محاورة بين Cloudy Ayasaki و بين يوأساكورا

79 تعليقات الأعضاء

الصفحة رقم 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة
  1. ! ! !
  2. ! ! !
  3. باتمان هذا كان فيه قصص رهيبة احسها ماكنت تصلح تعرض ع سبيس تون
    سلاحف النينجا كنت اعشقه عشق كبير بس الصراحة ما اتذكر منه الكثير xD
    مارتين ميستري رائع بس جاكي شان له مكانة خاصة عندي لأني كنت اعشق اي شيء له علاقة بالMartial arts وانا صغير
    بس هالحب اختفى تدريجاً مع دخولي الثانوية
    صح للحين ماشفت فيلم برولي ابغى احمله شكرا ذكرتني

لا يارجل انت من سهل قراءتك بس ممكن الواحد يتوقع اذا بتعطي شيء دروب او لا ويحصل فعلاً
    سلطاز لا ابداً laugh
    +
    يارجل انسى موضوع الحساب القديم هذا يكفي احراج laugh

حتى انا بفتقدك وبفتقد عائلتي وحياتي على الحاسب بتكون أيام سودة لو رحت للجيش knockedout
    ع اي حال مابيدي غير الدعاء
  4. اذا بيدخلوك معناها بتنقطع عنّا طول فترة التّجنيد em_1f610 بفقدك والله أنت من القلائل حاليّا اللّي اتواصل معهم و بعدك سلطاز على خفيف بس سلطاز شبه قطع بسبب الدّوام ! ! !
  5. آفاتار جدّا ممتاز لكن بالنّسبة لي يوجد من ينافسه مثل سلاحف النّينجا 2003 هذا اعدّه من انميّات الشّونين القتالي فرع أمريكا يعني المقابل ل ون بيس و ناروتو و كذلك آفاتار يعدّ شونين قتالي و عندك بعد باتمان 1992 الى 1999 السّلسلة اللّي دبلجتها سبيستون هذا بعض النّقّاد صنّفه افضل انميشن على مرّ العصور ... بالنّسبة لي هذول ال3 التّوبّ بعدها مارتن ميستري يجي بعدهم و يجي بعده غودزيلا و مغامرات جاكي تشان ! ! !
    +
    حاليّا ركلت دراغون بول برجلي بعد عفن سوبّر ... امّا افلام و أوفات جديدة ف أتابعها اوّل بأوّل و آخر فيلم صدر هو سوبّر برولي و كان جيّد ! ! !
    +
    سلطاز كلّ شيء عنده خايس و خربان هههههه و فعلا ما تعرف اش اللّي يعجبه او لا ... تقدر تصنّفني أنا بعد على نفس خطّ سلطاز e415
    +
    كلاودي أنت مصريّ ؟؟؟ كنت افكّرك سوري بس ما دام بتدخل الجيش معناها أنت مصريّ ... عشان كذا اوّل ما سجّلت كنت بكتب بالمصري بحسابك القديم اللّي ما تبغى تطلعني عليه ههههههههههههههههههه
  6. أفاتار ليس احد افضل الأنميات الغربية ، أعتقد انه افضلها مع اني ماشفت كثير غيره من الانميات الغربية laugh
    +
    ايه حتى انا كنت اشوف هالصفحات من فترة لأخرى كانت ايام جميلة
    اهتمامي ب دراغون بول كان شبه 0 وقتها فلا اظن laugh حتى الان أهتمامي بدراغون بول ينحصر على أعادة ساخرة لأحداث دراغون بول من قناة يوتيوب اسمها Team four star ، ودراغون بول الجديد ماشفت منه غير ارك بلاك جوكو وحرب الأكوان
    +

ههههههههههه ياخي منسق زهور بتكون جميلة بس ماعندي خبرة
    ذوقي طول عمره خربان مهو شيء جديد laugh ع الأقل ذوقي مفهوم مو مثل سلطاز مهما حاولت مابعرف اتوقع ايش بيعجبه او بيكره خلاص
    في مصر الجيش شيء اجباري بعد الأنتهاء من الجامعة مو بيدي ، بس لأني رسبت بمادة في اخر سنة جامعة الجيش تأجل ثلاثة شهور
    شهر 1/2020 بروح اقدم الأوراق اللازمة وشهر 2 بسافر أشوف لو بيدخلوني سنة او ثلاثة سنوات او بيعطوني اعفاء - يارب اعفاء -
  7. آفاتار آنغ نعم شفته كامل و اعتبره احد افضل الانميّات الغربيّة على الاطلاق ! ! !
    +
    2016 سنة رائعة جدّا خاصّة فنقاشات الشّات وقتها تعرّفت عليك أنت و كيلوا و سلطاز و لا زلت اتصفّح المشاركات في هذي السّنة بين الحين و الآخر ما ادري هل دخلت معنا او لا ف نقاش السّايان الاسطوري حيث كان جيرايا عنده لبس ف الموضوع ف ديفل ما قصّر شرح بالتّفصيل و دخل كم شخص ف النّقاش ! ! !

+

جالسين نحشّ فيك أنا و سلطاز ف العاشق em_1f608 ! ! !

سلطاز : هلا سلام عليكم الرد طويل اذا مب فاضي لاتقراه واغلبه كلام مامن امه فايده

أنا : هلا هلا بالقاطعين ! ! ! زهقت منك أنت و كلاودي كلّ أسأل عنكم و أنتم مطنّشين بس كلاودي قبل 4 ايّام حسّ على دمّه و دخل سلّم ف ملفّ مكسات ! ! !

سلطاز : اهلين اخ يواساكورا
    بخصوص كلاودي انا اخر مره كلمته يقول بيدخل الجيش مادري شيخربط عاد ماعرف اذا الكلام حقيقي ولا يستهبل علي وقاعد يصرفني عالعموم هو ذوقه صار خايس واخترب

أنا :
    كلاودي وين و الجيش وين كلاودي يصلح منسّق زهور ف حفلات او مصمّم أزياء أو مصلح اجتماعي ! ! !
  8. هههههههه يرجل 1985 وفرنسي حرام عليك laugh
    الأمريكية بنصحك ب أفاتار بس يبدو انك تابعته بالفعل
    أفاتار انج افضل من كورا بس كورا بالنبسة لي رائع جداً وممتع كنت ألتهم حلقاته بسرعة رهيبة بعد ما كان عندي خمول انماوي
    الجزء الثالث بالأخص كان مميز جداً ، وكل اشرار كورا خطيرين بالذات زهير

بلاك لاغون افضل بكثير بالنسبة لي بس لايمنع ان جروماكند شيء جميل
    +
    هاتاركو سايبو كنت انوي اتابعه وقت ينزل بس سحبت laugh وجولدن كاموي شفت اعتقد ثمانية حلقات او شيء كهذا وحملت شباتر المانجا وللحين ماقرئتها xD
    المانجا حالياً ما اقرء غير Hanayome شيء خفيف جداً
    +

ياااااااااااااااه 2016 أيام جميلة laugh
    حتى وقتها كنت تبالغ في استعمال ال !!!! laugh

للحين على نفس القاعدة بس ممكن اشوف انمي فالشهر مو اثنين في اسبوع xD
  9. اوه صحّ بغيت اسألك و نسيت ! ! ! ... اش تفضّل افاتار آنغ و الّأ افاتار كورا ؟؟؟ بالنّسبة لي آنغ اعدّه من افضل الانميّات الامريكيّة على الاطلاق ! ! ! ... امّا كورا ما عجبني الّا الكتاب الاوّل فقط و نصف الكتاب الثّاني امّا الباقي كان مملّ ! ! !
  10. شفت هاتاراكو سايبو ؟؟؟
    https://myanimelist.net/anime/37141/Hataraku_Saibou

هذا تعليمي نفس كان يا ما كان الحياة اذا تحبّ الانميشن التّعليمي انصحك تشوفه مختلف عن انميّات المعتادة و كذلك القي على نظرة على Golden Kamuy كذلك مختلف عن انميّاتي المعتادة ... مقتبس حقبة لم تقتبس سابقا و هي حقبة الحرب الرّوسيّة اليابانيّة و كذلك اقتبس موضوع لم يطرح سابقا و هو شعب الآينو الشّعب الاصلي لليابان ! ! ! !
عرض تعليقات الأعضاء 1 إلى 10 من 79
الصفحة رقم 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter