محاورة بين Demon Ulquiorra و بين ساحر الكلمة

294 تعليقات الأعضاء

الصفحة رقم 1 من 30 12311 ... الأخيرةالأخيرة
  1. cry
  2. كيف حالك أحمد زمان عنك والله اشتقنا لك وبقوة يالسحبة وينك معد تدخل ابد e403
    معد ندري كيف نحصلك حسابك في تويتر مو موجود والمسن انهجر ومعد تدخل ايميلك ابد

اتمنى لسى تذكر مكسات وتدخل نبغى نشوفك ونتواصل معك

وموفق وين ماكنت يارب ^_^
    كانت ايام جميلة جدًا ^_^
  3. الف مبروك لنا الوسام smoker
  4. ههههههه بس زين يمكن تصرب معنا
    والله الطب معروف انه اقوى التخصصات ومن أفضل الوظائف عز لمن قالوا هذا دكتور biggrin
    بس مشكلته دراسة 7 سنين وتعب يبيله واحد صبور وماعنده مشكلة على كل ذا الكرف
    يالبى KFUPM بس ، لكن المشكلة انها صعبة مررررررة والمعدل اكيد ماراح يساعد بسبت التحصيلي وماراح يقبلوني عشان كذا ماقدمت التحصيلي عندهم عليه 50%
    والله شايتيني شايتني laugh
    ههههههههههه مسكين والله احباط وبقوة

هههههههههههه بوريهم والله ماعليك laugh
  5. هههههههه والله وانت الصادق لو كانت مو اختيارات قسسم ما نشم 10 !! laugh
    من جددد ~_~
    لا ما نويت على KFUPM كنت ناوي على الطب وجاتني رغبة قوية لكن الحين حطموني يا شيخ
    عشان كذا تشوف رميزيتي اللي عملتها لي توتا Demon المحبط هههههه biggrin

خذذذذذ https://twitter.com/QiyasOnline وطلع حرتك واهم شيء رد عليهم وقولهم لاترد علي بأية من القرآن عامل نفسك شريف laugh
    انا حشرشه حششششر مسسستحيل يرد علي
  6. ههههههههههه الحمد لله انه اختيارات لو مب اختيارات وش كنا بنسوي laugh
    ايه والله مصاريف ودورات وخساير الله يعينهم
    افهم من كلامك إن KFUPM راحت من الحين biggrin

عطني رابط حسابهم بسوي زيك هههههههههه laugh
  7. من جددددددددددددد قسسم بالله اذكر كل مافيه الا فقرة وحدة ولا اثنيتين احلهم من بين كل 10 فقرات تخمين laugh !!
    يا رجججل غيرك خسر وقته وخسر نفسه فوق 2000 ريال على الفاضي !! خلها على ربك بس

هههههههههههههه laugh اقولك مصدقهم انت انا رحت لتويتر حقهم وسبيتهم لما قلت بس والله طلعت حرتي كلها هناك laugh
  8. ايه والله عيال الذين معد فيه الا التخمين نشوف مع شوية معرفة نشوف يمشي معنا ولالا laugh
    ايه والله تعبت نفسي ع الفاضي ~_~

ايه ياخي ودي اكتب كلام بس اخاف يودوني ورى الشمس هههههه laugh ، كفوك الطيب smoker
  9. ههههههههههههه يا رجل والله كانهم يقولون ورنا حظك كيف بيخليك تجيب درجة زينة laugh ,
    ما كان له داعي تحفظ والله انا تحطمت من يوم الاثنين اللي قالوا ولا فقرة جات الاختبار مختلف 180 درجة laugh

من جددد والله كلنا الشلة اللي طلعوا كلها بذا السبب طفشوا biggrin هههههه كفو يا ولد عتيبة biggrin ق1
  10. الله يسلمك 3>

هههههههه والله حتى انا نفس الشي
    ويزيد يتملعن مايفتح خشيت البابطين ومب مرة يفيد حفظت تجميعات ماجاني شي، الاسألة متعمقين فيها يعني اتذكر ذا الدرس
    واحاول احل مايطلع الجواب فيه سم بالمسألة laugh

يارجال المنتدى صار مهزلة والله انه حلو وكان ودي استمر فيه بس ماخربوه الا هم كل فترة نشوف مهزلة جديدة biggrin < مع زمن المهزلة كل شي جايز لكن يخسون biggrin
عرض تعليقات الأعضاء 1 إلى 10 من 294
الصفحة رقم 1 من 30 12311 ... الأخيرةالأخيرة

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter