محاورة بين المهــــوي و بين S H A R N A R K

12 تعليقات الأعضاء

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
  1. كيف حالك ياحلو , زمان قاطعينك بس العذر و السموحه منك , طمنا عنك اول ماتدخل wink
  2. الله يحيك ويبقيك ويخليك لعين ترجيك ..asian

افا بس منو ينساكم يالغلا انا اذا نسيتكم اعرف تماما أني ميت منو ينسى دقات قلبه الا الميت وانا اخوك ,,, يااااه والله ايااام cry

وحشتوني بالحيل
  3. حياك الله يالغلا .. زين انك عرفتني .. قلت الحين اكيد الرجال نساني cheeky ..
    تعرف لنا فتره عنك ( سنتين تقريبا laugh ) قبل يومين انا وشيكاسام اذا تذكره نسولف عنك tongue ..
    قطعنا الامل فـشوفتك مره ثانيه nervous بس يلا الحمدلله اللي شفناك ogre ..
    ولا تسوي بنا كذا مره ثانيه يالغلا .. عالاقل ادخل سلم علينا مره بالشهر rolleyes ..
  4. هلااااااااا والله وغلاا بالغالي ..surprised
    هلا والله بالزين كله asian
    هلا باللي نوره مغطي على نور القمر بكبرهasian
    هلا والله بالمعدن الاصيل .. gooood

اي كنت متصل ومعليه ماانتبهت للرساله وانا اخوك الا تونيredface و الحمدالله نكك الوحيد يالي ماتغيرwink
    واعتقد اغلبهم غيروا نكهم (والله اعلم ) وانا مدري بسبب غيابيdead
    والعذر والسموحه يالكفو مقصرين واجدbored
  5. العافصه متصل cheeky .. من عجايب الدنيا السبع laugh ..
  6. وعليكم السلام والرحمه .. ياهلا والله ..
    والله بسعدك ماشيه امورنا والحمدلله .. احسن مايكون .. انت بشرنا عنك وكيف ايامك .؟ّ!
    لك فتره غايب عنا يالمجرم -__- .. بس الحمدلله عالسلامه والله فرحتني رجعتك كتييير
    الله يسعدك .. اي انا تركت اللعبه tired .. ملل وكثرت الناس الحيصي بيصي laugh ..
    وصرنا محترفين فالعاب ثانيه smoker .. وبيني وبينك خلاص لازم نهتم للدراسه شوي عارف معدل تراكمي وزفت خلها على ربك بس وكونكر ادمان ماتخلي الواحد يقوم عنها -__- ..
    اذا بغيت اي مساعده باللعبه يالغلا انا تحت امرك ادخل لعيونك ولو تبي ولو بغيت الحساب قولي وارسلك البيانات عالخاص .. embarrassed ..
  7. asianasian
    الســــــــــــــــــــــــــلآم عليكم ..

كيفك .. آخبارك وش مسوي وكيف امورك كلها وإن شاء الله بخير لبىآ قلبك يابعدهم كلهم ..؟

إن شاء الله ياغلاهم اكون في اللعبه بشكل شبه يومي .. بس انا ماسرت اشوفكcry

حاولت وربي اكثر من مره اكتب اسمك مني ملاقيك ياغالي عسى المانع خير surprised
  8. ان شاء الله .. منوور والله حبيبي .. يلعن ابو الدراسه اللي تفرق الاخويان عن بعضهم اهئ اهئ frown
  9. الله يعين الجميع ان شاء الله ... ^_^"

وان شاء الله ماانقطع طول ماانا في فترة اجازه ^^"
  10. الله يعينك ^^ .. والعذر والسموحه كنا مسافرين من شان هيك رديت متاخر tongue
    انت كيفك كيف ايامك وش مسوي .. بشرنا عنك والله واحشنا ياسكر embarrassed
عرض تعليقات الأعضاء 1 إلى 10 من 12
الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter