محاورة بين مونكي اوزماكي و بين Hotohori - Sama

9 تعليقات الأعضاء

1. عفوا هل من الممكن شرح معيارك لكلمة "سقوط"biggrin
  2. استبدلي كلمة القروب بالمنتدىem_1f611
  3. السلام عليكم..
    قبل ثلاث سنوات بالضبط حدث بيني وبينك نقاش اتوقع انك نسيتيه..كان عندي اعتراض على نقطة معينة وحذرتكم من تطبيقها لأنها ستدمر القروب..او على الاقل قسم الانمي ويبدوا انني كنت محقاً...قروب الانمي من سقوط الى سقوط..لا اقول هذا الكلام للتشفي لا والله..فقط لأثبات وجهة نظري..اتمنى لك التوفيقe056
  4. لا مشكلة أبدا لهذا اقترحت عليك فتح موضوع في القسم فهذا أضمن

لا داعي لتشكرني على واجبي.. انت لست عضوا عاديا بل عضو ينتظره مستقبل باهر جميعنا كنا أعضاء عاديين و من يتكبر عن أصله فهو قليل الشيمة أتمنى ألا تكرر مسألة كونك عضو عادي لا تستحق الاحترام فأنت كنزنا على عكس ما تظنgooood.

لا شهر ولا شهرين ولا حتى سنة.. ولا داعي للاعتذار أيضا.. المسألة بأكملها طرح لوجهات نظر و تبادل للآراء لا داعي لإعطاء المسألة حجما أكبر فلكل شخص كامل الحق في الاستفسار عن كل ما أشكل عليه و يجب على كل مسؤول أن يقدم الجواب الشافي بإذن اللهgooood.

الله يسلمك سبحانه.
  5. انآ رديت عليك..برد طويل قبل يومين ولكن ضغط enter ..الموقع تحت الصيانه..apologetic

ع العموم اشكرك على تواضعك والاخذ والرد مع عضو عادي مثلي..

سأختصر الاجابه ..اختي..اعتقد بأن هدف المشرفين الاساسي هو الارتقاء بالقسم..!!

إذاً بيني وبينك شهر..وسوف نرا مالذي يحدث..أن كان القسم في عطاء وابداع..إذاً سوف اكون شجاع واقدم لك اعتذاري

امام الجميع..ولكن إذا مات القسم واصبح من سيئ الى أسوء..فأنا اعتقد بأنكم تملكون الشجاعه للنظر في قوانينكم وتعديلها..

سلام اختي..^^
  6. برأيك مثلا هل القوانين هذه تصدر عشوائيا؟

كما قلت لا يوجد أعمال نحافظ على حصريتها.. القانون لا يخدم حصرية الأعمال هنا في مكسات بل حصريتها في المنتديات الأخرى وإلا ما الفائدة من هذا القانون لحصرية أعمال المنتدى؟

للأسف القسم المخصصهو بينك و بيننا نحن المراقبين و المشرفين ولن يطلع عليه سوانا نحن و أنت حفاظا على خصوصية الأعضاءgooood.
  7. اي تعب يا اختي..مشرفينا كل إلي يقومون فيه هو وضع القوانين...

انا ايضا سأختصر الرد..إذا كان الهدف من وضع هذا القانون هو الحفاظ على حصرية المنتدى..إذا اين اعمالكم؟!

بعد اذنك..ارسلي الرابط الذي استطيع من خلاله الاعتراض لكي اطرح وجهة نظري انا وجميع من يحبون المنتدى..
  8. مرحبا بك أخي العزيز

للأسف هناك قسم مخصص لتسجيل اعتراضك فيه

على كل حال سأختصر الرد في أنه من حق المنتديات الأخرى المحافظة على حصرية أعمالها و السماح بها هنا مثل الاستفادة من تعبهم.

بالتوفيق لك.
  9. اتمنى تراجعوا انفسكم في التعديل الجديد..للأنمي المترجم..

لأنكم قتلتم قسم الانمي..انا والله ماعندي موقع..ولكن مكسات كان مرجعي الاول إلي يخليني اجد جميع مبدعين فيه..

الان بعد طردكم لهم بطريقة غير مباشرة..سوف اضطر انا وغيري لترك المنتدى لنبحث عنهم,,اتمنى ان لا تكون انانية القوانين سبب دمار هذا القسم..طبعاً انا عن نفسي اول المغادرين لهذا المنتدى وانتم السبب..!!
عرض تعليقات الأعضاء 1 إلى 9 من 9

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter