محاورة بين A D V I S O R و بين A L B Є R T

424 تعليقات الأعضاء

الصفحة رقم 1 من 43 12311 ... الأخيرةالأخيرة
  1. على طاري 2009 يارجال كلنا في الهوا سوا e412

قبل شوي رحت شفت مواضيعي و الحمدلله مستورة ماحد يشوف الفضايح e412

هذا لو صرنا مشهورين و نبغى احد يشوف فضايحنا يلقاها هنا e412
  2. شوف من يتكلم e412

مادام في انستا روح شوفه e402

حل اللغز e412
  3. ايدي ايدي تصدق انك اول واحد عطاني وجه ارسلت لي طلب صداقة وتسولف معي مدري وش لقيت فيني ماغير انشر صور فينوم من سبايدرمان وخرابيط مالها سنع بس شكل اسمي غرك laugh
    خاصتا و انا اقرى سواليفنا القديمة مررررة 2009 ياا اني اقطع الوجه افشل خخخخخخخخخخخخخخخخ

مهما تكون انت الان اتمنى لك كل الخير يارب وتعيش بعافية ونعمة امين و اذا ودك تسولف معي الانستا حقي fatty.tq انزل رسمات احيانا biggrin
  4. والله انك منسم يا ايدي فاجأتني صراحة beard هههههه تبي شخصية تعرفها اجل وش رايك بلوبو هو و ريشته الحمرى الي دايم يلبسها صراحة انا مغرم فيها biggrin
    هههههههه وش رايك نسويلنا مدونة شعر انا وياك والله يطلع منا piratelaugh اووووه شكلك انت اول واحد قال لنفسه كذا zlicklaugh بس صدق يارجل المواضيع تفشل hurtlaugh
    هو يقولك العلم ان خلايا الأنسان ماتستمر الا خمس سنين و تموت و تجي خلايا جديدة مكانها بمعنى ثاني انت انسان ثاني كل خمس سناين ما شاء الله سبحان الله biggrin

ويسكي ولا فودكا هاهاهاهاها pirate والله اننا منسمين يا ادي اشوى انك مراقب سابق ولا كان صكونا بأيقاف مؤبد laugh
    لاااااا كل شيء ولا البرت ويسكر cry ماقدر على نظاراته الشمسية cry
    والله ويسكر صراحة مجرم بعد التفكير بخطته يعني كان مجرم فضيع يبغى يحول كل الناس زومبي الي مايستحي على وجهه biggrin
  5. ههههههههههه أما أنا البطل المغوار .. حتى إني ماأعرف منهو هذا laugh على الأقل عطيتك أنا شخصية معروفة , عاد أنت أكرمني بشخص أعرفه biggrin من زمان عن ريزدنت ايفل؟ أقول أنت حاط اسم ويسكر ليه مادام أنه من زمان على ريزدنت ايفل tired ؟
    شكراً أحرجتني ياجرير رغم أني و لا شيء من أحمد شوقي :خجول: , .. ههههههههه يارجال راح شوفها الحين و راح تقول في نفسك ( من صجي أنا سويت هالمواضيع laughlaugh)
    انتبه ترا كلمة ويسكي تشبه كلمة خطيرة مالي دخل فيك ان سويت لنا فضايح معك em_1f60e , ماأدري والله كيف أنا صرت كذا , يمكن كل من الغياب اللي غبته في شيء صار معي و خلاني كذا laugh

افااا !! كسل ؟! لو ألبرت ويسكر بنفسه سمعك , و أنت متقمص شخصية , راح يحط فيك طفيليات مثل مانشوفها في تجاربه و بعدها الله يرحمك يعني laugh
  6. هههههيهيهيهيهيهي smokersmoker
    ههههههههههههههههههه كلاااا لا استطيع يايها البطل المغوار اني دائخ جدا beard... ههههه من زمااان عن ريزدنت ايفل صراحة
    اوووه اكيد ولا انا ليش اسوي مواضيع و قاعد طول ذا الوقت الا علشان اشوف قصايدك يا احمد شوقي pirate... اووووه اجل جت وقت الفضايح laughlaugh
    كلش ولا البرت ويسكي يارجل hurt هههههههههههههههههههههههههههههه وش فيك صرت ترطن فصحى غطيت علي laughlaugh:

هووووه لن اتجرء ابدا pirate > الكسل مايسمح لي الصلا hurtlaugh
  7. ههههههههههههه اعجبني وصفك يالمتنبي أنت smoker
    اوف اوف .. ايش الكسل ذا .. و ايش العجز ذا.. أفيق من سباتِك يا أيها الطفل النادر ألبرت ويسكر angry أنت القطعة النادرة و العقل المُدبر e416 < جزء من قصة ويسكر الحقيقية cheeky
    صحيح , و أنت الصادق , كنت أعطيك من الشعر و المدح و الإطراء مايبدعه الا أنا biggrin عاد أنت كنت تجيب صور عادية وقتها laughlaugh < جا وقت الصراحة laugh
    الله الله الله .. بس هذي ؟ ياخي البرت ويسكي حلو يعجبني و راح أناديك ألبرت ويسكي و أنا من الذين قلت لهم يصلح بالهم و أقول آمين و إياك biggrinlaugh
    تهديد: إن غيرت أسمك , إنتبه لمستقبلك smoker
  8. ههههههههههههههههههه ما شاء الله اجل صدتني في الماء العكر laugh
    تدوم علينا و عليك العافية ادي... والله شكلي بسوي مثلك و اوزع ابتسامات بس عارف روحي بأني عجاز.. بالمطاقة اكتب تعليق hurt
    افاااا ماتتذكر البرت ويسكر الي مايعرف الا يحط مواضيع صور و اذا قالك انه بدع حط موضوع رمزيات ولا تقرير biggrinpiratelaugh
    اتذكر من زماااااان اول موضوع لي في قسم الجيمز استقبلتني هناك استقبال حار في موضوع صور لويسكر و انت كان عاجبك ويسكر فارفعت خشمي عندك smokerlaugh
    والله ايااااام ويسكر صراحة انا ماغيرت اسمي من ويسكر الا لأن فيه ناس هداهم الله و اصلح بالهم قامو يعايروني با البرت ويسكي sleepinglaugh
  9. هههههههههههه انا اوزع ابتسامات قلت يمكن ماراح يكون موجود لآني شفت أخر رد لك من فترة مش طويلة ,
    و الله أبشرك بصححة وعافية و يبارك لك يارب العالمين ,
    ههههههههههههههههههههههه ماشاء الله علي :خجوول: أجل بروح أوزع ابتسامات كثيرة لـ كثير من الربع biggrin
    وأنت كذلك ألبترو لكن والله ماأتذكر اذا قدرت ذكرني عشان ارجع واياك شوي للماضي البسيط laugh
  10. اوووه ادي يوزع الأبتسامات واااه يارجل الذكريات تتجامح في رأسي cross-eyed
    وشلونك كيف الحال عساك طيب رمضان كريم biggrin
    لي وقت ما دخلت مكسات و لكن حسيت بشيء يقرصني يقول ادخل و ماشاء الله لقيتك مستقبلني بفضل ابتسامة pirate
    والله لك مكانة في قلبي ادي انت اول من استقبلني ان كنت تذكر laugh
عرض تعليقات الأعضاء 1 إلى 10 من 424
الصفحة رقم 1 من 43 12311 ... الأخيرةالأخيرة

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter