محاورة بين ملاك الظلام22 و بين S E L F I A

25 تعليقات الأعضاء

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
  1. كل الأنميات إلي ذكرتيهم أتابعهم + أنا خاطري أتابع بليتش لاكن من كثر طوله ما تابعته dead + أنا بحثت عن مانهوا heel girl وما لقيت لها خخخ,,جينتاما أعتدق أني وصلت الحلقه الثالثه لاكن الحين أنا أتابع sailor moon وواصله الحلقه 35 خخخ من الجزء الأول و بعدين تعقد القصه و ماتابعت خخخ أنت تتابعيه ؟!
    وشو الأنميات الجديده إلي عجبتك ؟!
  2. طبعا نزلته كامل و ناديت اختي الي اكبر عني فتابعناه سويا و طبعا الاحداث جدا رهيبة وخاصة لما قربت الحلقة تخلص<-حركة نذلة يسووها فينا ع النهاية سواء دراما/مانجا/انمي لازم يخلونا انتابع الحلقة الي بعده على طوول وتمينا سهرانين و كان بكرا راح يكون أول يوم دراسي في المدرسة <-والخوات سهرانات ع الكمبيوتر<-خوف وحماس معاورحت المدرسة وانا عيونيermmsleeping
    وفي نفس الوقت كنت احمل اوران هاي سكول هوست و بليتش 100 حلقة نزلتها <-كنت مفكرة انه حلقة الاخيرة بس لما وصلتها انصدمت انه في كثير لسه و عقب انصدمت اكثر لما عرفت انه مو مخلص و طبعا الصدمة الكبرى انه لليوم و ماخلص هههbiggrin هههههه سوري و الله قلت لك راح أختصر بس اشوف اني تعمقت زيادة في التفاصيل
    معنه عندي كويز ومودارسة شي وألعب><"
    أدعي أني ادرس و أخلص و أفهم و آخذ العلامة الكاملة آمين و اني بعد في اختباراتج كلها آمين..لما تفضي ردي على كل شي قلته نوع المانجا و الانواع الي ذكرتها وشو منهم تابعتيه؟

3. طبعا احب الرعب بس مو كثير <- اخبرك قصة اول ماتعرفت على عالم الانمي بمختصر شديد
    كنت لساتني جديدة على النت وسوالفه تقريبا كنت صف 9 على النهاية و لما كنت اتصفح النت و انا على المسن اخربط و كنت احط صور من الانميات بس ماكنت اعرف انه فعلا في رسوم الها دايما لما اشوف صور حلوة اكرر مقولتي لو كان في رسومات لهذي الصور كان راح يكون رهييب <-جاهلة ماكنت اعرف انه في انميات يابانية
    بس الكرتون الي اتعودنا عليه في التلفزيون <-حسيت عمري عجوزة بس لساتني صغيرة 19سنة هههه كنت دايما ادخل منتدى سمادبي<-اذكر اسمه بعد ههه فجأة شفت موضوع عنوانه انمي..... طبعا بس اشوف الصور واقرأ التعليقات ودايما احاول افتحه ويقولي تحميل<-ماكنت فاهمة السالفة لسه بريئة هع بعدين بديت احمل و اخربط و أخيرا عرفت كيف احمل الحلقة و بعدين كان عالرار و يباله باسوورد ومثل ماقلت ماعرف شي مولية عصرت مخي و في النهاية انفتحت الحلقة و في الاغنية صور تخوف ههه لوحش ماسك بإيده تفاحة وولد كيوت؟ لأي انمي ؟ احزري اول انمي تابعته و دخلتي لعالم الانميات؟
    الجواب هو ديث نوت
    يتبع
  4. بصرااحة انا احب كل الانواع هههه تقريبا يعني مو بس شوجو بس الاكثر اتابعه شوجو رومانس
    و احب سبورت رياضة مثل أمير التنس و كثير تابعت ومن كم اسبوع كنت اتابع مانجا كرة سلة حولوا بعض لقطاتها لأوفا1+2 و كل اوفا تقريبا نص ساعة واشوي 35 دقيقة ولاني فعلا بحب اشوف الريضاة و البطولات فكنت ادورها من شهور كثيرة و اخيرا شفته <- حملته انجلش معنه مترجم عربي بس الروابط غير موجودة و دورته ع اليوتيوب حصلته من دون ترجمة انجلش و اخيرا بعد عناء حصلت روابط وبترجمة انجليزي<- بعد معاناة رجعت البسمة على شفتاي ههه قلبتها قصة مأساوية وعقب سعيدة ههه و قرأت نص أربعا المانجا بس ماخصلته بديت أقرا كثير من بعده و هو لسه ماكملته خخخ اوه صح اسم الاوفا+المانجا= I'll Generation Basket
    Dear boyايضا لكرة السلة و كثير حلو تابعته اكثر من 4 سنوات تقريبا و كان بالعربي الترجمة و...الخخ

5. Wo0ow I just came back after I check your threads in mexat eekreally I'm amazed by what I saw
    فعلا خطيرة < ماكنت بعرف انك مبدعة لهذي الدرجة من شاوي بس طليت على مواضيعك <-مترجمة مانجا و انمي + تعطي دروس للتصميم وااو مواهب جدا جميلة ^0^ كاوااييsmile
    في الويكند ان شاء الله او لما أفضى قريب <اتمنى
    ..راح أطل على مواضيعك الحلوة <-فعلا ماتتفوت &) و انا الذكية اسألك اذا بتعرفي مانهوا Idol shopping طلعتي انتي الي كمان بترجميه eek ماكنت اتوقع انه راح يترجم عربي
    انا قرأته زمان و كثير كثير كثير حبيت هالمانهوا
    رهييبة فعلا tongue بالتوفيق خيتو أوني تشان cheeky
  6. اوبس انسخ الدر في ملفك 3 مرات بدل مايكون مرة 1 بس
    سوري هنتوني غومينيه..غومينيساي disappointedcry
    خربت شكل ملفك الحلو بردي المكرر <-- صكيني بلوك ودليت ههههcheeky <-ماينفع تعتذر و تتمسخر في نفس الوقت tongue
    المهم اكمل الرد الي فات
    اذا قرأتي شي منهم قبل خبريني<وحاليا مدمنة على مانجا تايوانية خطيرة بس للأسف من شهور و نحن على نفس الحال بس يمكن ترجموا شابترين زيادة <دورت له راو بعد بس ماحصلت شكلها كاتبته المانهوا بطيئة لساتها ههه
  7. Hi I come back again =)
    توني انتبه على سؤالك عن المانجا!!
    انا احب المانهوا الكورية و عقب اليابانية وعقب التايوانية وال صينية
    و العدد الي قريته <-كثير وصلت ال1000 على مااظن ..شوجو/رومانس/حياة مدرسية والنوع المفضل gender bender يعني ماراح تلاقي انمي او مانجا او مانهوا فيها تغيير الجنس ماتابعته ..بس لازم تكون البنت الي تتنكر انها ولد مش العكس ولد يتنكر انه بنت مابحبه معني قرأت كم مانجا كذا بس ماعجبني
    سؤال قرأتي مانهوا love in the mask
    او اي عمل منHan Yu Rangالاسم في خطأ <-اعتمد على ذاكرتي من شهور هههeek
    savage garden
    Idol shopping وياقي أعمال Hwang Mi Ri
    ٌمانهوا cream حلوة
    مانهوا It's love رووعة كملتها للنهاية في يوم و اشوي مع السهر طبعا، اعتقد انها 7مجلدات بس .و مانهوا A kiss to my princess or prince
    و الله مااذكر الاسماء حرفيا بس اعتقد الي كتبته كله صح خخخخ <-- عندي الملااايين بعد هههه خبريني اذا قرأتي شي منهم قبل
  8. Hi I come back again =)
    توني انتبه على سؤالك عن المانجا!!
    انا احب المانهوا الكورية و عقب اليابانية وعقب التايوانية وال صينية
    و العدد الي قريته <-كثير وصلت ال1000 على مااظن ..شوجو/رومانس/حياة مدرسية والنوع المفضل gender bender يعني ماراح تلاقي انمي او مانجا او مانهوا فيها تغيير الجنس ماتابعته ..بس لازم تكون البنت الي تتنكر انها ولد مش العكس ولد يتنكر انه بنت مابحبه معني قرأت كم مانجا كذا بس ماعجبني
    سؤال قرأتي مانهوا love in the mask
    او اي عمل منHan Yu Rangالاسم في خطأ <-اعتمد على ذاكرتي من شهور هههeek
    savage garden
    Idol shopping وياقي أعمال Hwang Mi Ri
    ٌمانهوا cream حلوة
    مانهوا It's love رووعة كملتها للنهاية في يوم و اشوي مع السهر طبعا، اعتقد انها 7مجلدات بس .و مانهوا A kiss to my princess or prince
    و الله مااذكر الاسماء حرفيا بس اعتقد الي كتبته كله صح خخخخ <-- عندي الملااايين بعد هههه خبريني اذا قرأتي شي منهم قبل

9. اوكيه انتي تابعتي نوراريهون مال الوحوش،البطل اسمه نورا لما يصير الليل احيانا يكبر ويصير شعره ابيض ملك الوحوش الليلي ..حاليا نزلوا له الجزأ2
    انا بصراحة حبيت هالانمي كثير لدرجة اني خلصت المانجا لأخر شابتر وصلوا من كثر الحماس وقرأته بالانجليزي (المانجات الي مثل ون بيس/ناروتو/بليتش/فيري تيل/ريبورن ..الي فيه قتال كثير احب اشوفه عربي عسب افهم اكثر بس هذي المانجا نوراريهون حتى اني نسيت انه يمكن يكون مترجم عربي على طول بديت اقرأه انجلش و ماحسيت الا لما وصلت لآخر شابتر نزل <-طبعا من قبل رمضان كل هذا صار cheeky
    انمي غوست هنت ؟ عن الاشباح ايضا وقالوا راح ينزلوا منه جزأ 2 بس للحين ماصار شي ><" وايضا قريت مانجا القناص من بعد الانمي ووقفت عند الشابتر لما غون يكبر ويحاول ينتقم كان هذا آخر شابتر نزل وبعدين ماكملت اقرا<-مااحب اسبوع اسبوع<-انسى ههههه
    انتي بأي صف بأي مرحلة؟ومن وين؟ انا في الجامعة توني بدايةومن الامارات biggrin
    سوري ع الاطالة ..بباي <-عندي باجر كويز ثاني في شابترين فالله يستر ويوفقنا ان شاء الله ..
  10. السلام عليكم<-- يوم جديد
    سوري ع التأخير <-كالعادة بس هالمرة مافتحت النت لان كان عندي كويز في 3شابترات
    اليوم امتحنته و الحمدالله معني غبصت في 5 أسئلة ههههههه <-- 20 سؤال وخيارات تخربط><"" وانا اصلا مااحب هالدكتور ابدا ماأواطنه ><" يخوف هع المهم <-يلا خلصي محد طلب منك تقرير عن حياتك cheeky
    ايوواا فتاة الجحيم،اذا راجعتي ردك لي بتشوفي انك قلتي heel girl و هذي اسم مانهوا عن فتاة دايما تلبس الكعب العالي و انها الاجمل و...الخخ و هذي المانهوا الكورية الي أنا كرهتها كثير ><"" اما الانمي شفت الحلقة الاولى زمان و عجبني بس بعدين وقفت مااذكر السبب هههه..انتي تعرفي وين وصلتي في الحلقات(ون بيس/ناروتو/بليتش! أما أنا ماأذكر وين واصلة فلازم اشوف الاحداث لي مااذكر خخخخ
    افلام ون بيس و بليتش انزلهم اول ماينزلوا بس بعدين مااتابعهم خخخخ><"
    دام اسم الانمي غينتاما يعني البطل اسمه غين سان او غينتوكي <-- سهل حفظه ههه قمت اتفلسف وانا الي مااذكر اسم حد خخ الطالبات الي معي في الدراسة (طلاب الدفعة)انسى اسمائهم لانهم مش صديقاتي المقربات فالانميات الله يستر خخخ
عرض تعليقات الأعضاء 1 إلى 10 من 25
الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter