محاورة بين YONITTO و بين SS_Snake Legend

8 تعليقات الأعضاء

1. اهلا اهلا ..... >> يـــــــــــــــــــــــــــــــا مــــــــــرحـــب ... gooood
    أما 121873806187 ... لا تقوليلي انك عضوة من العصر الحجري biggrin .. >> الله يذكرها بالخير كاندي .. انا اول وحدة دعمتني في المنتدى هي كاندي .. ومن اللي ما حصل دعم منها .. >> دعمت كل الناس مو انا بس .. gooood

أكيد ما دام أعطيتي اللقب لكـــاندي كالورز ماعندي أي اعتراض gooood ... >> أنا أكتفي بــــ لـــــقب
    ســـــــــــــــــــــــــنيك .. المحبوب اللي ما احد يحبه .. لوول .. biggrin

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لوول خسارة أهم شي عندي الـــ ههههه.. انا اعدها tongue .. شهيتي تنفتح لما اشوفها .. knockedout

وان شاء الله دوم الــ هاهاهات biggrin .. >> كح كح حسيت حنجرتي طلعت للدور الثاني وانا اقولها.. biggrin

والله يبارك بعمرك ... ويوفقك ويفوق جميع الاعضاء .. smile
  2. ايييييييييييييييييييه em_1f635 لتوي أشوف اسمك و ألقي الوسام تحته
    ملييييييييييييييييييييووووووووووووووووووووون تريليوووووووووووووووووووووووون بليووووووووووووووووون مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك و عقبال طابور أوسمة ثانية biggrin
  3. هلوات و مرحباتredface-new>> جمع المؤنت السالم biggrin
    لعد لو تشوف ايش مسويhypnotysed نورك بملفي بس ..؟!
    أنا جبتها biggrin
    أدري عليهم *^*, قلت شبه مستحيل و سكتتtired..؟!
    أنت أسطورة فعلا triumphantبس المصيبة ان لقب الاسطرة عطياته للاسطور كاندي من أيام ما كنا زوارemptiness
    لازم ندور لك لقب ثاني dispirited
    أريقاطووو هووونتوووني redface-new
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه و قممة حماستي لتلقي الاصدار الثانيloyal
    أصدر معجم قاموس كتاب موسوعة مقال encouragement
    رح أكون بأعلي قممممممم سععاااادتي بيهم glee
    إنشاء الله أتحرر من تشنجي و أتكلم عدل tears_of_joy
    تدري أعتقد لو لا الملقم أو ايش يسمونه كنت كتبت الرسالتين بوحدة uncomfortableness
    و الله بيجنني أول رسالة أرسلتها لك قعدت أنقص في عدد الحروفي 8 مرات أخرتها ضحيت بحرف الهاء في ههه كانوا أطولworked_till_5am بكثير
  4. هههههههههههههههههههه و هذا الاصدار الاول من الجريدة السنيكية stupid

>> والله شكلي صدقت واصدرت جريدة في ملفك .. dejection

آسف والله على الثرثرة من جد هالمرة .. dread

بالعكس ما في افضل من كلامك كذا والا ليش أول ما دخلت اليوم ملفي منور .. gooood

نشوفك على خير .. smile
  5. هلااااا ومراحب ... يونيتووو .. gooood
    هههههههههههههههههه biggrin جابني شي واحد >>> جاي ملفك خصيصا عشان تردين وتسطع الانوار والاضواء في ملفي بردك ... gooood

من جاب سيرة مواضيعي .. tongue
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس تفسير مقنع ... biggrin
    اللي يرد على عيني وراسي واللي يدخل يتفرج على عيني وراسي .. gooood

بعدين أنا إنسان اعطاني هذا المنتدى واعضاءه الكثير والكثير ... عندي مواضيع وصلت الردود فيها لاكثر من 180 رد em_1f635 .. وفيه واحد من المواضيع وصلت مشاهداته أكثر من 24000 مشاهدة وهذا شبه مستحيل بالنسبة لموضوع في قسم الرسم ..

وباقي تبغيني ازعل إذا احد مارد علي >>> مالي وجه اصلا .. biggrin

انا هنا لتشجيع الأعضاء اللي يستحقون التشجيع gooood >> فلا تحطي في بالك ابدا .. يعني مو مشكلة تردي والا ما تردي .. لا تشيلي همها gooood

انتي فنانة .. واستمري في الممارسة واسمعي نصائح الاعضاء وبإذن الله نقولك محترفة rambo
  6. و عليكم السلاام ورحمة الله و بركاته سيد سنيك
    و الله ماني دارية كيف ارد عليك sorrow الكلمات كلها تشفرت مني hopelessness
    بس اسعدتني جدا جدا emmersed
    و الله لو تشوف وجهي و انا اشوف الرسائل و القي وحدة طويلة nevreness و اشوف الاسم فوق واقول :هدا سنيك ؟؟؟وش جابه dejection
    ههههههههههglee
    لعد كيف ينقرضوا neglected ف" مهما طال الزمن سيواصلون العيش في هدا العالم biggrin
    أنا يلي تشكركcupcake
    ههههههه mushroom مشكوور و الله
    أخجلتن و الله sorrow
    علي دكر المواضيع :
    أبعطيك تفسير عدم ردي علي مواضيعك dispirited
    ادخل الموضوع و انبهر و اضحك بدموعي في الغالب e412 و بعدين أقول ييلا أعبر عن مشاعري و أحاسيسي
    بعدين أقول لنفسي :من انا حتي ارد و اجاوب يس من انا و اطلU مثل البنت الشاطرة biggrin
    انا يلي يشرففني بشكل ضخم و عملااق biggrin ترد علي مع ان هالشيء ماكان ضارب في راسي ابدا e40a
    لعد لو أنا فنانة ..! ايش يقولو علي حضرتك e40d..؟!
    و لو تكتب جريدة هنا رح أكووون باعلي قمم سعادتي بيها em_1f60b
    مشكووور جدا جدا و الله
    كان بودي اتكلم افضل بس الصدمات و ايش تسوي em_1f606
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. يونيتووو ..

يا بنت نقصت خمسة كيلوو في خمس اجزاء من الثانية يوم قريت كلامك لي في الموضوع ... ههههههههههههههههه biggrin >> من الفرحة طبعا biggrin ..

كنت افكر الناس الذووق انقرضواا .. لكن اثبتي انهم باقي موجودين ... chargrined

أشكرك كلك ذوووق ...

ههههههههههههههه ولا تخافي انا ما أصدق نفسي beguiled .. لكن فعلا اقدرلك كلامك ... gooood
    + والله ما دخلت الموضوع أجاملك .. يعني مانتي شايفة روعة الرسمة كيف ... cross-eyed

على العموم يشرفني ارد على مبدعة مثلك وفرحت إني قدرت ارفع معنوياتك .. >> مع انها لازم تكون مرفوعة للسماء بالنسبة لوحدة فنانة مثلك ... rambo

ياللا ما ابغى اطول عليك ... حبيت ابصم في ملفك الجميل جدا biggrin ... وارحب بك في نفس الوقت .. gooood

أطيب تحية .. smile
عرض تعليقات الأعضاء 1 إلى 8 من 8

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter