مشاهدة تغذيات RSS

☁ يـاهـ يكو ☁

شيء وانا صغير بغيت اعمله

تقييم هذا المقال
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهُ
نسأل الله ان يكون الجميع بخير embarrassed

تعلمون هناك شيء لطالما اردت تغييره حتى ولو عندي فقط
عندما كنت صغيرآ لا اعلم قبل المرحله الدراسيه او في بدايه بدايتها embarrassed
كنت اتنزه طويلآ وكثيرآ مع خالتي (اخت امي ) biggrin << لا بس اقول لكم ان خالتي هي نفسها اخت امي knockedout laugh

واقضي وقتي معها ,فكانت -ربي يحفظها- تسرد لي قصص
وكانت دائمآ تسردلي قصه الارنب والسلحفاة embarrassed وانا ما شاء الله اسمعها وكانها اول مره ومندمج مع الاحداث حيث ان نهاية القصه لم ولن يعجبني وقتها والى الان
وبغيت كثيرآ ان اغيرها ووقتها كنت اريد تغييرها كنت اريد ان تقول لي ان الارنب انتصر في النهايه الا ان كل مره تسردها لي لم يتغير شيء
حتى اني ع حد تذكري في المرة الاخيرة كنت اتوقف عند النهايه ولا اريد ان اتابع ما سيحدث
وكنت قد عزمت الامر وقتها ع تغيير القصه او اذا سردتها لاخرين اخبرهم ان الارنب انتصر
القصه يا اعزائي squareeyed هي كالتالي

عندما نهض الارنب وشعر انه منهزم والسلحفاة اقتربت من خط النهايه
وندم وقتها بدأ يركض مسرعآ ومسرعآ لكن دون جدوى فالمسافه طويله بعدها وان السلحفاة اقتربت شيئآ فشيئآ
وبدآ يقترب الارنب باصرار وعزيمه جعلت من السلحفاة ترى المسافه بعيده جدآ
حتى واشك الارنب على الفوز وفاز بالاخير والحمد لله
معنى القصى يدل على الإصرار knockedout

خلاص انتهت المسابقه وفاز الارنب والسلحفاة مبروك عليها منافسه جيده ومركز ثاني
خلاص شطبنا biggrin
اذا القصه معجبتك لا تقراها المهم هو شيء وانا صغير كنت اريد ان اسوي والحمد لله سويته
وفاز الارنب وخلاص لا ده قريبي ولا ده قريبتي بس هو افكاري وانا قبل الابتدائيه او بالابتدائيه وكان حقآ عليه تنفيذها
والحمد لله تم كل شيء ع خير
فاز الارنب مدري لي احس عاوز اعيط 003
مبروك له ولكل عشاق الارنب ولي ايضآ
ونهدي هذا الفوز لـمنتديات مكسات وشعبها smoker

في امان الله

أرسل "شيء وانا صغير بغيت اعمله" إلى Facebook أرسل "شيء وانا صغير بغيت اعمله" إلى del.icio.us أرسل "شيء وانا صغير بغيت اعمله" إلى StumbleUpon أرسل "شيء وانا صغير بغيت اعمله" إلى Google

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
غير مصنف

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter