مشاهدة تغذيات RSS

The Doom Slayer

مسيرة مزينه بأشخاص كالنجوم

تقييم هذا المقال
attachment
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته~
السلام عليكم اعضاء وزوار المنتدى, الحقيقة انا لم افعل هذه المدونه لاتفاخر بأعمالي او بأي شيئ.. فعلت هذه المدونه لأشخاص كانوا سبب في نجاحي في مكسات
الشكر
والفضل لله اولاً.
\\. . \\
بدايتي
في مكسات كانت الاصدقاء والمرح laugh 10000 مشاركة هناك اولاً laugh

+ انا
صاحب رقم عضويه مميز للبيع في اي وقت ninja
\\. . \\
عدم الرد ^
^

أرسل "مسيرة مزينه بأشخاص كالنجوم" إلى Facebook أرسل "مسيرة مزينه بأشخاص كالنجوم" إلى del.icio.us أرسل "مسيرة مزينه بأشخاص كالنجوم" إلى StumbleUpon أرسل "مسيرة مزينه بأشخاص كالنجوم" إلى Google

تم تحديثة 16-03-2015 في 19:27 بواسطة آلرآية آلسودآء

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
غير مصنف

التعليقات

1. avatar708833_162
    \\. . \\
    تعرفت على اصدقاء كثيريييين في مكسات اصبحوا كالعائلة بالنسبة لي biggrin منهم the lord of dark و MERACLO و Ahmed ملك المشنقه deviousو FBII وامنيه عصفورة وغندرهـ~ و الشهاب الكبير و باكا الانمي ALEXUNDER قاصف الجبهات hurt و صديقي Henry و مساعدي العزيز D.E.A.D واعضاء فريقي الاشرار ogre smo0o13 و zι∂αηє тяιвαℓ IX و Rin Okumura و L'OCCITANE وHenry ايضاً وعضو سابق في الصحيفة هو GάʀєH Śάη خخخخ نسيت واحد انه صديقي الصغير النجم الصاعد زرياب ^^ من فريق المدون ومشرف السبورت في المستقبل smoker .الجمزر المبدع اللي سيكون خليفتي بالتأكيد انه صديق وفي ومبدع ومحب للألعاب وللبرامج تجدون عنده كل الالعاب انه السهم الاحمر اعذرني اني نسيتك بس مكانك القلب :*
    \\. . \\
    ادارتي وقبل ذالك اصدقائي واخوتي classic
    {..EMAX GX,jaffer,FIVESCARS,V̷I̷P̷E̷R̷ R̷K̷O̷,الشبح السريع,PENELOO..}
    \\. . \\
    العم شبح من اكثر الاشخاص طيبة واحتراماً وذكاءاً وحباً للألعاب لازلت احسد من كثر الالعاب اللي معه dead
    ايماكس مبدع الجيم الكبير والمشرف اللي استحق الرتبه the best بالفعل.
    \\. . \\
    اثنان من اصدقائي المخلصين classic لن انساهم ماحييت ابداً انهم: الجنرال شون و devil will cry :
    صديقه مخلصه بكل معنى الكلمة اذا اردت تعريف كلمة الصديق فسأشير لهذا الشخص devil will cry فشكراً لك
    \\. . \\
    الجنرال شون صديق الحنبات laugh تلقاه عند مالاتريد tired متواجد في كل وقت dead بعض الاحيان تتمنى ذبحه واكله بس بعض الاحيان تتمنى وجودة laugh
    \\. . \\
    مهووس بألعاب اكيد الحقيقة لم اكن اعرف بوجود الميجاجيم dead الا ان وجهني صديقي العزيز الباكا الكبير ابو الانف الضخم (امزح بسlaugh انت امير الامراء embarrassed ) والقلب الطيب والمحشش الكبير الباكا الجنرال شون ogre هو معلمي المكساتي ,علمني كل مااعرف في مكسات. الترجمة, طريقة كتابة خبر..لاتستغربوا لم يغلق لي ولا اي خبر بسببه -_- laugh , التصميم , التنسيق , كل شيئ بإختصار
    \\. . \\
    عدم الرد ^^

تم تحديثة 01-08-2014 في 15:44 بواسطة The Doom Slayer
  2. avatar708833_162
    حتى دخلت فريق عمل مكسات بعد اشهر واشهر واشهر من العمل ومخالفات التوقيع المميته dead

دخلت وكنت مثل الحريو( اي العريس laugh) فرحت جداً جداً cry
    بعد توجيهات من شون كن ومن محرر الصحيفة السابق العضو المبدع Dark و توجيهات المساعد Dark moon (الان هو المدير ninja محد يحكي عليه) وهناك ايضاً شخص اسمه Dark forst S يمكنكم ان تسموه الشعله الملتهبه لانه حقاً يشتعل بالحماس والمثابرة اللا منتهيه لقد دفعني دفعه معنويه انجزت بها اول تقرير لي في الميجاجيم هو وازعاج شون باكا المتكرر tired

\\. . \\
    بعدها ترقيييت لمساعد محرر وكان الامر رائع جداً ومن ثم المفاجئة الكبيرة :سعادة:

محرر صحيفة مكسات بعد جهد واخيراً classic بعدها بدأت الاشغال hurt وكنت انا وD.E.A.D و smo0o13 بس فرقيته لمساعد محرر

\
    \. . \\
    صراحه nervous هو شرير جداً حول اسم الصحيفة من صحيفة الجيم الى صحيفة الجحيم dead اسألوا اي عضو انه الشر المطلق مصمم متميز مبدع جمزري صديق طيب شرير اكيد hurt
    \\. . \\
    بعدها بفتره جائت مفاجئه كبيرة جداً. كنت اريد ان ادخل مكسات لأسجل في الانستغرام ففتحت ووجدت رساله classic رساله المساعد sleeping

شكلي كشخه بالرمزيه laugh بعدها تفوق الطالب على الاستاذ devious ولا يزال الحج شون ينصح وينصح laugh لما يأتي يوم اهرب عليه laugh
    هاذه هي مسيرتي حتى الان فيها اشخاص احترمهم جداً مو بس هؤلاء اشخاص افتخر بمناداتهم |*|
    عائلتي المكساتيه|*|
    \\. . \\
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته~
  3. الصورة الرمزية الخاصة بـ Psychopath Killer
    دونة جميلة جدا
    لكن ويني أنا ogre
    أمزح أمزح
    أنت تستحق أن تكون أكثر من محرر و مساعد أنت أفضل صديق
    ويسرني أن أكون صديقك classic
    تم تحديثة 01-08-2014 في 12:10 بواسطة Psychopath Killer
  4. الصورة الرمزية الخاصة بـ devil will cry
    السلام عليكم