محاورة بين كايبا ويوغي و بين سولو ساما

38 تعليقات الأعضاء

الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
  1. العفو .. احد ينسى اخته الصغيرة biggrin
    الله يحفظج ويسعدج دوم يارب ^^
  2. شعور حلو انه افتح الحساب بعد كل هالسنين والاقي احد متذكرني
    شكرا😍
  3. تقبل الله طاعتج وعيدج مبارك وكل عام وانتي بخير وصحة وسلامة
    وعساج من عواده يارب biggrin
  4. مر من هنا .. e413
  5. هنياالي.. عجزت -_-
    الرد موجود بملفي وما اقدر انسخه #_#

6. بالعكس ودي اتعلم عراقي biggrin وأصلا
    مو كل كلامي سعودي cheeky
    اضيفي ان كل اللغات واللهجات تعجبني والعراقية وحدة منهن biggrin
  7. الحمد لله دائما وابدا ^_^ ههههههه احسن لكم لا تسوون مقارنات ترتاحون نفسيا biggrin
    تقصدين ممنوع الخروج من السكن paranoid إذا هذا اكيد افضل biggrin طبيعي .. تخيلي لو مسموح المشاكل اللي بتصير cheeky
    عارف بس صدموني بصراحة laugh شفت وجه لهم ما شفته بصراحة laugh امي اللي دايم حبوبة صارت تنقدني كل ماتشوفني هي وأخواني em_1f611
    نعم بالفعل rambo
    هي صحيح تغيرت حاليا مع غيابها الكبير لكن ماظن بتترك هالعادة laugh حشيت فيها استغفر الله
    انا مع قصري لكن كنت بالمنتصف cheeky احافظ على تماسك الفصل XD اما الحين صرت انافس عالاطول biggrin
    والحين البعض يزعل ويعايرني بطولي laugh سبحان الله biggrin
    مو مستوعبة عمري paranoid تصدقين كنت جالس بمجلس وانا اكبر واحد , دخل واحد ما يعرفنا وسأل من اكبر وخليناه يحزر حط اصغر واحد اكبر واحد وانا قال عني اصغر واحد laughlaugh
    ترا اصدق بسرعة laugh
    اها cheeky فعلا اتكلم كثير biggrin
    رجاء لا تختبرين امانتي laugh اي شي ممكن اتساهل فيه الا قضايا الأمانة smoker
    العقل مفتاح كل شي ^_^
  8. اجل قول الحمدلله وتمتع بحياتك احنا على بنايتنا الخنفشارية ومونسين نفسنا ... بس نتحسر لما نشوف الكليات الباقية كلها جديدة وحلوة frown
    ممنوع لان البنات مينطون وجه laugh اصلا الحمدلله ممنوع الطلعة ولا كان صارت مهززلة ... وابشرك حتى تلفون الكاميرا واللابتوب ممنوع biggrin
    كل الاهالي يفكرون بنفس الطريقة biggrin
    ميفكرون باللي يريده ابنهم اهم شي دكتتتوووور
    ان شاء الله ... اهم شي النية biggrin
    هههههههه سكتناا
    اني كنت اقصر اللي بالصف ودائما اجلس بالمقدمة biggrin ولحد الان يقولون عليه قصيرة -_-
    كول والله surprised
    ما شاء الله ... ما توقعتك شايب zlick
    هواية يعني كثييير .. كلمة عراقية بحت biggrin
    اي بس اهم شي تجيبلي اسئلة سهلة عشان ما ادعي عليك laugh
    بالضضببببط يو ار رايت .... كل الشغلة نفسية
    اذا تقول صعب يطلع صعب واذا تقنع حالك انه سهل تشوف الشغلة اسهل
    بالمناسبة .... ترة يا دوووب احاول احجي سعودي فاللي ما تفهمه حتى اترجمه biggrin
  9. لا داعي لا داعي ^_^ , شكرا cool
    شهر 9 الماضي صرت 22 biggrin
    ما فهمت وش هواية paranoid cheeky
    اهااا laugh laugh
    لا كويس اشوف قوس المطر من الفيسات laugh باقي لج كويز وميد ترم biggrin
    اقولج شي cheeky معظم الاشياء اللي اقنع نفسي واللي حولي انها سهلة بالدراسة ماكون عارفها ولا شي biggrin
    إذا اقتنعتي انج تقدرين مافي شي صعب rambo
    أكيد smile
  10. خير ان شاء الله ^^ , الله يعينكم biggrin مبنى الكلية عندنا جديد وكل شي الكتروني او قابل لتخزين الشحنات لدرجة تحسسني اني امرض من كثرة الشحنات ogre بيني وبينج احب القديم وخاصة المباني cheeky احسها تحمل ذكريات ومشاهد كثيرة cheeky بس بصراحة مادري إذا مبنى متهالك ابحبه او لا laugh , ليش ممنوع laugh يمكن السبب التصميم cheeky ؟
    تصدقين نسيت كلامي هذا biggrin يمكن لأن أهلي كانوا مفجرين مخي يبوني ادخل تخصص طبي ogre طبيب او اي شي اهم شي بالمستشفى واعالج الناس laugh والله صرت اكره البيت من كثر ما ضغطوا علي em_1f606
    بصراحة مصختها من كثرة حذفي laugh بس ان شاء الله بيتغير هالشي rambo
    هششش paranoid الحين تجي تذلني الباكا زولاردينا laugh < تصدقين واثق رح تقرا هالكلام الا بمعجزة laugh
    ههههههههه كنت biggrin تخيلي كنت اصغر واحد بالفصل قبل والحين من الأطول laugh كان هالشي يزعجني يوم عمري كان 7 اتذكر يقهرني اخوي < الولد يستحي من أمه تبوسه قدام الناس فما بالج بأخوه laugh
عرض تعليقات الأعضاء 1 إلى 10 من 38
الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter