محاورة بين K_H_D و بين اسم مستعار

11 تعليقات الأعضاء

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
  1. لا ترسليلي تااني
  2. جعلك تموووتي 00100
  3. كل واحد يعرف نفسو يا خالد smile

كل واحد ومعدنو .. واللي يقدر يغير قلب ملك له .. هادا شخص مايسوى

شكرا على كلامك .. ودا دليل احترامك smile

وحكايه اختك دي بطل منها .. لأنو دا شي مايشرفني

انا الحمدلله بخير .. لما تكون بعيد

الله معاك
  4. باااين علي كنت غلط في حياااة بعض النااس ......

المهم موووو الفاظ الناس تغيرت بس الي تغيرت ...في الزمن هذا ممكن القلب يعيش من غير دمـــــ(-

في شي نفسي اقووولك عليييه ياابنت النااااس ..........والله والله واقسم بالله انتي اوسخ بنت كلمتها في حياتيــــ

صدقيني هذي الصراااحه ...من ناااحيت كل شي ...نذاله عدم التقدير مااافي احساااس كل شي ....صدقيني اني

بقووول كذااا عشاااني بقدرك كأخت ......والاخ بيخاااف على اختوو ..

انشاااء الله تكوووني بخير ........

في اماااااان الله >>>>>>]
  5. انا ما انسى احد عرفتو ... سواء كان شي غلط او صح بحياتي

شكلو مو بس انا اللي اتغيرت .. في ناس حتى الفاظهم وطريقع تعبيرهم اتغيرت

ومدام شفتني عايشه وبخير .. فلاتجرب مره تانيه تحتك .. لأنو طريقه احتكاكك مو حلوه ابدن اوكيك smile

تسلم .. ومالك عندي غير الاحتراك .. وسألت عنك العافيه .. بس اذا جيت تسأل مره تانيه .. اسأل بطريقه احلى من كدا .. هادا از اكن تعرف طريقه احسن منها

الله يسعد الجميع خيو ..
  6. غريبه لسه فاكره اسميــــــ؛؛؛؛ المهم الكلام الي كتبته تحت كنت بس بحاول احتك مو اكثر بشووفك عااايشه ولا طفيتي ـ

بس حلوه منك حط الشي داا في بالك .....لا تخاافي الي في باالي الحين اصباع رجلي اليمين ....

وزي ماقولتلك كنت بحتك مو اكثر ....انتي الحين غير ...تحسسيني انك ركبتي جنووط ..

صدقيني انا بحترمك .....عشااان كذا جيت اسأل عنك ......الله يسعدك بس
  7. ياهلا .. خالد

انا مدري انت ايش قعدت تخربط عندي .. ومدري ايش كتبت .. حسيت كلامك كلو تكليج مافهمت شي >_<

ع العموم .. محشوم خيو .. وبالنسبه للصداقه .. كلها طلبات جاتني .. يعني انا ماسويت طلب صداقه لأحد

ووو بس smile

وع فكره .. كلامك دا له اكتر من سنتين .. انا دحين غير عن اول .. حط دا الشي ببالك smile
  8. حتااا صداااقه مووومسويه يلعن ام النذاااله تقووول كلب كاان بيكلمهااا
  9. بس انا مابدي اعلق امال وانا اعرف انها راح تضيع

اتمنى انك تهتم في نفسك وتنتبه عليها

وان شاء الله بتلاقي في ايامك اللي يسرك

هـــــــــــــــذااااا كااان اخر كلامهاااا ....المشكله موو هنااا المشكله في الي كلمهااا عن جد سواالهاا اكبر قيماا في

قلبه .......تمنيت الموووت والفراااق عنك ماااتمنيته .... شكراا شكرااا ...اي اشكراا ايمامك علمتني كثييير ...

حتا قلمت احبك ماااقولتهاا لي امي وابووي انتي كنتي اوم مان تستحقيهااا......

الله يســــعدك،،،ـــــــ
  10. انسااااك كيف اقدر انساااك واتحمل فرقاك يا اغلى من في الكوون ذكراك عاااش على ذكراك في كل الحظات على طول

انكوه قلبك وقلبي بعد انكوه اطلعنا احنا الاتنين مجرحين وعيشين ندور على الدوه .....ماتفرك معااايه جيتي ولا

بعتي اكثر قلبي قلبي خلاص استوا انتي شي حلووو في حيااااتي صاااار ولا يمكن تااني ينهواااا ...

صرت ضااايع في هذ الدنيا احاول اصنع الابتساامه لاكن كتاااب الفرحه في حيااتي النطوه .......

ترااا هييي لك هواا وحرووفه ياناااس بس بلغووه ولو لحظح اني اتمنه اشوووفه ...هههه مصيرك راح ترووح ارج ارج ترااا

ضحكتك ترد الرووح .....انتبه تصدق وترج والله مالك مكاان في قلبي قلبي صااار حجر واسوء من الحجر خلاص نزل

كلامااتك من قلبي زي المطر .....انا تربعت على عريش الشااارع وصااار كلامي من غير الحـــشـــيــش ما أقدر اعيـــش

..................................................
عرض تعليقات الأعضاء 1 إلى 10 من 11
الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter