محاورة بين الجنرال شون و بين Libra Genbu

348 تعليقات الأعضاء

الصفحة رقم 1 من 35 12311 ... الأخيرةالأخيرة
  1. ههههه knockedout
    تسلم خيو
    همم والله ماعندي شيء اقوله =,=
    مخي مقفل
    المهم كيفك عساك بخير ؟
  2. أخيراً و الله أنا تعبت و أنا انتظر تكملي و هذا و أنا مو مسوي شيء كيف أنتي بس ههههههههههههههههه ربي يعينك يارب ويوفقك tongue
    أي أي جت لي رغبة بس ما يصير ما ارد على الناس معا ان لدي أشخاص كثير ما ارد عليهم بس مو لاني ما اريد لان النت ما يريد و الكهرباء و ألقوي واجب ههههههههههههههههههههه cry
    +
    شوفي أنتي اسمكي النص و ردي و أنا اساعدك لنص الثاني و الربح نصين هههههههههههههههههههه
    ربي يعينك براحتك ردي شوية شوية شوية و كذا بأذن الله تخلصي و اذا ما خلصتي عيدي مرة ثاني و كذا للنهائية و مابعدها * بز يطير * هههههههههههههههههههه
  3. همممم هو مالي خلص شغلي امس
    بس مالي نفس ارد على احد حالياً ^^"
    ولا مره جت لك رغبة بعدم الرد و التواصل مع احد paranoid ؟
    +
    لسه مارديت على احد انا squareeyed
  4. خير شكلك مشغولة
    ربي يعنيك يارب المهم قلت امر أزعج ملفك شكلة ناقصة نوري شويتين ههههههههههههههههههههه << أنلقع بس xd
  5. يب عارف ربي يوفقك و ينجحك و يعينك ووو أيش كملت الدعوات عندي هههههههههههههههههه tongue
    اي اي ربي يعينك و أيش راح تسوي في المادة الي بقيتي فيها .؟ كلمتي الدكتور لو أيش .؟ راح تعيدي الاختبار .؟ أنتي بقيتي صح او أنا في حلم ههههههههههههههههههههههههه << لا تتكلم الا اذا انت متأكد ياحج

لية لية حرب و الله حرب قتلتني و قتلت أفكار الي كانت باقية معي
    بس الحين راح نذهب و ندرس معا العلم ان الحرب لسة موجودة و في أي دقيقة بوم قح بووووش صاروخ
    الجامعة حقنا وصل لها " شذايا" من صاروخ و حصل جنبها فرحت كنت اتمنها في الجامعة هههههههههههههههههههههههه اصلاً اريد انقل من الجامعة هذه اسمعا " دار السلام" هي عراقية الكادر كلة
    بس مو عاجبتني قوي يعني بين وبيك tongue << الكل بيقراء يافاهم tired هههههههههههههههه

المهم أيش الشيء المهم الله يستر :قلب صار محلبية : << هذا فيس بالله هههههههههههه
  6. أحم أحم لا تستهلكِ نوري كثير تعرف الارشاد في الكهرباء و النور ههههههههههههههه tongue
    خيوتي في أي وقت ردي عادي أصلاً كل يوم تأخير تحصلي غرامة 10 ريالات ههههههههههههههههههههه tongue
    تعرفي أن كلمة " شيء مهم" هي كلمتين مو كلمة ما علينا أنها تخوفني ههههههههههههههه الحين أنا في حلت قلق رهيب بعض أصابيعي هههههههههههههههههههههههه cry
    مدري و الله كله على حسب الكهرباء يعني أذا فية أدخل مافية أدخل على شانك biggrin
    بس أيش هو أرسلي في الخاص او الفيس اذا قدرتي يارب سترك فيها فلوس أنا راح أهرب من الان هههههههههههههههههههههههههههههه
    يابنت أنتي دائماً تخوفيني تحبي الاكشن و الررعب و كذا بس حلو أحب هذه الاشياء معا أني أخاف منها هههههههههههههههههههههههه مافي شيء غريب شخص يحب شيء و يخاف منة عادي أنا احب الاسود بس أخاف منها هههههههههههههههههههه << انت يحتاج لك أعادة تأهيل خاصة بس cheeky
  7. يب مرعب لكن اكشن ومشوق smoker
    والله الحمد الله بخير سوا اني مشغوله كثير
    knockedout
    الدراسه شهر 9 ان شاء الله ، لاعادي متشوقه
    ليه paranoid ماعم تدرس ؟
  8. منور خيو هههه
    برد على الي كتبته بس ارجع من بره
    بس حبيت اقولك انه بكلمك بشغله بس ارجع ان شاء الله
    شي مهم biggrin
    متى تتواجد ؟
  9. علينا و عليكِ بالعافية و السعادة الا متناهيه ههههههههههههه xd
    ملفك مرعب صراحة الون اسوووووووووووووووووووود و الرمزية ذهبية افضل لونيني بس رعب الاثنين صراحة هههههههههههههه tongue أنا اخاف بسرعة هذا تصريح صريح مني ههههههههههه biggrin

كيفك أخبارك و أيش مسوية متى راح تبداء الدراسة اكيد متشوقة لها << بالعافية نسيتها و أنت دخلت على طول كذا الجامعة و الدراسة هش بس ههههههههههههههههه xd
    لسة يقولون راح ندرس في شهر 8 بدايتة و أنا بس أفكر كيف راح تكون الدراسة اصلاً اربع او خمس اشهر دون دراسة و على اساس انا الولد الشاطر اذاكر في البيت قسم لي اكثر من 6اشهر ما مسكت كتاب اشوفة كائن جاء من الفظاء ههههههههههههههههههههههههههههههه xd
عرض تعليقات الأعضاء 1 إلى 10 من 348
الصفحة رقم 1 من 35 12311 ... الأخيرةالأخيرة

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter