مشاهدة تغذيات RSS

ZOURINHO

برنامج Joker Talk - الحلقة الرابعه مع JUDGE - الجزء الرابع

تقييم هذا المقال
الجوكر : الجزء الثالث و الاخير من الحلقه , بنتكلم عن القسم العام .. بالبدايه اعطيني تعريف عن القسم العام

القاضي : القسم العام قسم لا يتميز فيه الا القليلون هو قسم صعب جدا مش اي حد يتميز فيه ويكتب فيه ويناقش فيه .. قسم مثلما تقول لو كتبت مشاركة اعرف ان كل كلمة محسوبة عليك , قسم شامل لجميع الموضوعات والقضايا المعاصرة ويندرج من نفس ما اقوله قسم الحوار الجاد
الجوكر : انا قبل فتره طويله كنت ناوي اشارك فالقسم لكن وقتها ما كنت اعرف ايش نوع المواضيع الي نقدر نكتبها فيه .. و لما استفسرت عند المشرف السابق ما وصلني اي رد , علشان كذا اعتقد ان هالفقره بتوضح لي و لاعضاء كثار طريقه العمل بالقسم العام و نوع المواضيع الخاصه فيه
القاضي : تعريف القسم موجود بالقانون الخاص بالقسم "الـمـنـتـدى الـعــام قسم شامل لجميع المواضيع العلمية والقضايا الإجتماعية , والأطروحات النقاشية , بشتى مجالاتها" .. جملة واضحة للجميع , القسم شامل لجميع المقالات والتقارير التي تكتب بمجهود الاعضاء وفكرهم اما الذي يعتمد على النقل والنسخ دون ان يضف لمساته يتم نقل موضوعه في القسم الى المواضيع المنقولة

الجوكر : مو كلنا يحب يقرأ قوانين كل قسم يدخل له
القاضي : ما هو للاسف هذا السبب الذي يجعل المخالفات كثيرة والعقوبات اكثر شدة

الجوكر : الحين بالنسبه لحالتي احب اكتب توضيحات للاحداث الحاصله بالساحه العربيه على مستوى الحكومات و الصراعات .. هالشي بيكون مسموح ولا ممنوع فالقسم العام
القاضي : بصراحة الشيء ده مسموح ومش مسموح في نفس الوقت
الجوكر : كيف
القاضي : مسموح انك عادي انك تكتب وتقول رأيك وهذا ما فعلته في عام 2011 بعد ثورة مصر على مدار 7 اشهر كتبت مواضيع متعلقة بالسياسة في مصر وفي ليبيا وفي سوريا لكن الفرق بيني وبين غيري اللي بيكتب في السياسة ان غيري بيكتب وبينتقد بطريقة مستفزة وبيجيب سيرة الحكومات والاشخاص والرؤساء بسوء وهذا ما لا تريده الادارة وهذا هو الغير مسموح .. ايضا غير مسموح للنتيجة , الموضوع او المقال السياسي هايفتح المجال للجدل السياسي بين الاعضاء وهايعمل حالة من الاختلاف في الرأي بعنف تلاقي العضو الفلاني يشتم العضو الفلاني لانه بيخالفه في النقاش
الجوكر : هذي مشكله يساهم بها الاعضاء لان البعض يدخل بتعصب اعمى لرأيه

القاضي : والتاني يرد عليه لانه بيستفزه وبيغلط فيه

الجوكر : بهالحاله م ينفع يناقش اصلاً

القاضي : وهوبا تلاقي الموضوع مغلق وتلاقي العقوبات نازلة على الاعضاء

الجوكر : النقاش هو تبادل وجهات النظر للوصول للرأي الاصح .. هذي الجمله بتكبها بكل المواضيع الي بشارك فيها فالقسم =))

القاضي : وللاسف مش هاتلاقي حد بيلتزم بيها كتير laugh

الجوكر : انا بسوي الي علي :P نرجع للقسم العام .. بدون دبلوماسيه لو سحمت اذكر لي افضل الاعضاء المتواجدين حالياً بالقسم

القاضي : حاليا ما يوجد اي اعضاء مميزين بشكل واضح ومش على مستوى العام فقط بل على مستوى كل الاقسام مكسات خامل بشكل ملحوظ .. القسم العام كان له اوقات كنا بنافس بعضنا البعض واحنا اعضاء 2009 كان العام مليء بالمميزين وكنا ننافس بعض للحصول على الاوسمة والالقاب

الجوكر : نظام الاوسمه الجديد مو عاجبني ابد .. 5 افضل عضو بالشهر و 7 افضل كاتب بالشهر و 15 افضل موضوع بالشهر .. وين التميز , زمان وسام واحد لافضل عضو و وسام واحد لافضل موضوع و وسام واحد لافضل كاتب و وسام واحد لانشط عضو كنت تلاقي الاعضاء شغالين طحن فبعض منو بياخذ الوسام هالشهر

القاضي : فعلا بس ده زي ما تقول كده نوع من جذب الاعضاء ما هو ده اللي كنت بعمله انا واصدقائي في القسم العام كنا ننافس بعضنا على الوسام

الجوكر : اذكر فـ 2009 حصلت احسن عضو فاقسام السبورت لشهر فبراير ولا يناير قسم المصارعه عملي حفله وقتها لاني حصلت هالوسام
القاضي : مرة نافست احساس رسام في عام 2010 كنت غائب في شهر 5 و 6 و 7 بسبب الدراسة رجعت في شهر 7 كان هو اخد وسام نجم الشهر بجدارة عن شهر 5 وشهر6و7 فقولتله في شهر 8 انا اللي هاخد الوسام , قالي ماشي وبدأنا المنافسة , وبالفعل كتبت حوالي 6 مواضيع وعملت برنامج واحد من الناس وشاركت في الفعالية حصلت على 8 اوسمة تقريبا في تكريم شهر 8 و 9

الجوكر : الموضوع نفس كاس العالم .. كل الدول بتلعب عليه و واحد يفوز فيه لكن لو كان في 32 كاس عالم م بتكون في منافسه

القاضي : المنافسة كانت جميلة وكان في شغل عالي في كل الاقسام , الان الخمول ضرب اركان المنتدى
الجوكر : هي لو الاداره تشد حيلها شوي بيرجع المنتدى نشيط بس لازم يشتغلوا صح

الجوكر : هنا نوصل لنهاية الحلقه مع مصطفى "ماجد حلمي" القاضي .. كلمه اخيره تحب تقولها لجمهورك فالمنتدى ..

القاضي : اولا الحلقة كانت ممتعة لكن مهما اتكلمنا تقدر تقول الكلام لن ينتهي الا في منتصف الليل laugh اما اعضاء مكسات كنتم دائما ركن قوي في هذا المنتدى وهذا واضح امامنا الان بدونكم لا يوجد مكسات ولا يوجد اي نشاط , لكن نصيحتي لا تضعوا الترقية نصب اعينكم لانكم اذا وضعتوها هدف لكم في المواضيع والمشاركات لن تصلوا اليها بل ستملون من الانتظار وسترحلوا كما رحل من سبقكم الافضل ان تعمل وتتميز لنفسك ولغيرك اجعل لنفسك جمهور يتابع جديدك في مكسات ايا كان هذا الجديد سواء ان كان علم ومعرفة او دين وثقافة او سبق صحفي رياضي او سبق في تحميل الافلام الحديثة اجعل لنفسك جمهور يحبك بدون نفاق ويحترمك لانك اذا ترقيت في يوم من الايام حينما سيأتون اليك ليتحدثوا معك اعلم انهم لن ينافقوك .. الترقية ليست بشيء ثمين بل بالعكس هي تعتبر مسئولية كبيرة لا تظن ان بالترقية لاداري سترتاح بل بالعكس ستزيد المتاعب وراحتك التي انت فيها الان لن تجدها بعد ذلك تميز لنفسك ولغيرك من الاعضاء ولقسمك الذي يحتاجك وحينما تجد التميز ستجد نفسك اصبحت موهوبا فيما تميزت به وتصبح لك مكانة مثلك مثل اي اداري في المنتدى .. ابني نفسك بنفسك هنا وفي حياتك العامة .. التنظيم هو اساس التميز , تحياتي للجميع وشكرا على الحلقة المميزة التي اعادت الي ذكريات لا يمكن ان انساها

الجوكر : شكراً لك صديقي القاضي .. نراكم في حلقه اخرى من برنامج الجوكر (cool)

أرسل "برنامج Joker Talk - الحلقة الرابعه مع JUDGE - الجزء الرابع" إلى Facebook أرسل "برنامج Joker Talk - الحلقة الرابعه مع JUDGE - الجزء الرابع" إلى del.icio.us أرسل "برنامج Joker Talk - الحلقة الرابعه مع JUDGE - الجزء الرابع" إلى StumbleUpon أرسل "برنامج Joker Talk - الحلقة الرابعه مع JUDGE - الجزء الرابع" إلى Google

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
غير مصنف

التعليقات

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter