محاورة بين HighlyRed و بين Juśticë

15 تعليقات الأعضاء

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
  1. براحتك، لكن هتندم في يوم من الايام انك ما سمعت نصيحتي، و هتقول يا ريتي سمعت كلام جستس.
    هههههههه لول، يعني هتسمع النصيحة، خلاص اشوفك بالسعودية>>مش عايش في السعودية اساساً.
  2. نصائحك خليها لشخص ثاني. قال ايش جستس.
    ولا اقولك أنا اصلاً ابغى ارجع في رمضان، رحلة مجانية تصير (&)
  3. يا اخي لا انته لسه شباب zlick
    ههههههه عليك نصايح.
    لول انا مش مكساتي، قولهم بس جستس يسلم عليكم و بيقول إقبلوني.
    مش هتلاقي نفسك من الشباك لا، على الطيارة للسعودية على طول.
  4. إذا انت حاس نفسك عجوز أنا اش اقول؟ فامباير؟ (&)
    منجد، يا ولد ركّز في دراستك لا تلعب. ولا اقولك هذي نصيحة سيئة، ذاكر والعب كثير. لازم مخك يكون يغلي ومتحمس وانت ترميه على المذاكرة. صدقني، الطريقة هذي أنصح في بشدة ههههه.
    مين انت؟ اقولهم، والله في واحد مكساتي يقولكم اقبلوني وإلا... بعدها اشوف نفسي من الشباك (&)
  5. لول كان سني 11 سنة يومها، اليوم سني 17، حاسس اني عجوز في المنتدى.
    سوف لن اذهب الى طريق الضلال لول
    حتى انا شايل هم الجامعة من الآن، مشكلة كبيرة، و الثانوية مشكلة اكبر لازم اشد حيلي فيما تبقى منها ×_×
    لا افا، بلغهم بس انك تبعي و هيقبلوك على طول.
    لول، اللهم اهدي الجميع laugh

آه يا أيها الشعب المكساتي. كانت أيام جميلة قضيتها معكم. لن أنساكم.
    شكرًا لكم. أحببتكم 3>. زمان كنت أحبكم، بس دحين.. ممكن شوية (&)

laugh
  6. الله يهديك. تنقل مواضيع؟ /: بس مبروك على الانتصار (&)
    كوّيس ان حالتك العاطفية مستقرة، لا تذهب إلى طريق الضلال $:
    والله حالتي النفسية تعبانة، همّ قبول جامعات، خلي الشهر يعدّي على خير واشوف كم جامعة قبلتني ونتوكل. بس اذا مافي قبول، فالله يعين، شكل المتاع نرجعه السعودية هههههه.
    العاطفية مستقرة، الحمدلله. مو زي بعض الناس هنا، فالّينها /:
  7. اي و الله كان بيتنا الثاني ×_×
    هههههه انا مواضيعي القديمة كلها منقولة، كانت امنيتي ان انقل موضوع بدون ما يعرف ستان، كان دايماً يعرف ما عدا مرة واحدة بس اعتبرها انتصار ليا لوووول.
    حتى انا متابع للجيمز للآن لكن بالمواقع الاجنبية و أحياناً بروح لتروجيمنج عشان بعض المقالات المميزة، لكن متابعتي أكثرها لـvg247 و آي جي ان.
    و الله الحياة ماشية تمام، الثانوية مطلعة عيني و الجو حر و حالتي النفسية و العاطفية مستقرة>كف
    و انت كيفك مع الحياة ؟ حالتك النفسية و العاطفية لول
  8. ماضي جميل. عيلة وحدة. كانت مكسات بيتنا الثاني t_t"
    كوّيس مو أنا الوحيد اللي مفكر زي كده. أصلاً ما اقدر اشوف مواضيعي القديمة، إحراج. خصوصًا في ناس رفعوا مواضيع من قبل ما اصير مشرف، نوعًا ما بداياتي. ما ينفع كده (&)
    فعلاً. الوقت اللي قضيته في المنتدى كان كثير جدًا. أنا لازلت متابع الجيمز، لكن في ترو جيمنج. كـ متابع اكثر من كوني عضو.
    كيفك مع الحياة؟
  9. يب ايام الفوازير الرمضانية و المسابقات، كنا عيلة واحدة cry
    بس رأيي من رأيك، حتى انا لما افتكر الوقت اللي قضيته على مكسات عشان احقق امنيتي اني اترقى و اعمل مواضيع و اكون مميز، اكتشف اني اهبل laugh
    ضيعت وقت كثير في المنتدى لكن بصراحة ذكريات جميلة، الآن دخولي من فترة لأخرى لمجرد النقاش في قسم الجيمز لا أكثر.
  10. أيام كانت فلّة. بس صراحةً، لما أخذت نظرة على نفسي، اكتشفت إني كنت مخيس أو عبيط (&)
    زيما انت عارف، لما الواحد يشوف ماضيه يكتشف أغلاطه هههههه.
عرض تعليقات الأعضاء 1 إلى 10 من 15
الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter