محاورة بين K ! R A و بين S A L E M

31 تعليقات الأعضاء

الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
  1. صحيح, وعلى فكرة ما ذكرت الفيلم لأنه كلش خطير ولازم ينشاف, بس جدا امتعني وقلت أشوف رأيك laugh

+

أنا اعجبني انهم بالفيلم جربوا أكثر من طريقة للنجاة ولكنها كلها فشلت
    والنهاية ما ازعجتني , لأن طريقة وصول الطائرة سببه موقف قوي .... يعني البنت أستخدمت خويتها بطريقة غير انسانية فقط للنجاة laugh
    هذا بالضبط سبب نجاتها , وكانت نهاية جيدة للفيلم e415

ولما خلصت الفيلم تحمست اتابع شيء مشابه له فتذكرت فيلم 127 Hours الي كنت ساحب عليه كل هذه السنوات تخيل laugh
    شفته عادي , ولكن واضح أن سبب الضجة حوله لأنه فقط مبني على أحداث حقيقية e415
  2. ممكن خوفك من المرتفعات أثر على مشاهدتك للفلم laugh
    لأن التجارب الشخصية تأثر على طريقة استقبالك للافلام
    ممكن فلم غبي والكل يسفّل فيه، وانت تشوفه يلامس قصة صارت لك، أو شخصية من الشخصيات الي مرّت عليك
    في حياتك .. فيكون تقديرك للفلم اكبر..
  3. الفلم مو سيء وكان حلو وينشاف .. جميع المشاهدين يعرفون ان في النهاية بكون في انقاذ للبنات
    بس شلون طريقة الانقاذ .. عن طريق هوليكتر كان طريق سهل ومو مثل ما كان في بالي .. يعني تمنيت طريقة افضل من هذي
    مشاهد الهلوسة كانت جميلة جدًا، لو بس النهاية تغيرت والأحداث اخذت منحى النزول .. كانت المتعة على اخرها ..

فلم مولان ما شفتها .. ابشرك ولا فلم انميشن لديزني و بكسار شفته laugh
    الانمي مكفيني وزيادة
  4. بس اذكر نصف البرج كان اعمدة مقوسه , يعني اتوقع نصف المسافة لو تلف الحبل حول جسمك وتنزل , ممكن البنات ينجحون هههه
    طبعا اتكلم عن البنات لأنهم شوي محترفات تسلق ... عن نفسي أساسا ما اراح احط نفسي بهذا الموقف من البداية e412
  5. Fall
    جدا اعجبني, اساسا أنا اخاف من المرتفعات .... فالفيلم شاد اعصابي طوال الوقت laugh
    اذكر وانا صغير طلعت مكان مرتفع بالبيت , ومن الخوف ما قدرت انزل فجلس متعلق ساعتين أنتظر احد يساعدني هههههه , الفيلم ذكرني بهذا الموقف المضحك laugh
    تدري وش فكرة فيه كطريقة ينزلون فيها , مثل طريقة مولان لو تذكر الفيلم هههه

giphy

بس طلع السلم كامل طاح , فمستحيل تمشي هذه الطريقة لأن البرج 600 متر em_1f635
  6. فلم fall كان جيد .. النهاية ما حبيتها .. ما تمنيت الانقاذ يكون بهالطريقة
    تمنيت ان الخطر يكون في طريقة النزول من البرج .. بس للأسف المؤلف اختار الطريق السهل
    بس فيه احداث جميلة وكنت مشدود طوال الفلم

13 lives ما شفته بس سمعت اراء طيبة عنه .. وللأسف ما عندي الوقت الكافي مثل قبل
    خر فترة بديت اشوف الي فاتني.
  7. مرحبا كيرا
    تابعت فيلم Fall أو Thirteen lives ؟
  8. انا اتابع بين فترة وفترة laugh
    على حسب النفسية، حاليًا اشوف انميات اكثر من الافلام
    بس قريب برجع بشوف الي فاتني
  9. وانت كيف الوضع معك ... اكيد باقي تتابع مثل قبل ؟ Xd
  10. وعليكم السلام ... اهلا كيرا منور
    اي والله الكل صار مشغول biggrin >>> حتى اني نسيت اختصار الفيسات ما اعرف الا هذا هههه

لا والله انقطعت عن الافلام بالمرة اخر شيء تابعته كان قبل شهرين ,,, بلاك ويدو
    الظاهر عزلنا مع الأزمه هههه بس حتى اعمال مارفل الي كنت مهتم فيها ساحب تماما عنها ....
    ممكن الشي الوحيد الي مترقب له مستقبلا هو الموسم الاخير من هجوم العمالقة lol
عرض تعليقات الأعضاء 1 إلى 10 من 31
الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter