محاورة بين ملك القلوب و بين كحـےـيل العےـين

8 تعليقات الأعضاء

1. السلام عليكم ^_^

كل عام وانت بخير حبيبي .

واخونا بوليس اوفيسر لم يقصد الاهانة ومجرد وجهة نظره واحترمها .

ماننحرم منك ياغالي ^_^
  2. police officer

تابعت كلامك مع بوليس اوفيسر وبصراااحة ردك مسكت لكن اسمحلي ياخوي انت مميز وانا مااقول هكلام لاني سمعته من احد انا مجرب وكثير من الامور حصلت بيني وبينك واقول هكلام لامثال اخوي بوليس اوفيسر

وتبقى المحيط اللي نتعلم منه وراقي بااخلاقك وافعالك وماعلينا من حسادك

واسمحلي انا اقولها هالمرة بدل عنك دمت بوووود
  3. كل عااام وانت بخيير ياخوي خالد
  4. كيفك ياراائع ؟

شكررررا لك طبقت اللي قلتلي علييه وضبط الوضع واخيييرا ياخوي انت داهية بالكمبيوتر ربي يحرسك ومشكووور مرة ثانية
  5. الله يسعدك حبيبي وتنور الملف دائماً ^_^
  6. كحـےـيل العےـين

يعلم الله اني احبك في الله حب كبير وصدقني ياخوي مااتوقع اني بشوف انسان مثلك انا قريت الخاص وقريت رسالتك ويسسسسسسسسعدك ربي في هاللحضة
    صدقني ياخوي انا لما طلبتك هالطلب لني منجد من بعد ماوكفت انت الكتابة اهني ماصرت ادخل المنتدى الا لجل اراسلك بس هلحين بعد مااخذنا ايميلك وعرفنا موقعك الخاص بتلقاني مسنتر فيه بااوقات فراغي

اذا في احد يحق لادارة مكسات تندم عليه من الاعضاء فاانا متاكد انه انت يخوي الله يزيدك من العلم علم ويثبتك على اخلاق اخوي خالد

اسأل الله العلي العظيم يحرم وجهك على النار مثل ماعملت لي المعروف الكبير هذا
  7. يا أهلاً وسهلاً بناصر ^_^

كيف الاجواء معك بأمريكا ؟

ان شاء الله تكون بخير وبصحة وسلامة .

كلامك لايرد عليه حقيقة وما أستطيع اقول الا جزاك الله خير وكلماتك هذه لاتنم الا عن سمو خلقك حبيبي .

واختك اختنا وماعملنا اي شيء يستحق الذكر وهناك امر ارسلته لك بالخاص اتمنى تتطلع عليه .

دمت بحفظ المولى ياغالي ^_^
  8. السلام عليكم

كحـےـيل العےـين

من عام 2002 وانا بهذا الموقع ومتابع كزائر وعضو للاعضاء هالموقع خصوصا اقسام الكمبيوتر ماشفت احد عنده الكم الهائل من المعلومات عن الكمبيوتر مذهل رائع محيط من المعلومات متواضع والاهم من ذلك خلوق

مو من عادتي امدح هذا المدح بأحد لكن انت تستحقه ياخوي وماانسى ابدا وقفتك مع اختي ربي يعلي من قدرك ويرفع من شانك ونفتخر فيك بهذا المجال اللي انا متاكد ان المواقع العربية كلها مافيها شخص مثلك

ودي واتمنى منجد انك تعود هنا لان القسم بدونك لاشيء انا افتخر حقيقة بمعرفتي لانسان مثلك واتمنى ياخوي تراجع قرارك وتكتب هنا

اتمنى من كل زائر لصفحتك هنا انه يدعيلك بالخير لان هالانسان اللي تشوفونه وقف مع اختي وقفة ورب العرش ماانساها له وربي يحففففظك لاهلك ويمتعهم فيك ياخوي خالد

اخوك ناصر داخل لجل اقولك هالكلام ومع السلامة
عرض تعليقات الأعضاء 1 إلى 8 من 8

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter