مشاهدة تغذيات RSS

متـــــابع بصمت

ردي على تعليقات في مدونتي المحذوفة

تقييم هذا المقال
أمين بعثر
- 11-07-2015 16:00

• report

هههههههههه يااخي والله مااعرف كيف تفكير الناس =__=
الناس في الفضاء ونحن علقنا في كلام فاضي وبنات وكذا
بارك الله فيك اخي على المدونه توضح مدى تفاهه الشاب العربي وتفكيرة وتوضح لما لن نتقدم ابدا
بس نسيت نقطه اخي الكريم ان الغلط لاياتي من الولد لو البنت عملت حدود لو الف شاب واحلى كلام. وكذالك توضح ان البنات ملائكة وهناكبنات967e5b9afc9c7c88a4dc8436fa94f9ac اسوأ من الف قاتل واتحدث عن تجربه شخصيه واناس عاصرتهم من الجنسين
تقبلوا مروري

[INDENT]”✿ łσ fαηśy - 11-07-2015 16:53

• report

يا رب لسه هالحرگات "المغبرة" موجودة xDD ؟؟؟

يعطيگ العافية *^*
Imagine Breaker - 12-07-2015 04:29

• report

الحمد لله انا ما استخدم الشبكة العنكبوتية انا استخدمشبكة967e5b9afc9c7c88a4dc8436fa94f9ac النت العادية .. =)
[
/INDENT]
...barbara - 12-07-2015 04:59

• report

التفاهة التي اجبرت العرب ان يرجعوا لعصر الجاهليةe408

برق بن مطجر - 12-07-2015 18:12

• report
  • moderated

ههههههههههههههههه اهم شي انه يهددها ان يضيفها بالماسنجر

واضح ان هالهراء من 2002
المخلب الأحمر - 12-07-2015 20:03

• report

فعلا في ناس لسا عالقين في هالأصطوانة الي المفروض تنقرض

ان كان في المنتدى او الحياة البنات والاولاد موجودين وطبيعي يحصل بينهم تعامل او مواقف
الفرق اننا على الحياة الافتراضية ما تعرف بيئة من تعامله ولا من أي الاصول يكون .. وما اغلبية رواد المنتدى
من هم ومن اين فكما هو معروف جدا بأن مشكلة عن مشكلة تفرق حسب اشياء كثيرة في الانسان

الطيب يبقى طيب ونبيل حتى في اخطائه ومواقفه ايا كان موقعه فيها
هناك حدود لن يتجاوزها مهما حصل والعكس صحيح

الي يكون غير ناضج او ما عرف الحياة بالوعي الكافي بيتعرض لهالأمور فيتعلم بعدها سواء الشاب او الفتاة
حتى الشباب فيبنات967e5b9afc9c7c88a4dc8436fa94f9ac كثير هم الي يجرو وراهم وتلاقيها تدخل النت تستهدفه لأنها شافت منه يصلح يكون خروفها

اولاد وبنات الناس المحترمة موجودين في كل مكان وكذلك الاخطاء تقع خاصة في سن مبكرة من العمر
برأيي لتفادي اكبر قدر من الاضرار ما احد يكون لوحده يعني خطأ ان الفتاة والشاب يدخلو النت لوحدهم
لااصدقاء967e5b9afc9c7c88a4dc8436fa94f9ac الواقع ولا الأهل

كل انسان رح يمر في حياته بتجارب واخطاء ويتعرض كذلك لمن يخطئ عليه ويستمر الوضع طالما استمر الضعف
ولم تعالج الاثار بشكل صحيح
ولكنه ينتهي بالعكس
الزعہٰيمہٰ - 12-07-2015 22:09

• report

squareeyed
لاتعليق

يعطيك العافية
Bishamon - 12-07-2015 23:20

• report

beard beard beard
أعتقد هذه الأشياء لم تعد موجودة beard و قد ولى زمن الماسنجر أصلا laugh
مشكلتنا نحن البشر نحب لوم الآخرين كثيراا الخطأ ليس خطأ الشباب وحدهم و أيضا كما قلت أشياء كهذه لم تعد موجودة !
كفانا نقاشا حول مواضيع سخيفة ولا زمنها tired الإنسان تطور و الشباب الحمد لله صاروا عاقلين laugh << كذابة laugh
صراحة لا اعرف ما أقول beard
سايونارا beard

مشكورين على تفاعلكم بس حبيت اوضح مو لازم يكون الشاب او البنت سيئين انا ما احذر من هذه الفئة بس حتى الشباب او البنات الي يخافون الله قد يفتنون ب اسلوب الطرف الاخر و يبداء الشيطان يجر الشخص بطريقة الحلال يمكن يكون لك نصيب يمكن الله يرزقك هذا البنت و ما يشعر الشاب بستدراج الشيطان له لين يطيح الفاس براس ويكون قد تعلق و مستعد يضحي بايشي حتى دينة ليفوز بتلك البنت

انا اتكلم من قظاياء واقعية و لهذا انبة عسا ان يرزق الله كل شاب وبنت الخوف منه ويكفيهم بحلاله عن حرامة

دمتم بود

أرسل "ردي على تعليقات في مدونتي المحذوفة" إلى Facebook أرسل "ردي على تعليقات في مدونتي المحذوفة" إلى del.icio.us أرسل "ردي على تعليقات في مدونتي المحذوفة" إلى StumbleUpon أرسل "ردي على تعليقات في مدونتي المحذوفة" إلى Google

تم تحديثة 13-07-2015 في 11:46 بواسطة تاج الزعامة

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
غير مصنف

التعليقات

كتابة تعليق كتابة تعليق

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter