محاورة بين ✿ Bella ✿ و بين غـنـدرهـ~

38 تعليقات الأعضاء

1. خخخخخ وكنتِ مستحملتها مني laugh اجل نعتمد البليلهـ biggrin ~
    بس نقطهـ , ماتحبي المهرجين paranoid~

خخخخ تراني استهبل واللهـ biggrin يسعدلي اللي تبادر biggrin ~

اهلا بكـ وبيها وباللي يجي من طرفكـ biggrin ~
    آهاا قلتليلي em_1f617 ~
    هههههههـ يا فشلتاهـ laugh ياشيخهـ ولو دقيقهـ مايهم biggrin خخخخخخ ترى كدا وصلنا لنقطهـ تجمعنا smoker ومالو نستمر ليش لا ونتعرف على بعض اكتر biggrin مممم تتوقعي تلاحظي بيننا شي مشتركـ والا لا ؟ biggrin ~
  2. بليلة ارحم من بلبولة < يذكرني بالمهرجين em_1f611
    وين اتابعك الله يستر عليك laugh مريت ملفك و كنت بسولف بس شفت الناس تسأل عنك و عرفت انك غايبة و طولتي e402

البنوتة عسولة ، بيحصل تواصل بيننا بين فترة و الثانية < واحتمال بتقرأ حوارنا هذا برضو biggrin
    لا
    هههههههههههههههه فهمتيني غلط ، ما اقصد اسألك اسئلة شخصية دقيقة و تحقيق و كذا لاني ما احب انحط بنفس الموقف و لا احب احرج احد
    اقصد بالتواصل المستمر راح اتعرف عليكِ اكثر و احكم بنفسي على التشابه اللي بيننا biggrin
  3. يسعدلي اللي تقولي غنغن embarrassed خخخخخ تصدقي كنت حكتبلكـ بليلهـ بس خفت تقولي حسحب طلب الصداقهـ منها biggrin ~
    يارب ماتفقدي غالي ^^ اسعدتني ملحوظتكـ بس ماتكوني لاحظتي لأنكـ من اللجنهـ اللي تتابعنا laugh < تفاكير معفنهـ biggrin~

دوووم يارب واحسن , واياكـ biggrin ~

اماا ! لا مرهـ مااقدر اتخيل خخخخخخ بس هالشي يدل على انها تعاملت مع كلتانا وقعدت تمحص اسلوبنا biggrin ~
    ياااي مع هالصباح اقرأ كلام يرفع المعنويات embarrassed حلوهـ سماحة التعامل embarrassed شكلها شادهـ معاكـِ اكتر عشان كدا كان السؤال موجهـ لكـِ biggrin ~
    واللهـ حيابكـ الملف والخاص لكـِ اطرحي اللي بدكـ بس اسم وعمر لا e105 حلوووو شعلليهـ ونشوف حينطفي والا حيزيد معايا biggrin ~
  4. سماحة التعامل* تصحيح
  5. صباحك خير و اهلا بالعودة غنغن e404..
    لكِ فقدة رغم ان تواصلنا تم من قريب بس جد غيابك كان ملحوظ biggrin

انا الحمدلله طيبة و بنعمة من الكريم ، ربي يخليكِ e404

الا بأقول لكِ .. في بنوتة بتسألني اذا كنت انا وانتِ قريبات ، متخيلة biggrin ..
    ايش وجه التشابة بيننا تتوقعي biggrin ؟
    لما سألتها قالت سماحة الاسلوب
    يحتاج اعرفك غندرة glasses فضووووووووووولي اشتعل ههههههههه
  6. نورتيني بيلا biggrin ~
    +
    صباح الخير biggrin ~
  7. معليش ع الانقطاع وبالتالي الانسحاب الاجباري كانت عندي ظروف والحمد للهـ عليها ^^ ~

كيفكـ وكيف كان رمضانكـ وعيدكـ بلبولهـ biggrin ~
  8. attachment
  9. مبارك غندرة
    وينك .. انسحبتي من المسابقة :/
  10. يا شيخه biggrin
    هههههههه صدقتي الاسود يفجع هنا em_1f606

يعني اكشفتي طاقاتك المكساتية الكامنة يا هيلين tongue صدفه سعيدة اذا biggrin

يحتاج نلحق نفسنا speechless
عرض تعليقات الأعضاء 21 إلى 30 من 38

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter