محاورة بين Lady Ɖeidara و بين stop am top

63 تعليقات الأعضاء

الصفحة رقم 6 من 7 البدايةالبداية ... 4567 الأخيرةالأخيرة
  1. ترى انت تكلج كثير بالالعاب كذا تشوه سمعة الرمزية laugh
    ...........لا مستحيل اداري مزعج
    يعني تبغاني اسبب فتنة بين الناس 3d اقولك اسمه وتروح تفرشه اللحين والعياذ بالله beard

..........لودا - تم التوقيع على الاسم واضافته لقائمة الالقاب - ^_^

ايوة من جد كان عندي لك كلمة بسيطة بس لاني طيبة خفت تزعل وكنت مجهزة الصيغة الاقل ضررا لكن للاسف نسيانة ايش هيا nervous
    كان عليا اكتبها عجنب 009
  2. قال يحرس قال !!
    ليا كم داخلة لوحدي ~_~
  3. المفروض تعوضيني بشيء لأنك مراقبة xd
    في بعض الأوقات يكون القلم أمضى من السيف ~_~ ولا مو عاجبك قلمي لا عندي اكثر من قوة بس ما أحب استخدمها بس بقلك وحدة منها أجذب الناس الي ^_*

هههههههههه شديدة ليش ممكن يكون هوا رتبة اعلا منك وقتها تطلبي النجدة المهم مشيها انت ولا ما تحبي مساعدتي
    طيب مين هذا المزعج ممكن اعرف ^^''

على ايش قصدك نسيت الصيغة
    لودا حتحكي ولا شووو . الحمدلله يوميا استغفر وأتعوذ بالله من الشيطان
    المهم في شيء بتقوليه من جد ولا مزاح فقط

نعم من جد أنا بسميك لودا العضو الي احبه ويعجبني لازم أعطيه اسم من عندي ^_^’’
    وصباح الخير
  4. لودا من جد ولا كلجت paranoid !!
  5. اولا تقبل عزائي الخالص على حروفك وكلماتك المرحومة sleeping
    والان .....تحرسه بدون اسلحة ولا سلاحك القلم اللي بالرمزية cheeky *اتوقع عندك قوة خارقة اسمها التوقف المفاجئ للخصم* < شطحة
    هذه الدراما لن تحدث لان لو عاد مثلا الشخص اللذي ازعجني رح اتصرف معاه كإدارية 3d

المشكلة اني نسيت الصيغة المناسبة لقولها لذا سيتم تأجيلها الى ان يشاء الله nervous

-

ميااااو ^0^
    اتعوذ من ابليس كثير هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه laugh laugh laugh
    اعوذ بالله من الشيطاااان الرجييييم ×100 < استغفر الله
  6. لودا أنا اتعوذت من ابليس لأكن ايش هوت الشيء تدخلي ولا تقولي ترا بزعل من جد الان
    ولا قولي بالخاص أحسن ممكن أتحول اذا عصبت هههههه xd
  7. ميااااو xd
  8. اول شيء ليا نص ساعة اكتب الى الموقع قفل وراحة ام الرسالة ما يبغو يبطلو حركاتهم ��
    ايوة انا أسهر عشان احميه من غزو الاشرار للمنتدى بعدين وين القاك ^.* <<< متاثر بالانمي

لا اقصد الأولة وكمان مشكلة يطلع واحد يزعجك وممكن يسير تحرش ولا شيء وبعدين تكلمني تقولي ستوب ألحقني واجي اكسر راْسه وامسح ليه بلاط المنتدى وتجي الادارة بعدين وتوقف حسابي هههههههههههههههه <<< درامة كورية XD
    اما بالنسبة للثانية حياك اَي وقت

ايوة ولا كان شفتك بالمنتدى من زمان
    Welcome back

لا تكوني اختي بالرضاعة وانا مدري ههههههه <<< فلم هندي biggrin
  9. ياربي laugh حتى انت سهران 3d !! ..ايش مسهرك لذاك الوقت انا ارسلت آخر تعليق ونمت عطوول
    المزعجين قصدك يطلع لي مزعج ؟ او انا اصير مزعجة زي ماجالسة ازعجك اللحين biggrin ! .. لو قصدك الاولى فصادق فعلاً >>الثانية لا تعليق

اوه ماشاء الله انا لست من رواد الاثنين ~_~
    الحمد لله ^_^ بس ترى تكرته فترة طويلة ورجعت قبل سنتين ونص تقريباً

باعترف لك اعتراف من جد يعني بس اول اتعوذ من ابليس nervous
  10. اول شيء ايش مسهرك لين الان يلا قومي نااامي بعدين الوقت هذا يكثرو المزعجين XD
    مممممم طيب صح جات فترة مشاركات ماهي زي بداية ما سجلت بس قلت لان الواحد عنه اشغال
    والي خلاني ارجع دحين الحنين للماضي مع ان اغلب الأصدقاء او الشخصيات القديمة لا أجدهم biggrin
    لاكن مكسات يعتبر جزء من حياتي

داري انك بتمزحي وباين إنك حبوبة وفرفوشة
    المنتداء العام والالعاب والمسابقات biggrin

فكرت ان أعرفك عوافي أهوه بنتعرف عليك biggrin
    والي يعجبني فيك انك برضو قديمة وما تركتي المنتدى
عرض تعليقات الأعضاء 51 إلى 60 من 63
الصفحة رقم 6 من 7 البدايةالبداية ... 4567 الأخيرةالأخيرة

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter