محاورة بين عاشقه الدجتال و بين dew7

1023 تعليقات الأعضاء

الصفحة رقم 1 من 103 1231151101 ... الأخيرةالأخيرة
  1. ماشاء الله علي ما صرت قاطعة e106
    قررت احط شي في ملفك e418
  2. لا يا فتاة خربتي علي بقتلك T_T
    <<~ محد قالك ما تشوفينه للحين xDDD

غومي ع الرد المتاخر بس اللاب خرب
    وبصراحة للحين خربان قاعد اكتب شوي شوي ><"
    ابي اشتري لاب جديد بس استغفر الله اخوي عقدها الا يبي المعالج الجديد dead
    طيب انا ما استعمل اللاب الا للتحميل + مشاهده + تصميم laugh
  3. T_t
    خسر ~> ما يقطع القلب دا الانسان cry
  4. tumblr_m89qfwUnqF1r8z853o1_r1_250tumblr_m89qfwUnqF1r8z853o2_r2_250
    tumblr_m89qfwUnqF1r8z853o3_r3_250
  5. وعليكم السلام والرحمه ^^
    لا يا فتاة ما صدقت على الله تزعجيني اصلا مين قال عندي اختبارات biggrin <<~ laugh
    هاااااااااااي الفلم يختي احسه يخنق العبرة بشكل انا صحت بالتريلر لو يطلع الفلم وش راح يصير فيني paranoid laugh
    هو كثير شخصيات ما طلعوا ابائهم فجاءة خلوهم ميتيتن وش دعوى dead كمان كيشي الباكا اذا جد كذا ليه ما قال هالشيء بالمانجا يستهبل ><"
    بديت احقد عليه مره ثانيه قاعد يتفرع بالقصه على كيفه ogre <<~ laugh
    افااا انا ما احبها انا ما اكره الا ساسكي والاكاتسكي حرام عليك كلهم احبهم cry
    القهر انكم بتطيرون ليلة العيد cry اجازتكم باكاوية اني حاقده عليها dead
    بشري شفتي الانمي متحمسه لرايك فيه xDDD
    الدراما يبيلها وقت وتحميل وكذا sleeping ولا انتٍ تشوفين اون لاين paranoid ؟؟
  6. السلام عليكم ورحمة الله smile
    الله يوفقك اجل حقلل كمية ازعاجي الى الاسبوع القادم knockedout
    انا اللي مرررره محمسني لناروتو الفيلم الجديد وانا سألتك عن ساكورا لاني انا مثلك قاطعه عن ناروتو بس اخر حلقة نزلت منه عنوانها الطريق الى ساكورا ويقولوا كيشي مسويها تقديم للفيلم عشان يوضحوا وقالوا اشياء كثير ما استوعبتها :
    لازم تشوفي الحلقة بذي الحلقة بيطلعوا بس ما يوضحوا هذا خيال او حقيقه
    ساكورا اتكون صغيره وابوها وامها شينوبي يعطوها سنسال وبروحوا للحرب cross-eyed
    الاسئلة اللي براسي ساكو عمرها ما لبست سنسال ويقولوا بالفيلم بيتوضح اكثر ~> smoker
    ادددددددري انك ماتحبي هرج ساكو بس سوجوي الحلقة laugh
    XD ~> ما في مشاكل اجي هآآآآآآآآآآآتشو بس زكمت zlick
    الانمي من زمان وانا حطيت صورته براسي ان شاء الله الليله biggrin
    اقارن بين الانمي والدراما عشان اشوف مين اول اشوفه XD smoker
  7. نسخت الاسم من اد انمي نسخ الرابط كمان paranoid يله اختصرت عليك الوقت laugh <<~ xdddd
  8. وعليكككم السلام ورحمة الله وبركاته ^^
    اختباراتي الاسبوع الجاي بخلص الاربعاء دعواتك انا خايفه من النحو ما فهمت منه شيء بدور على شروحات بالنت لعل وعسى ><"
    المقابله عدتها فوق السبع مرات مدري وش فيني موب مصدقه اني قاعد اشوف كيشي فديو لو انه اوضح بس cry
    انووو مدري وش السالفة انا المانجا ساحبة عليها من بديت الصيفي يقالك احاول اركز xDDDD
    بس اذكر ان عندها اهل بالجزء الاول يوم جت تطلع من البيت قالت اتاكيماس وامها ردت عليها ولا paranoid
    هآآآآآآآآآآآآآآآآآآي تعالي عندي ^()^ <<~ براااا xDDDDD
    درما.. دراما... شايفه دراما بيبي فيس..؟ قديمة بس توي اشوفها توحفه تموت ضحك البطل سوبر محشش laughlaughlaugh
    كمان في انمي يموت ضحك اسمه Danshi Koukousei no Nichijou
  9. السلام عليكم ورحمه الله ~ الله يوفقك في اختباراتك متى تقريبا تخلصي ؟ zlick واو تخيلي اول ما فتحت مكسات وشفت المقابله تحممممممست مع اني من زمان ما تحمست لنرنر bandit وبعد ما شفت حلقة ساكورا تحمست زياده smoker الا قوليلي انا ما افهمت ام ساكو وابوها حيين او ميتين ~> laugh ماستوعبت السالفه المهم عشووووووووووووووووووووقه ساعديني نفسيتي ضربت =؛=" نوبت اكتئاب مالي خلق لشي و كل صديقاتي مو موجدين =_=" احس كان اصرفلي لو بقيت هناك مع صديقاتي اللي هناك bandit cry شوشو قوليلي دراما او شي اشوفه قبل ما انبلى بالدراسة cheeky
  10. قلت اهنيك بالشهر قبل ما ابداء ابربر laugh
    سووووقي تحسين بالانجاز ما ^^
    انا بعد احس بشبة انجاز انو كل يوم اروح الجامعة يعني تعتبر شغلة بدل انو كل اليوم بالبيت xDDD
    خلصت اختبارات الميد الحمد الله باقي النهائي بس ^^
    امممم وش عندي اخبار بعد ولا شيء laugh

صح صح شفتي مقابلة سنينسي كيشي الفديو *^*
    سويتلها ريبلوغ ادخلي تمبلري ^^
عرض تعليقات الأعضاء 1 إلى 10 من 1023
الصفحة رقم 1 من 103 1231151101 ... الأخيرةالأخيرة

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter