسد يبدأ شريط حياته بالعرض قد يكون على فترات مستمرة الى حين ولادته او فترات متقطعة والله اعلم ولكن ماتأكدت منه من علماء في الاعجاز العلمي هو سبب تكرار احداث علينا رغم اننا لم نشاهدها في العقل الواعي المدرك وكلما نشاهده من احداث واحاديث ومواقف مألوفة سببه ماذكرته سابقاً تكون ردة فعل الجنين بحركات في جميع جسمه وتعابير متزامنة تتناسب مع الحدث الذي شاهده في تلك اللحظة فيعبر بالبكاء ان كان حزيناً والفزع ان كان مخيفاً والضحك ان كان سعيداً والصمت ان كان هادئاً وهكذا ....
    وفي اللحظة التي يعاد الموقف فيها عندها علينا ان نعلم حقيقة مايحدث وآلية الحدوث وتسلسل الاحداث والمواقف وهو انه هناك في الدماغ اربعة فصوص وأحد هذه الفصوص عمله له علاقة بالعقل الباطن ومسؤول عن تخزين اشارات وصور قديمة وحديثة في زاوية معينة منه ليرسلها الى الفص الايمن ليعرضها بعدها على العقل الظاهري او المدرك ليرى لنا بشكل صور متقطعة وفي وقتها المناسب وقبل الحدث الحقيقي بأجزاء من الثانية او متزامناً معها وهنا تأتي ردة فعلنا بعبارة يشترك فيها الجميع وهي:
    «قد حدث هذا من قبل »ورغم عدم وجود اي دليل من القرآن او السنة على ذلك إلا إنني ون وجهة نظري الخاصة اراه مقنعاً ومنطقياً ولذلك ارجح ذلك السبب على غيره،
    اما عند حديثنا عن السن فهذا لايقتصر على سن معين بعد سن الإدراك والوعي اي من رأيي وعن نفسي انا وأعوذ بالله من كلمة أنا وصلت مرحلة الإدراك في سن الثالثة اما عن الآخرين فمتى ما دخلوا هذه المرحلة تبدأ عندها المشاهد بالإنتقال من العقل الباطن اللاواعي الى المدرك الواعي ؛الى هنا انهي كلامي واقطع استرسالي واسترسالكم المذعن في القراءة والتمعن لأترككم تناقشون الفكرة وتتبادلون الافكار والمفاهيم ليتم الهدف المنشود إلا وهو ازالة الغموض وعلامات الاستفهام حول هذا الموضوع واتمنى ان اكون ساعدت قليلاً وساهمت بإضفاء شيء بسيط في جو معرفي واحاطة شبه شاملة في ذلك.
    وبهذا اكون قد نقلت الفكرة بإسلوب سلس وكلمات واضحة مبتعدة عن كل غريب ومجهول؛
    في الختام تقبلوا مروري وتحياتي وفائق شكري لتكبدكم عناء الإطلاع والمتابعة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
  10. avatar774347_74
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Dàrk ôf Łight
    أعتذر عمّا حدث laugh . الحمد لله الحين أنا في مزاج جيّد .

أفهم كلامك beard ، تظل نظريّات في النهاية ~

لا ، عادي ما في مشكلة .. أصلًا أنا مكبّر الموضوع laugh ، ان شاء الله خير .

اعذرني ، لكنّي أود التدخّل في أمر خروج الروح ..

رغم أن رودي متأثرة بالأنميّات كثيرا laugh <== كف laugh .

لكن كلامها صحيح . مو متأكّد من سالفة آثار الميت كبرود الجسد .

لكن خروج الروح وأنت لازلت مستيقظ .. تكون في حالة اللاواعي ، تسمع ما حولك .. وما ليس كذلك !
    تسمع مثلًا صوت التلفاز الخفيف أو صوت الذبابة المزعجة .. وتسمع صوت أحد أقاربك وهو يتكلّم في بلاد خارجة عن بلادك !
    سمعت قصة غريبة من أحد أقاربي " أنا متأكد إنّه لا يكذب ! " وقال أنه كان يجلس مع أحد الأشخاص وفجأة هذا الشخص كأنّه يتأمّل وتوقّف عن الحراك ، ثم فجأة رجع لويعيه وقال إنه لم يجد ابنه في الشقة ! " ابنه مسافر " .. ليقوموا بالاتصال عليه ليكتشف إنهم قاموا بحالة إخلاء للفندق للتو .
    السؤال هنا كيف علِم ذلك مع أن الأمر حدث للتو .. وكيف قال بأنه لم " يجد " ابنته .. ؟! هو لم يذهب إلى هناك !
    قد تكون القصة هي كذبة اخترعها .. فالأمر غريب حقّا !
    ولكنّي أعلم إنه لا يكذب .. لذا إن سألتني إن كنتُ أصدّق القصة فسأقول لك نعم .

ربّما هذه العمليّة هي نفسها عندما تكون ما بين النائم والمستيقظ ، إن كانت هي .. فأعلم أن الجميع قد حدث له الأمر laugh ، هل مرّة شعرت بأنّك نائم ومستيقظ في نفس الوقت ؟! حدث لي الأمر عندما كنت أحاول النوم .. أخي كان يضحك في الغرفة " غرفة مشتركة بيني وبينه "
    وفي نفس الوقت سمعت صوت شقيق أمّي الذي هو في أمريكا ! تعجّبت وقمت من الفراش فاختفى صوته laugh .

أعتذر على الإطالة .

في أمان الله أخي ، أتمنى لك التوفيق في حياتك وآخرتك .
    لست بحاجة للاعتذار اخي الأمور طيبة

ههههه اخي كنت في صفي و ضد الاخت رودي فماذا غيرك
    هذا الحادثة ليست معقوله قد تكون طرفة او مثل ما يقولون ترطيب جو الله اعلم

واما ان تقول بين نائم و مستيقظ هذا صحيح بمعنى ان يوقظك اهلك فتستيقظ و تتحدث معهم و لكن بدون وعي منك يعني في الصباح تنفي و مستعد ان تحلف انكم لم توقظوني ولكن هذه ليست خروج لروح و انما وعي ولا وعي مثل الي يعانون من المشي وقت النوم فأنا اعرف شخص كان يستيقظ من نومه ويخرج من البيت ويجمع الحجاره و يضعها تحت وسادتة وينام ههههه.

وانت قد تكون تحلم بخالك الي في امريكا او تخيل فدماغ يصور لنفسه الي يشتهيه

ولا تصدقو كل ما يكتبه الغرب فمن كتابات الغرب ان الانسان كان قرد << استغفر الله

آمين جميعا ان شاء الله

جزاك الله خير

في حفظ الرحمن,,,
    تم تحديثة 17-08-2015 في 20:56 بواسطة تاج الزعامة
  11. avatar774347_74
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة CADE RIVER

حسناً برأي الشخصي أخي يعتبر هذا أول مرة اسمع بأن يقول هناك قرابة برسول الله صلى الله عليه وسلم لا اصدق ولا أفهم حقا هذا امر لكن لعل

يكون صادقا حتى لا اقول على اي احدا كاذبا في نهايط هذا هو ظنه ورأيه

لهذا سأحترامها واحترم رأيك وكل اخواتي وهذا من ادب واخلاق كما تعلمون

تقبل رأي آخرين

وثاني لا انكرها لا انكر ما قلت في تعليق لمدونته

وأن كان صحيحا أو لا فهذا شيء جديد علي واختراماً لأخي dark of light أو أي

وفي أي حال لكل منا رأيه وكما

تعلم أنت أخي تاج الزعامة أو dark of light أو اي شخص من أخواتي تقبل رأي وبرغم تفكيرك كان معقولا

ودليل يثبت انك محق لكن سأقول مرة آخر اتقبل رأيكما او اي شخص من اخواتي

احتراما لكم أخواتي ولا أقصد قول شيئا سيئاً knockedout

وعلى كرات زجاجية أعرفها فلقد كان أخي يجمعها ونحن صغار وكان لدى

كراتين زجاحتين ألعب بهما عندما أشعربملل رغم كانت والدتي تخاف أن يأكلها طفل يظن أنها حلوة laughknockedout

في نهاية هذا رأيك أخي واحترمها وأيضا صدقا^^<لقد قلت احترام كثيراtired

وبصدق لا يهمني امر نسب اي حال فكله كلام لا يوجد لا في قران ولا سنة الرسول صلى الله عليه وسلم ^^

وجميل تفكيرك منطقي صدقا وقد يكون صحيحا فهذا يحدث لبعض أشخاص وصحيح هناك عقل واعى و لا واعى goooodلهذا عندما تقول شيئا لتشجيع

نفس وتفاؤل تصدق جانب غير واعى وتشعر بتشجيع لتفعلها وتقدم أفضل ما لديك في دراستك وحياتك وحتى في طاعة الله وعمل صالح يرضى الله^^

في حفظ الله

شكرا لكي اختي لمشركتك

واريد ان اوضح شيء فنسب الرسول باقي و فيه احاديث عن الرسول صل الله علية وسلم بان المهدي الذي يخرج في اخر الزمان هو من نسب الرسول

وجزاك الله خير و نفع بكم البلاد و العباد

في حفظ الرحمن,,,,
  12. الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ستار الليل ♥

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ~

بالنسبة لهذه الظاهرة فهي تبدو حقا كالديجا فو !! ربما تكون نفسها ..
    حين علمت عنها لم افكر بتحليلها او البحث عن الاسباب ..لا اعلم لماذا laugh !!
    اما بالنسبة لما قالته رودي بشأن خروج الروح فأعتقد ان هذا ما يسمى بالاسقاط النجمي ..
    لم يدخل عقلي الصراحة !! ..لكن من يعلم ، فالروح بها العديد من الاسرار ..

و اخيرا شكرا لهذا المقال ^^
    دمت بحفظ الله ~

13. avatar774347_74
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alnarjis_albary
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
    لما للأمر من عنوان شدني اليه وما فيه من مضمون وطابع افضله في هكذا مواضيع احببت ان أضيف لمستي الخاصة هنا واعرض عليكم حقائق من المرجح ان القليل يعلمها والكثير يجهلها ألا وهي ظاهرة عرض احداث حياة الإنسان كشريط فيلم على عقله الباطن وهو جنين في بطن إمه فيخزن جزء منه بشكل مقتطفات واحداث في ثانية او اجزاءها وهذا من عظمته وقدرته تعالى ،وهنا يكون الشخص بين حالة اللاوعي المدرك اي عقله الباطن وبداية نفخ الروح فيه اي في الشهر الرابع من عمره وهو جنين حيث مع اول لحظة تدب الروح فيها الجسد يبدأ شريط حياته بالعرض قد يكون على فترات مستمرة الى حين ولادته او فترات متقطعة والله اعلم ولكن ماتأكدت منه من علماء في الاعجاز العلمي هو سبب تكرار احداث علينا رغم اننا لم نشاهدها في العقل الواعي المدرك وكلما نشاهده من احداث واحاديث ومواقف مألوفة سببه ماذكرته سابقاً تكون ردة فعل الجنين بحركات في جميع جسمه وتعابير متزامنة تتناسب مع الحدث الذي شاهده في تلك اللحظة فيعبر بالبكاء ان كان حزيناً والفزع ان كان مخيفاً والضحك ان كان سعيداً والصمت ان كان هادئاً وهكذا ....
    وفي اللحظة التي يعاد الموقف فيها عندها علينا ان نعلم حقيقة مايحدث وآلية الحدوث وتسلسل الاحداث والمواقف وهو انه هناك في الدماغ اربعة فصوص وأحد هذه الفصوص عمله له علاقة بالعقل الباطن ومسؤول عن تخزين اشارات وصور قديمة وحديثة في زاوية معينة منه ليرسلها الى الفص الايمن ليعرضها بعدها على العقل الظاهري او المدرك ليرى لنا بشكل صور متقطعة وفي وقتها المناسب وقبل الحدث الحقيقي بأجزاء من الثانية او متزامناً معها وهنا تأتي ردة فعلنا بعبارة يشترك فيها الجميع وهي:
    «قد حدث هذا من قبل »ورغم عدم وجود اي دليل من القرآن او السنة على ذلك إلا إنني ون وجهة نظري الخاصة اراه مقنعاً ومنطقياً ولذلك ارجح ذلك السبب على غيره،
    اما عند حديثنا عن السن فهذا لايقتصر على سن معين بعد سن الإدراك والوعي اي من رأيي وعن نفسي انا وأعوذ بالله من كلمة أنا وصلت مرحلة الإدراك في سن الثالثة اما عن الآخرين فمتى ما دخلوا هذه المرحلة تبدأ عندها المشاهد بالإنتقال من العقل الباطن اللاواعي الى المدرك الواعي ؛الى هنا انهي كلامي واقطع استرسالي واسترسالكم المذعن في القراءة والتمعن لأترككم تناقشون الفكرة وتتبادلون الافكار والمفاهيم ليتم الهدف المنشود إلا وهو ازالة الغموض وعلامات الاستفهام حول هذا الموضوع واتمنى ان اكون ساعدت قليلاً وساهمت بإضفاء شيء بسيط في جو معرفي واحاطة شبه شاملة في ذلك.
    وبهذا اكون قد نقلت الفكرة بإسلوب سلس وكلمات واضحة مبتعدة عن كل غريب ومجهول؛
    في الختام تقبلوا مروري وتحياتي وفائق شكري لتكبدكم عناء الإطلاع والمتابعة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اختي اهلا بك في هذا الموضوع المتواضع

بصراحة نظريتك اول مرة اسمع بها ولا ادري ان كانت صحيحه ام لا
    وبما انه لا يوجد دليل من الكتاب و السنه فلا نستطيع ان نثبت شي و سيظل معلق هذا الموضوع حتى يفتح الله للانسان باب تفسيرة
    وشكرا على اظافتك الرائعة لهذه النظرية

دمت في حفظ الرحمن,,,
  14. avatar774347_74
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ♥ ستار الليل ♥

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ~

بالنسبة لهذه الظاهرة فهي تبدو حقا كالديجا فو !! ربما تكون نفسها ..
    حين علمت عنها لم افكر بتحليلها او البحث عن الاسباب ..لا اعلم لماذا laugh !!
    اما بالنسبة لما قالته رودي بشأن خروج الروح فأعتقد ان هذا ما يسمى بالاسقاط النجمي ..
    لم يدخل عقلي الصراحة !! ..لكن من يعلم ، فالروح بها العديد من الاسرار ..

و اخيرا شكرا لهذا المقال ^^
    دمت بحفظ الله ~

اهلا اختي

اظن انها هي نفسها

اما ما قالتة الاخت رودي شي لا يقبلة العقل البشري فروح تخرج في الموتة الكبرى و هو الموت او الموتة الصغرى و هو النوم
    اما خروج الروح و هو واعي صراحتا لم يقنعني و خصوصن لا يوجد دليل من الكتاب او السنة فاسرار الروح يعرفها خالقها جل جلالة

والعفو و سعيدن ان المقال اعجبك

دمتي في حفظ الرحمن,,,
  15. الصورة الرمزية الخاصة بـ KEI SHIN
    العفو أخي وأشكرك على أخباري هذا توضيح صدقا ذكرتني بأحاديث عن المهدى وأنه من قرابة الرسول الله صلى الله عليه وسلم و بعلامات ساعة الكبرى

وقد قرأت عنها وسمعت كثير عنها صدقا لكن لم اسمع انه سيكون لديه قرابة من الرسول الله صلى الله عليه وسلم paranoidوبإذن الله أن يجعل الله جميع

المسلمات والمسلمين دخول الجنة ^^

و جزاك الله خيرا لك أيضا بإنك أوضحت هذا أمر فيجب الجميع وأن يفكر بهذه طريقة

الصحيحة بنِسَب الرسول صلى الله عليه وسلم فهذه أيام هناك من بشر نسي أمر المهدى

وهو أحد علامات ساعة كبرى وأنه هو نسب الرسول الله صلى الله عليه وانا واحد منهم لأسف knockedout وسلم الذي ذكر في الحديث ^^

فقط أردت توضيح أيضا بعد ردك أخي صدقاknockedout

وفي حفظ الله
    تم تحديثة 19-08-2015 في 10:39 بواسطة KEI SHIN
  16. avatar503190_63
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    لما شفت الدعوة، اتوقعت انها رد على نفس موضوع دارك، اتفاجئت إنك فتحت مقال جديد بس لا بأس.

نجي للمحتوى، بصدق، جميل إنك تدور ع تفسير علمي للحدث، بس للأسف تفسيرك ما أقنعني، لأني أعرف إن الفصين يعملوا مع بعض إلا في حالات الصرع واللي مسويين العملية كمان.. إضافة لردود إخوتي في الأعلى، كفو ووفوا ما شاء الله. أيضًا لا علم النفس ولا علماء المخ إلى الآن ما اتوصلوا لتفسير شافي للأحلام، فكيف جاء هذا التفسير؟!
    + أنا من الناس اللي تتحقق أحلامهم والموضوع مستمر معايا بشكل مذهل ما شاء الله والحمد لله من قبل 15، ولست أنتسب للرسول الكريم صل الله عليه وسلم. ذكري لهذه المعلومة جاء لأني حابة أوصلك فكرة، في حالتنا مش الصورة اللي بتذهلنا فقط! الأحداث كمان، بدون مبالغة أقدر أعرف إيش هتقول في ذيك الحظة قبل ما تقوله، وهذا ينافي الإشارة الخاطئة.

أختم ردي بنصيحة طريق العلم لا ينافي الدين. اجعل لنفسك فكر ناقد، انقد المعلومة العلمية حتى تقتنع بها أخي الكريم.
    كل التوفيق يا رب
    في أمان الله
  17. avatar774347_74
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ديدا.
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    لما شفت الدعوة، اتوقعت انها رد على نفس موضوع دارك، اتفاجئت إنك فتحت مقال جديد بس لا بأس.

نجي للمحتوى، بصدق، جميل إنك تدور ع تفسير علمي للحدث، بس للأسف تفسيرك ما أقنعني، لأني أعرف إن الفصين يعملوا مع بعض إلا في حالات الصرع واللي مسويين العملية كمان.. إضافة لردود إخوتي في الأعلى، كفو ووفوا ما شاء الله. أيضًا لا علم النفس ولا علماء المخ إلى الآن ما اتوصلوا لتفسير شافي للأحلام، فكيف جاء هذا التفسير؟!
    + أنا من الناس اللي تتحقق أحلامهم والموضوع مستمر معايا بشكل مذهل ما شاء الله والحمد لله من قبل 15، ولست أنتسب للرسول الكريم صل الله عليه وسلم. ذكري لهذه المعلومة جاء لأني حابة أوصلك فكرة، في حالتنا مش الصورة اللي بتذهلنا فقط! الأحداث كمان، بدون مبالغة أقدر أعرف إيش هتقول في ذيك الحظة قبل ما تقوله، وهذا ينافي الإشارة الخاطئة.

أختم ردي بنصيحة طريق العلم لا ينافي الدين. اجعل لنفسك فكر ناقد، انقد المعلومة العلمية حتى تقتنع بها أخي الكريم.
    كل التوفيق يا رب
    في أمان الله
    والله يا اختي ما اعرف كيف يفسرون هذه الاشياء وانا تفاجئت بأن انصاف المخ غير متساوية اذا صحت هذه المعلومة

هل لزالت حتى الان هذه الاحلام تجيك؟؟

صحيح فأنا كنت اتوقع الي حيصير في تلك الثواني و يكون صحيح و هذا الي محيرنا

صحيح اختي العلم و الدين وجهين لعملة واحدة بس العلم الصحيح و ليس خرافات الغرب مثل ما يقولون خروج الروح ونت بوعيك [الاسقاط النجمي]

في حفظ الرحمن,,,
  18. avatar503190_63
    ^
    لا عليك، أقدر اجتهادك، ونصحح مفاهيمنا بالنقاش

يب مستمرة للآن.

نظرية الاسقاط النجمي أقرب للشعوذة منها للعلم، وعلم الطاقة بكبره مشكوك في أمره، فلازم الناس تنتبه، لأن هما ما عندهم دين يوجه علمهم فما عندهم حدود، لكن احنا ديننا قايلنا ايش يصير لما تخرج الروح، بالتالي ما لنا عذر نصدق. وعلى العموم اللي حابب يخوض في علم الطاقة لازم يتأكد من انه ما يصدق كل شيء.

بالتوفيق يا رب
    في أمان الله
كتابة تعليق كتابة تعليق

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter