مشاهدة تغذيات RSS

هدوء الملاك

بضْع أسسآبيع وتنتهي رُوآية المُتوسطَة ~

تقييم هذا المقال
attachment

[ السّلام عليكم ورحمة الله وبركَاته ]

هَا هِي الأيَام باتت تستبشر
والفرحَة وتُداعب آثَار التَعب المركُونة في دوآخلنا
وأوشحَة التَخرج فِي كُل زَوايَة
ستنتهي ثلآث سنين بكل مآ تحمله على كآهلها
تَعب
فُكآهة
ضحك
جُنون
لطَآلما وجدتهَا طَويلة .. واليَوم أتعجَب من قُدُوم هَذا اليَوم
وما الذِي سيحصل بعدهْ ؟

سنمضي ونمضي للبعيد

كييف حآلكم جميعا biggrin إن شاء الله بخير embarrassed مبروك مقمدما لكل خريج هالسنة ، خصوصا متوسط smoker
من زمآن ما حطيت مدونة knockedout وممكن ما أقدر هذي اعتبرها لأنها أرتجآلية من قَلبي للكيبورد biggrin

مرحلة متوسط ... ككوكتيل من الجنون والضحكة والكرف xD
رُغم إن ابتدائي اسهل إلا أن متوسط افضل بكثير ابتدائي مجرد أيام سودآ الله يعيدها biggrin laugh

شي أتعجب منه .. لمى أتذكر نظرتي لمتوسط أول ما دخلتهآ ^^"
ممكن كنت ضيعة وخايفة فكرهتهآ وحسيت أبتدائي أفضَل - إلي اعتبرها شبه مقبرة حاليا ض1 -
هالفترة كل الذكريآت صاير تمر بعقلي من أول مآ دخلت حتى الحين knockedout وإلي كنت أنتظرهههآ asian

البدآيآت !

أول متوسط .. أول مآ دخلت أول شي جآ ببالي :- صغيرة ..تخنق وحآرة ... مناهج حوسةة وامتحانات ورعب :@ وضع جديد ونآس أكبر مني ماعندي عليهم سلطة ومغرورين .. المعلمات يقهروا + طبقوا نظام المجموعات الي يرفع الضغط
كآننت أكثر كلمآت بعقلي وكرهت متوسط بقوةة كرهتهآ ويآما صارت لي مواقف رجعت ابكي ^_~
بصراحة مدري على إيش كنت احرق ع اعصابي biggrin كنت اكرف كثيييييير ع فاضي كان سهل ابلات اول يسهلوا واني افكر لآ hurt وكنت اخاف من الامتحانات خصوصا النهائية - كان لها هيبة بما انها اول سنة اختبر فيها :P -

من أسوأ الذكريات لما بكيت بأول اختبار رياضيات نهائية > ماضي اسود laugh
اصيح ع اول متوسط ؟ ؟ كيف طلعت دموعي مادري والله em_1f617 !!
والمشكلة ف النهاية اخذت المركز الثاني XDDDDD !

باختصار اول كان حوسة × حوسة خخخخـ ممكن ف النهاية بدأت أتقبل وتأقلمت

ثآني متوسط
يآآآآآآآآآآهه biggrin من اجمل السنيين ما اظن مثل هذيك الايام بتنعآد 3> 3> سنة فلةة هنا تعودت خلاص ن وطبعآ كنت منقهرةة لأن المدرسة يحبون بنآت اول واحنا من اول يذمون فينا خخخـ وحتى الحين يحبوا اول ويرحبوا فيهم ==" .....احنا لييييش منبوذين مادري مع اننا أطلق دفعة zlick !
كان فصلنا الكل يشتكي منه من كثر الاستهبآآل فيه speechless ، هنآ كانت بدآيات التبلد لما كنت اتكلم بحصة الاجتماعيات e402 وأجمل لحظة لما تقومني الابلة ع اساس تفشلني وأجاوب laugh ! ~ وعلى هذا بحصتها كانت مجموعتنآآ أسرع شي :$ ..وبعدهآآآ نقلتني من المجممموعة 3/> ogre ! اكره شي بالمجموعات لما يغيرونا لما نتأقلم ermm
يعني حرام خلوني مع مجموعة كلها شاطرين والضعيفين لحآلهم hurt *.*

ثآلث متوسط ... أو هذه السنة em_1f60b اجمل شي إننا ماسكين السلطة تبع المدرسة ونقدر نعمل اي شي e40a
هذي افضل سنة بعد ثاني رغم إن سآلفة حفل التخرج إلي صار غلط تقهر :@
هالسنة اكثر سنة فيها تجارب ومواقف = ) فيها مشاكل كثير خصوصا أننا عملنا سوالف عشان امتحان العلوم صار بعد حفل التخرج مباشرة dead والكل زفت يعني وزعلت الابلة الي جاية انتدآب وو خلاص انقهرت وزعلت hurt

وأياام الامتحانات الترم الاول ، واهه كانوا يجيبوا اصصكريم وكاديه وكل الاكلات اللذيذة XD حتى جت المراقبة وعصبت قالت ممنوع الاكل ninja > وهم كل يوم يطلبوا من مطعم tiredlaugh !
وكنت بعد الامتحان ارجع البيت مع صديقتي ونسولف ونروح هم الاختبار كان ونننناسة
، بس هالترم نقلت للأسفف "(
على كل الفلة إلي سويتها تفاجأت من النتيجة إني ماخذةة المركز الاول وانصدمت @_@ حسيت بالغلط اخذتها والابلات عملوا لي تسليك عشان اخذ المركز الاول XD وانها اخر مرة اخذ هالمركز laugh

نرجع لحفل تخرجنآ إلي ما كان في اي مشاعر بحفل التخرج ما كأنه حفل تخرج tired :× حر وزحمة والفقرات قعدوا يمشوها بسرعةة
واهم شي مآ بيكنآ
والابلات يقولوا بنذكركم بتبكوا laugh هههههههههههههههههههههـ أصلا اخر شي بنت خالتي تذكرت قالت اوه ليش ماحد بكى .. ي اخي مافييه ذرة شاعرية بالحفل حتى حفل ابتدائي احسن منه مع انه كمان مو عدل

بعدين بصراحة مو المفروض الحفل يصير بعد الامتحانات يعني احنا احفاد نيوتن ولا انشتاين عشان وواثقين بننجح zlick ~ يعني شنو الفايدة حفل تخرج واحنا بنروح ايام الامتحانات cross-eyedninja

المهم حفل التخررج ما اعترف فيه اهم شي فرحتي اخر يوم بالامتححانات
اظني بطير فرحة وقتها دامي من الحين فرحآنة هههههههاي :$ متحمسة للإجااااازة بحس خلصت مرحلة وكذذذذا ^_________^

دعوآتتكم وموفقين جميعا asian

أرسل "بضْع أسسآبيع وتنتهي رُوآية المُتوسطَة ~" إلى Facebook أرسل "بضْع أسسآبيع وتنتهي رُوآية المُتوسطَة ~" إلى del.icio.us أرسل "بضْع أسسآبيع وتنتهي رُوآية المُتوسطَة ~" إلى StumbleUpon أرسل "بضْع أسسآبيع وتنتهي رُوآية المُتوسطَة ~" إلى Google

تم تحديثة 03-03-2015 في 20:56 بواسطة هدوء الملاك (إضافة الوسام (:)

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
غير مصنف

التعليقات

1. الصورة الرمزية الخاصة بـ White Musk
    7887f58af78b52d276110b90dca03c1e

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    كيفكِ هدو تشان ؟
    إن شاء الله بخير embarrassed
    ماشاء الله .. بتتخرجي من المتوسطة خلص وتطلعي للثانوية asian
    ألف مبروووووووووووووووووووووووووووووووك لكِ وعقبال الجامعة يارب embarrassed
    e3f747314c9d8b4bf0ae10b2e1f283b6
    هديتكِ embarrassed ~

e42314b111e2e0dfd5dc25b2a7e2f642
    بالعافية عليكِ 3> ~ laugh
    ربي يوفقكِ يارب ويسهل لكِ أموركِ آمين ..
    دمتِ بود ..
    تم تحديثة 14-05-2014 في 15:20 بواسطة White Musk
  2. الصورة الرمزية الخاصة بـ ميناتسوكي سايا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كلمات ارتجالية حقا يبدوا انها خرجت من القلب للكيبورد biggrin

المتوسطة بالنسبة لي كانت من اروع الايام في حياتي انا الاخرى ايظا لم اكن ادرس جيدا وكنت دائما احصل على الدرجات العالية كنا دائما نمرح ونلعب مثل الابتدائية laugh وبالاخص في الصف الاول المتوسط asian حقا لقد كانت اياما جميلة e106
    استمتعت جدا بقراءة ما كتبته بالتوفيق لكِ غاليتي وللجميع
    تقبلي مروري embarrassed

3. الصورة الرمزية الخاصة بـ هيكوراشي كاجومي
    وعليكم والسلام
    بصراحة كلمات ولا اروع ويبدو انه كان لديكي ايام متوسطة حافلة
    انا عن نفسي افضل صف الاول اذ اننا لم نكن نملك كثير من مدرسات كنا نقوم بدرس ولا نقوم بثلاثة هكذا قضيناها حتى نصف سنة وبعدها الله يعين وفي الاول تعرفت على افضل صديقة لي وهذا كان افضل شئ em_1f607
    اما في الثاني ملل في ملل ermm
    وثالث درس بعد درس لاتوجد فرصة ابدا dead
    الاتظنون انه من جيد ان يقيموا لكم حفلات تخرج نحن لم يقمو بها اصلا سوء حظ
    شكرا لكي عزيزتي وسلمت اناملكي
    وايضا سلم قلب كيبوردbiggrin
    تم تحديثة 14-05-2014 في 21:42 بواسطة هيكوراشي كاجومي
  4. avatar509937_411
    وآيتي
    الحمد لله تمممام وانتِ ^__^
    الله يبارك فيك حبيبتي asian 33>
    وآآآآآآآهه شوكولاتة :حب: xD e106 الله يعافييك zlick
    آمين وياك ي الغالية "$

مينآ ^^

ههههههههه اي laugh ماساء الله ماتدرسي وعلامات عالية biggrin اني كنت هيك ببتدائي بس XD بس اول كان سهل مدري ليش كنت اشوفه صعب @.@"
    آمين وياك نوورتي embarrassed

كآجومي
    يب يب ايام المتوسط تضج بالاحداث biggrin شكلي الوحيدة الي بشوف اول مو افضل سنة XD حست فيها حوسة خخخخـ biggrin مع ان مثل ما قلتي ثالث الضغط اكثر بس ع الاقل تعودت ع الجو speechless
    اما ليه ما عملوا لكم :surprised: لكننا ف النهاية ما استفدنا من الحفل تهزئنا قالوا لنا افضل حفل nervouslaugh !
    العفو وشكرا لمرورك embarrassedlaugh
  5. الصورة الرمزية الخاصة بـ الجنرال شون
    مبروك . الف . مبروك : أعتقد اني متأخر كل العادة :
    لكن المشكلة مش مني خط الانترنت بطي smoker << هذا هو عذر اقبح من ذنب

المهم . الف مبروك مرة اخر . لا تتوقع من جنرال يقدم هداياء
    ولكن سوف اقدم نصيحة
    أنتي الحين راح تطلعي على الثانوية صح .
    ليست لعبة ... صح قد تجديها في بداء الامر هكذا
    ولكن في اخر الايام . سوف تتعذبي . وكانكـ . تحاور ان تخرجي سكين من عينك << تشبيه رائع احسنت laugh

موفقة يَ رب ,. وشدي حليكـ ^^
    سلام ^^
  6. avatar509937_411
    الله يبارك فيك
    لا االنت البطيء هذا احسن عذر laugh xD ، ما تنلام dead

يب ثانوي rambo المرحلة الي ياما ححسيت لها هيبة :P
    خخخخخخخخخخخخخخ خلاص خلاص ما عاد احاول افكر بثانوي من كثر ما يتكملوا عنها em_1f629 laugh
    احح عاد تشبيهك ذا يخوف laugh

إن شاء الله rambo
    وشكرا لتواجدك smoker

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter