محاورة بين 3zeez و بين Y A Z

351 تعليقات الأعضاء

الصفحة رقم 1 من 36 12311 ... الأخيرةالأخيرة
  1. عاد ماودي آنشب لك , لآن عندي نفس التأكد والعجز بالنسبه لبريكينج باد

الله يعينك
  2. جيم أوف ثرونز أعرف و متأكد أنه خرافي و أسطوري و كل حاجه biggrin بس مدري ليه عجزت أشوفه إلى الآن biggrin

بالإجازة اللي بتجي وراي ديون لازم أخلصها و موب فاضي لجيم أو ثرونز biggrin مثل بكمل سلام دانك و بأكمل توريكو و بأكمل ناروتو
  3. والله هانتر شي رآئع , و ون بيس حالياً احداثه مع آن فيها شويه مطمطه و قله حيا , فلو خُيرت بين آني آتفرج حلقه لهانتر آو تشابتر لون بيس ( بهالفتره ) راح آختار هانتر frown

هههههههههههه اما انت ونقاشات ادوارد , الله يقطع ابليسكم

تستهبل انت , ولا وضحوا هل تعالج من مرضه ولا لا , ولا وضحوا آي شي , ياشيخ مالومكم الوم الي يمثل معكم 8 سنوات واخرتها نهايه زق زي كذا

بريكنيج باد للحين ماتفرحته , اكثر من واحد يطلب مني آني آتفرجه , والمشكله اني اوعدهم , لكن مالله كاتب frown

على طاري المسلسلات الخورافيه , لآ تقولي ماتتفرج قيم آوف ثرونز frown
  4. أوه كويس الفيس حقك رجع biggrin قلت يمكن الرجال صار فيه شئ لأن ردك السابق ما كان في ذاك الفيس biggrin

مدري أنا قلت لك و إلا لا لكن هانتر عندي أفضل ون بيس biggrin كل شئ فيه biggrin قتالات , منطقية , حبكة , دراما و حزن , شخصيات , التفكير بجميع السيناريوات , عدم إغفال بعض النقاش و توضيحها خصوصا في القتالات .......... أما ون بيس فإلى الحين و حنا نتضارب هل أوكيجي فتح فتحة أمام ادوارد و إلا لا biggrin

ياخي تخيل ديكستر صار حطاب biggrin آبوهم على آبو نهايتهم biggrin

صلاالمسلسلات الأمريكية معروف عنها أن نهايتها بايخة أو على الأقل من المسلسلات اللي شفتها biggrin مثل لوست , بريزن بريك , ديكستر , هاوس

المسلسل الوحيد اللي أعجبتني نهايته هو بريكينج باد ........ ليس مستغرب على أسطورة المسلسلات smoker

عموما على طاري المسلسلات تابع مسلسل شيرلوك , خرافي biggrin
  5. بخير ولله الحمد

والله اني ادخل من فتره لفتره , المنتدى ماهوب زي آول frown

هانتر ياهانتر , اعتقد بأني فوّت حلقه الاسبوع هذا , لكن الاحداث توب التوب , داري ان فارق القوى كبير جداً بين النمل والصيادين , لكني متأكد آنهم بيفوزون بطريقه آكثر من مقنعه

اما بالنسبه لديكستر , زي ماقلت , آقل مايقال عنه نهايه غبيه , وواضح انهم كانوا يمططون الاحداث للآشئ , يعني بالله 8 مواسم , وبالنهايه نهايه زي كذا ؟ انصدمت صرآحه

الا خلي هانتر و ديكستر , ون بيييييييييييس , تحديداً نهايه التشآبتر 731 , للحين حاقد على آودا , ليه مطمطه الاحداث والانتقال لآحداث آخرى بدون ماتخلص آحد آهم الاحداث الحاليه ؟ المشكله انه يقدر يخلصها بصفحه وحده , آو صفحتين , يطلع وجهه يسوي كم شي درامي وخلصنا , لكن مالنا الا ننتظر frown
  6. و عليكم السلام biggrin

هلا والله أبو عزيز biggrin الحمدلله بخير

أخبارك ؟ وين صرت و كيف صرت biggrin ؟

كيف هانتر معك biggrin ؟ و كيف ديكستر أبو نهاية غبية معك biggrin ؟
  7. سلام عليكم يزيد

اخبارك عساك طيب ؟ قسم آني آشتقت لك ولقرآئة ردودك ونقاشاتك , واسطرتك الي دائمن ماتنهيها بـ " biggrin " > كيفني وانا رسمي ؟ biggrin
  8. قصدي آني شفت الحلقات دفعه واحده .. لكن ماعاد فيه حروف تكفي لوصف روعتي biggrin
  9. آنت لو تلآحظ الـ " همممم " ماجات عبث , يعني كان فيه تردد هل اقبل الاسف ولا لا , يعني لآتفلها مره biggrin

طيب تذكر آعتقد بأخر الحلقات , يوم الانسان الي مادري وش هو كان حاط كمامه على وجهه وجالس يدور , وانصدم من خويه وصآر فلم هندي ؟ خويه كان مقسوم بالنص ( مب بنفس طريقه البنت , النص يعني ماعنده الا عين وحده , نص خشم , نص فم الخ ) شي مرعب من جد

اتفق معك بهالنقطه , خصوصاً آني آنا تفرجت الحلقات كلها , يعني كنت متوقع شي آكثر من كذآ , يعني سالفه شيله الحصى بالنظر للاحداث الي رآحت بالكثير بالكثير ممكن تآخذ حلقه ونص

يب شخصيه جداً رائعه , والمؤلف قدمها بشكل آعجبني , واعتقد آن شخصيته هي نفس الشخصيه حقت الي حاط كمامه والي قلت لك قصته اول , لكن مع آختلاف القوى , واعتقد بأن فيه شبه بالقصه بعد biggrin

ايه ايه جين , جتى آحس الوقت صار كويس لجين لانهم دخلوا اللعبه + ختموا آمها + قابلوا طالبه , وانكشفت معلومات كثيره عن جين , لكن ياخي آحسها بثآره واحس جين عنده جنون العظمه , خلاص ياخي قآبل ورعك وخلص آم آمنا يعني آنقهرت يوم آستعملوا البطاقه وماراحوا له , ونظام آنه مخطط انه يخليك تقآبل هذآ وهذآك , كل تبن ياشيخ !
  10. كويس , على الأقل طلع فيه فايده من اسمي biggrin وهو أني أغلط عليك براحتي biggrin

ايه سمعت ان الدموية قويه في المانجا , تذكر ذيك البنت اللي كانت تحاول تسعف ذاك الرجل وهو أصلا ميت ؟ واحد بالنقاش جاب نفس اللقطه بالمانجا و الرجال كان مقسوم نصين !!! أنا انهبلت

أنا زيك بالبداية العمالقه أخذ كل اهتمامي بالانمي و صرت أتابع نقاشه و أشوف الحلقه أكثر من مره , بس من يوم ما بدت أحداث شيلة الحصاة و الحماس تدهور

وش رايك بشخصية ليفاي ؟ أبو قصة biggrin ؟ مع أني ما أتابع المانجا لكنه شخصية أسطوريه , قبل مدة كان فيه استفتاء كأفضل شخصية في المانجا وهو أخذ الأول متقدم على إرين و ميكاسا

قصدك جين "أبو جون" ؟ لو يتدخل يمكن يكون فيه توازن في القوى , لأن حاليا القوة لصالح النمل بالراحه
    المهم أنا أتفق معك أن لازم أحد يتدخل ضد النمل ~
عرض تعليقات الأعضاء 1 إلى 10 من 351
الصفحة رقم 1 من 36 12311 ... الأخيرةالأخيرة

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter