محاورة بين τяαfα!ɢαя ℓαω و بين EMUNOPLA

28 تعليقات الأعضاء

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
  1. أهلا و سهلا ^^
    الحمدلله و الله بخير , دوم عزيزي الله يعطيك ألف عافية ^^
    هههههه لا و الله للآن ما شفت الخبر رقم 1000 .. مو شرط الأخير ممكن أستمر xD ...
    أشوف أخبار كثيرة تستحق الترجمة لحد ما لكن للاسف أضعها بشكل مختصر في النقاش الخاص بها لأنها ما تستحق رقم 1000 ^^
    إن شاء الله قريب و أنا مترصد لأي لحظة ^^
  2. و عليكم السلام ايمون...
    بخير جعلك دائما بخير و صحة و عافية..
    كيفك أنت؟..الى الأن ماوجدت الخير الي يستاهل إنه يكون ختام مسيرتك biggrin ؟
  3. السلام عليكم
    كيف حالك ؟ ^^
  4. نعم لكن هذا شيء يخيفني ليس بمتعة كما تظن , على الأقل بالنسبة لي xD
    بعض الأولاد و الفتيات العرب مشاركين في مكسات لكن لا أعرف عضويات الكل , لا أعلم إن كانوا يعرفوك أم لا لكن الآن أنا في سنتي التحضيرية الأولى بالجامعة و ليس كل من معي في الثانوية معي هنا للأسف لذلك لا أعرف كيف أبلغهم سلامك xD
    إن شاء الله لا نعود و يبدو أننا كذلك بالفعل ^^
  5. تباً لك من محظوظ تدرس مع فتيات ؟ ..وتقول لي التجنس شئ مو بزين xD !
    قلهم يسلم عليكم خالد-02 :laugh: !
    لاترجعون نصيحة..الصديق تجده في كل ديره
  6. لا لا ... لا نفكر بجنسية xD
    الحمدلله أنا فقط مرتاح و مستمتع هنا ^^
    أذكر قبل سنوات رافض لهذه الفكرة كثيراً .. أعني سأترك السعودية و أصدقاء المدرسة لسنوات طويلة و ربما للأبد , و أنا معتاد على أن العطلة تكون الخميس و الجمعة و الآن ستتحول السبت و الأحد ... و فوق هذا سأدرس مع نقطة ضعفي في الحياة و هن الفتيات >< ... لكن الحمدلله الآن معتاد على كل شيء و لا أتمنى العودة بتاتا , هنا راحة لا عنصرية و لا أي شيء آخر ^^
  7. مبروك عليك الجنسبة الحكومة الايطالية تعامل شعبها كأنسان
    ومافي عنصرية ضدكم وش تريد أكثر ؟
  8. مبروك ؟! لماذا ؟ xD
    لا على العكس أخلاق بشكل لا يتصور يعاملوننا كما يعاملون أبناء جنسهم الإيطاليين و يحترمون الأذيان حتى أنه توجد مساجد هنا 2 أو 3 حسب إعتقادي , لكن الديانة الغالبة هنا في المسيحية ^^
    كنت في السعودية و هو موطني الأصلي ^^
  9. باقي لكم 3 سنوات و تأخذون الجنسية ..ماكنت اعلم ان التجنس بهذه السهولة !!..مبروك عليكم الله
    كيف في عنصرية ضدكم لأنكم عرب؟ ولا بالعكس؟ ..قبل لاتهاجرون الى ايطاليا اين كنت ساكن ؟ (موطنك الاصلي؟)
  10. لا ليست معي , الجنسية الإيطالية صعبة بعض الشيء , متطلباتها صعبة بعض الشيء إن كان أحد أبويك ليس إيطالي , عليك بالمكوث في إيطاليا 7 سنوات متتالية على الأقل بالإضافة إلى إتقان التكلم باللغة و كتابتها , حاليا أنا هنا 4 سنوات تقريبا , أعرف أتحدث من خلال الأصدقاء أو كلمات من الشارع و اللوحات , أما الكتابة سهله لأنها مثل حروف اللغة الإنجليزية ^^
    Mi Amo Mexat Molto <<< أنا أحب مكسات كثيراً xD
    حاليا أدرس اللغة الإيطالية في سنتي الأولى الجامعية التحضيرية , تخرجت من الثانوية السنة الماضية ^^
عرض تعليقات الأعضاء 1 إلى 10 من 28
الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter