مشاهدة تغذيات RSS

levi-chan

15 حاجة غبية كنت أسويها وأنا صغيرة

تقييم هذا المقال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رجعت لكم جدتكم النصابة عشان تعطيكم حكم وعبر معبرة beard وجزء من طفولتها pirate الجزء الغبي طبعًا laugh

نبدا biggrin :

1- الحاجة الغبية الأولى اللي كنت أسويها هي إني لما أسمع الناس تقول "رطب لسانك بذكر الله" أقوم استغفر 3 مرات بعدين أمسك لساني أشوفه هل هو رطب ولا لا laugh حشيش منذ الصغر laugh

2-الحاجة الغبية الثانية هي إني من كثر الهياط اللي فيني أروح أتضارب مع أولاد الجيران بعدين لما نروح نلعب في الملعب أجي أهايط عليهم وأقول لا تتحدوني ترى يسموني حارسة المرمى laugh والمشكلة ولد جيراننا التافه يقول حتى أنا مهاجم قوي لا تستهينين بي laugh*كابتن
ماجد*

3- الحاجة الغبية الثالثة هي إني كنت أدعي ربي يخلي الدبدوب حقي حي ويتحرك beard

تعبت وانا اقول الحاجة فاعرفوها من الرقم e414

4- كنت اذا جت ميمي وفرح في سبيس تون وجت لقطة حزينة عيوني تدمع وانا اضحك عشان اسوي نفسي ما ابكي pirate

5- كنت قبل ماتيجي باتمان لازم اسوي لي ساندويتش جبنة classic

6- كنت اذا خلصت السفرة حقت الأكل آخذ الكرتون الطويل حقها وأدخله بيدي biggrin > أتوقع الكل يسويها embarrassed بس للاسف الحين ما يدخل disappointed<< كف

7- كنت آخذ علبة الألوان وأغني قدام المرايا والعلبة هي المايك laugh

8- اذا جت هزيم الرعد زمان وخلصت أمسك أي حاجة تشبه السيف وأتضارب مع أختي وانا أغني أغنية هزيم الرعد laugh< خاشة جو laugh!!

9- كنت أهايط قدام بنات عماتي وأسوي نفسي أتكلم انجليزي وهو كله من راسي laugh وبنات عماتي السبايك يصدقون laugh

10- كنت قبل ما أشوت الكورة أسمي الهجمات laugh < أبطال الكرة

11- كنت دايما أحط البنطلون فوق راسي وأقول لأمي شوفي شعري صار طويل laugh

12- كنت في أولى ابتدائي أهايط وأسوي نفسي أصوم واذا جيت أتوضى أبلبع بالمويا وأسوي نفسي ما دريت إني شربت laugh

13- كنت أكره طيور الجنة وبالذات ديمة بشار عشان كل الناس كان يقولولي إني أشبهها laugh

14- كنت آخذ كورة وأرميها وأنتظر بيكاتشو يطلع pirate واذا ما طلع رميتها مرة ثانية laugh*عزيمة*

15- كنت إذا خلص برنامج المقاتل النبيل آخذ حزام ولا بلوزة واربطها على راسي وأسوي نفسي أكيرا 004

يووووه قد ايش كنت سبيكة وانا صغيرة laugh
الزبدة أي واحد مر وقرى هذي المدونة وابتسم لا ينسى يكتب رد عشان أنبسط biggrin

كانت معكم
حشرة كن embarrassed
Levi-chan
Mexat.com

جانااا embarrassed

أرسل "15 حاجة غبية كنت أسويها وأنا صغيرة" إلى Facebook أرسل "15 حاجة غبية كنت أسويها وأنا صغيرة" إلى del.icio.us أرسل "15 حاجة غبية كنت أسويها وأنا صغيرة" إلى StumbleUpon أرسل "15 حاجة غبية كنت أسويها وأنا صغيرة" إلى Google

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
غير مصنف

التعليقات

1. الصورة الرمزية الخاصة بـ LO! FANCY

ۅ؏ـڵېڰم ٱڵڛڵٱم ۅړζـمۃ ٱڵڵھ ۅبړڰٱٺھ ..~
    مراحِب جدتي المحششة !! laugh

صراحة طفولتك تقتل ع ما أظن وخاصة سالفة الاستغفار xD
    برضو أنا كنت أدعي إن ألعابي تتحرك وتكلمني وجربت بالعربي والانجليزي بعد !! laugh
    وبرضو كنت أسوي حالي أصوم وأحط لي آيسكريمات ومويا بثلاجة غرفتي مشان أبلعها بالخفاء laugh << نفاق xD

تعرفي أشياء كثيرة ما عرفتها nervous
    ايش ميمي وفرح والمقاتل النبيل وهزيم الرعد ؟ paranoid

أما تشبهي ديما بشار ولا ايش !!!!!! laugh
    كنت بقول شيء لكن خفت آثم ببنت الناس xD

أسعدتيني الله يسعدك biggrin
    دمتِ بود embarrassed
  2. avatar777753_55
    أهلا laugh

شكرا xD
    ههههههههه يا وجه النفاق laugh

هذي برامج سبيس تون المقدسة embarrassed

لا لا مو بالضبط خشمي اصغر cheeky وفي بعض ملامحي غير sleeping انا احلى بالعربي cheeky<كف
    ويسعدك قلبي embarrassed

تدومي embarrassed
  3. الصورة الرمزية الخاصة بـ Levi Ackerman
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه !!

تأكدت انك غبيه الحين laugh laugh بس ماشاء الله تذكرين ايام طفولتك ^^

حقت بيكاتشو laugh laugh laugh , احسك كنتي بريئة قبل laugh

+

وليش ماصارت تدخل يدك ؟ cheeky انا تدخل cheeky cheeky

باقي فضايح ماقلتيها ؟ cheeky

+

الاشياء الي تشبهيني فيها هممممممممممممممممممممممم ولا شيء 029 << ماحد سألك اصلا tired

امك وش كانت تسوي بعد ماتشوفك تحطين البنطلون في راسك ؟ laugh laugh

حطي اسم من اسامي تسديداتك cheeky

+

مين ديمة بشار ؟ tired

على العموم طفولتك كانت جميلة ليفاي تشان ^^

4. الصورة الرمزية الخاصة بـ decim.ackerman
    x""""""""""D
    صراحه نفسييي كثيييير بالاشياء الغبيه x"""D

لا انا كنت احط الكيلون فوق راسي كانو اذاني والحزام ف بنطلوني من ورا ع اساس ذيل
    منتهييه كنت والمصيبه اخواني معايا ونلعب حيوانات x""""""D

e404
  5. الصورة الرمزية الخاصة بـ L O R Є T

الحمد والشكر لك يارب
    الحمد لله انو مو بس انا تسوي ذي الاشياء knockedout
    كل الي سويته قد صار معي biggrin
    لكن نسيتي حاجا انو في الليل تحسي الدبدوب يتحرك ثم تموتي خوووف تقولي جني :P << كنت اشرد من الغرفه

اما على سالفه الصيااام ههههههههههه ليت وقت الوضوء وبس احيانا اخلي امي والشغاله يخرجون من المطبخ واروح افتش لي عن شي ابلعه biggrin

وبنسبة لانمي ميمي وفرح ههههههههه ماعمري بكيت عليه الي بكيت عليها سالي وريمي =)

اغنية هزيم الرعد ههههه احيانا اصدق نفسي انو صوتي مثل المغني واقعد ازعج العالم x)

يابعدهم انتي تحطي البنطلون وانا البلوزه او الطرحه *اووت* ولا ازال اسويها *شاي*

اساسا انا خويته الأولاد في ماضي الأسود ماكنت اعرف غير اختي *الله يرحمها* وبنت الجيران biggrin وباقي الشله أولاد
    انتي الحارس وانا القطوه biggrin كنا نلعب لعبة هممم يقال لها طيري او حبشه الي تسمونها المهم هي انو واحد يعد للعشره ثم يروح يدور على الباقي ويمسكهم biggrin والقطوه الي هي انا الله يحفظني يلقوني تحت السيارات *ماضي أسود*

وافشل شي كنت اسويه 003 << بتاخذوا فكره سيئة عني frown
    كنت اشرد من بيتنا لبيت جدي لاننا في نفس الحي biggrin << الحمد لله جدي وليس شخص ثاني ^^ المشكلة مو هنا المشكلة انو الأولاد كانو يتجمعون في المجلس حق جدي *قلب مكسور* والاخت رودي تسحب عمتها بنفس عمري وتروح عند الشباب *لااااااا 003 * عاد الله وكيلك عن السهره الي القاها هناك wink ذكرى تفشل وحلوه lol

والشي الغبي بقووه اني كنت انام بين عمي وولد خالتي 003 003 اكبر مني بسنه لما كنت اشرد من البيت biggrin
    تنام جنب قريب ولا تنام جنب غريب *مادري شكنت احس بوه *
    وسهره الصبح اروع بكثير لما ارجع البيت والقى امي قدمي ........ عذرا ماتبقى لا ينصح بقراءته حفاظاً على سلامته جلدك اقصد عقلك cheeky
    لااااااااا شو ذا الحين ايش يقولون عني 003
    اساسا عادي كنت صغيره biggrin

خخخخخ احس انو ردي اطول من المدونة كلها :P
    شكراً حشره كن على الموضوع الي ذكرني بأشياء احاول انساها tired
    لكن عرفت انو مو بس انا الغبيه هوون paranoid

جانا حشرة جيجي كن

تم تحديثة 05-06-2015 في 22:49 بواسطة L O R Є T
  6. الصورة الرمزية الخاصة بـ أَسـْــــر
    نصابة كن أخبارك cheeky
    أخيرا عدتي والحمد لله على السلامة من الاختبارات
    طفولتك حدها رهيبة e106
    بس مو أفشل من طفولتي

لما كنت صغيرة biggrin

كنت بلعب مع اولاد عمي بالكورة في الشارع وأهم شي أنا لازم أكون خط الوسط<متأثرة بكابتن ماجد biggrin

دايما بطلع لبيت جيرانا بالحيطة بكسل أروح بالباب ومرة كنت أنا وأخوي الله يرحمه طالعين بالحيط هو اللي طلع أول وأنا واقفة أنتظر دوري فظهر الوالد فجأة وطبعا بدأ تهزئ في أخوي

وأنا عملت فيها البريئة مع أن الفكرة فكرتي وأنا الكبيرة ذكريات مخجلة صراحة
    em_1f606

ومرة عملت صيانة في البيت والوالد حط البوية في الحوش وحذرني ما ألمس أو ألعب فيها فانتظرته يمشي الشغل ورحت لعبت فيها ونص العلبة ضاع في الحوش وعرفت انه لو رجه أنا في عداد الموتى خاصة انه حذرني فرحت جبت المكنسة وبديت أكنس وأمسح لحتى نظف الحوش وكل خمس دقائق أنظر للساعة بابا جا ولا لأ

هذول ما في شخص اكتشفهن سري الدفين em_1f62c

بس يكفي تعبت cheeky
    همسة : جميع الأشياء الذكرتيها أنا عملتها وبالتفصيل embarrassed
    بس يكفي اعترافك
    دمتي بخير وسلمت يداك على الموضوع الجميل
  7. الصورة الرمزية الخاصة بـ ♠ R Ө Z
    حشرة خصبة laugh

سالفة الشعر انا كنت احط منشفه ولا شيلة عشان يوصل لاخر سيقاني والمشكله كنت امشطه e414
    اذكر اخذت مظلة ابوي وطلعت بالسرير ونطيت وهي مفتوحه حسيت اني اطير شوي وحاولت انط من الدولاب لكن امي جرجرتني e414
    اما حق السفره قد ايش انتي بريئه عن نفسي كنت اخذه واجي اصرخ عند اذان اهلي وهم غافلين اقلد اخوي pirate
    اذكر بعد خليت امي تسويلي جدايل صغيره بكل شعري حسيت اني واو والباقين يقولولي كانك راس نخله ميته بس ماتحطمت *مناكير*
    وحاجه ثانيه اتذكرها وهي اني كنت ادرعم بالمجالس في العيد اطالب بعيديتي من عماني ورجال غريبين لكن الحين لو سويتها مردغوني <~ ظلم 003
    اخر شي اتذكره كنت احب امثل الدور البنت اللي يغمى عليها في لعبة البيوت مع بنات واولاد عمي e414
    يكفي فضايح ماعاد بتكلم sleeping
    اما حقت الانجليزي ي ظالمه e412 احسك كنتي تقولي كلمات تصلح لتحضير الجن e412
    قوليلي بعد وش كنتي تسوي e414
  8. avatar777753_55
    ههههههههههههههه الله يرجكم تعليقاتكم ..laugh!! فضااايح يبوي laugh!!

ليفاي النصاب

انا غبية وكيوت e414

+

تدخل لين الكوع *المرفقين* بس ، اول كانت تدخل لين كتفي وتطيح كمان laugh

هوهو باااقي كثييير cheeky
    +

امي كانت متعودة لاني كنت احط كل شي براسي laugh منشفة بلوزة بنطلون سروال اي شي laugh!

النيران الملتفة laugh! وربي اسمااء مثل كابتن ماجد وغيرها
    +
    وحدة

شكرا ليفاي نصاب

....

كيمي

هههههههههههههههههههه مجنووونة laugh!!!! اعجبتني الحركة laugh!!

شكرا ع المرور
    ...

رودي

اتوقع الكل كذا

لا انا ما كنت اخاف منه *سيف*
    ههههههههه لا انا ارحم
    سالي وريمي ما يبكون مثل انا واختي cheeky
    يب بالضبط ! اصواتنا تجيب المغص ومع ذلك فرحانين فيها laugh

هههههههههههههههه فقعتي بطني على سالفة السيارة laugh! كيف اتحشرتي هناك laugh

الله يرحمها

عادي ما تفشل كلنا كنا نسهر مع الشباب واحنا صغار embarrassed الا لو كنتو تسوو شي ولا...sleeping<<< كف وآربي جي وصاروخ ومدافع وشباشب وكل شي laugh

ههههههه اعجبتني حركة اشرد من البيت laugh! اما تنامي جنب عيال عمك وخالتك ! رودي الفاصلة xD

احححح حليلك اعرف شعورك انا انجلدت كثيير x""""D

العفو
    اتوقع الكل كذا xD

شكرا على ردك اللطيف رودي ^^

الباقين بالرد اللي بعده

9. avatar777753_55
    اسيرة

انا بنصب ولله الحمد وانتي كيفك ^^

الله يسلمك biggrin

ههههههههههه خط هجوم xD
    حرااام عليك اخوك يا الظالمة laugh

اعجبببتني حرجة البويا x"""D !
    بس كيف كنستيه >_> ؟

شكرا على الردك اللطيف اسيرة *^* نورتينا ^^
    ....

روز

هههههه طيري laugh
    اما تمشطيه laugh!! انا كنت آخذ الطرحة والفلفها كأنها مظفرة واحطها على جنب e414
    تنطي من الدولاب x"""""D laugh! انا كنت مثلك بس كنت آخذ كيس بندة وادخله اياديه في كتفي يصير مثل الشنطة وانط ومتخيلة اني بطير وبالاخير اطيح على وجهي laugh اصلا ما توجع بالعكس تضحك e414

مثلي كنت انا من جهة واختي من جهة ونقعد نصرخ على بعض pirate
    يا عيني ما تحطمتي laugh؟! انا كنت اجيب شعري كله واحطه على جبهتي كأنها غرة ومقتنعة ان شكلي حلو وهو ...sleeping

ههههههههههه حلوة رجال غريبين laugh يب الحين ما اقدر ادخل عندهم اصلا بسبب اولاد عمي disappointed

اما laugh! كيوتة روز embarrassed انا كنت امثل دور الخدامة المسكينة عشاني متأملة ان في مزة بيجي ويتزوجني بالاخير e414 < ساندريلا xD
    هههههههه الجن شردو منها laugh
    يوووه خرابيط كثيرة knockedout اقولها فعد ما ارجع من السفر ان شاء الله ^^ يمكن اسوي للمدونة ذي جزء ثاني اذا تبغو e414 < تحمست الاخت

شكرا على ردك والله طلعتي كيوت واحنا ظالمينك e414
  10. الصورة الرمزية الخاصة بـ لح ظة
    ههههههههههههه انا انبسط و ضحكة كثير ربنا يسعدك ..ضحكتني كثير كنت سيبكه em_1f606
  11. avatar777753_55
    ^
    ويسعدك ^^ ههههههه انا سبيكة laugh!!
  12. unknown
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهُ
    يووووه قد ايش كنت سبيكة وانا صغيرة laugh
    ع اساس انت الحين كبيرة smoker beard laugh

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter