محاورة بين شـــوووق... و بين سولو ساما

152 تعليقات الأعضاء

الصفحة رقم 3 من 16 البدايةالبداية 1234513 ... الأخيرةالأخيرة
  1. الله يعين ^^
    جزاج الله خير ,, تصير احيانا خاصة لما الانسان يشوف شخص عزيز يعيد غلطة هو سواها cheeky
    لكن فكري من وجهة نظرها هي بعد .. ترا بعض البشر ما تتعلم الا من اللسع الله يهدينا وياهم biggrin

شوفي " إنك لاتهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء " انتي سوي اللي عليج ويريح ضميرج وادعيلها
    الباقي على ربج .. ولا تنسين ان كان الله في عون العبد ما كان العبد في عون اخيه
    يعني تخيلي لو انتي مكانها ,, كيف ودج الناس تتصرف معج وتعاملي على هالاساس < لكن بنفس الوقت لا تظلمين نفسج وتحسسينها بالذنب إذا ماقدرتي تصححين مسارها
    لأن بالاول والاخير هي مقادير

عسى ربج ييسر الحال ويزين الأمور .. خلي املج بالله دائما كبير biggrin
  2. laugh انا بنصحها لاني وقعت مثلها وبعرف شو نهاية الموضوع وتبعاته وغير الذنوب.. فوالله ضليت وراها كل ما اشوفها انبهها قلتلها بالاخير مارح امشي معك لكن رح اضل انبهك عالواتس وكذا..
    بس بلش الموضوع يتفاقم ما تحملت اسكت فبهدلتها وشديت عليها وتزاعلنا وأمس اعتذرتلها ووضحت موقفي بس والله مدري ياخي البنت هبلة مش واعية ورح تصير مصايب بأي غلطة بسيطة..
    وللأسف اهلها متشددين جدا فلو عرفوا ببساطة بدبحوها أو عالاقل بحبسوها بالبيت وهيك هيك انيل يعني ابدا عقلية أهلها جدا رجعية انا بعرفها وبعرف أهلها من خمس سنين والله لولا هالصحبة الطويلة ولا ما فرقت معي لا هي ولا غلطها.. بس مدري
    شعرت انها أمانة لازم اعمل اي شيء وهي عنيدة ogre
    ويعني لو غلطها مستور كان قلت أهون بس للأسف الكل عارف وللأسف والمصيبة الأعظم انه امر جدا عادي بالنسبة للجميع الا من رحم frown
  3. طبيعي يا اختي ,, كلنا نخطي هالخطأ .. قبلج انا صارت معي كثير وطحت بخطأ اسوأ من اللي اعجبتني نفسي عنهم ^^"
    بس المهم نصححه

والله يا اختي هالمسألة تعتمد على اكثر من حاجة
    يعني مثلا هل الخطأ هذا ما يحتمل التأخير .. يعني إذا كان فادح ولازم يتصلح فورا
    انا بوجهة نظري تعلمين شخص عاقل من اهلها عنها يحله
    بالعقل او بالقوة مو مهم المهم يتصحح < إن كان فادح

او ممكن إذا كان فيه مجال تصلحين علاقتج معها < لكن بنفس الوقت تنتبهي تطيحين معها بنفس الخطأ
    لأنه احيانا نتحمس للمساعدة ونطيح وتصير المصيبة مصيبة وعلاجها اصعب مرتين biggrin

عموما الدعاء سلاح المؤمن .. ابداً لا تستهينين فيه
    والله يجزاج خير على اهتمامج ورعايتج لها ,, نادرين هالاصدقاء ^^
  4. صحيح..

"واتذكر ان كلنا خطائين وخيرنا التوابين"
    يبدو أنه هالشيء راح عن باليcry
    يعني هي صديقة مقربة جدا نصحتها بكل الطرق بس بالاخير تعقد الوضع وقطعت علاقتي معها..
    المشكلة انها ما استوعبت اني بنصحها حبا لها ولاني عارفة شو تبعات عملها ورح تنأذي كثير ولكنها مصرة..
    الله بعين smile
  5. على حسب اكثر من حاجة

اولا شخصيته .. هل راح يتقبل مني النصيحة !
    ونوع علاقتي فيه .. هل ممكن يتقبلها مني أنا !
    وثالثا .. هل فيه إمكانية انصحه بدون ما اجرحه او احسسه انه مذنب cheeky

وبكل الاحوال دامه عزيز علي ادعي له بأوقات الاجابة ^^
    واتذكر ان كلنا خطائين وخيرنا التوابين .. عشان ما تعجبني نفسي واصير بمعصية اسوأ منه dead
  6. ويسعدج يارب
    يارب ما نقصر biggrin
  7. عندي سؤال عابر لكن غير عابرe412

لو صديق عزيز عندك وقع في معصية شو ممكن تعمل؟ em_1f615
  8. الله يسعدك دائما وابدا ما بتقصرsmile
  9. هههههههههههههههههههههه

الله يسعدج biggrin

ابد يا اختي ,, متى ما تحتاجين اي حاجة
    بإذن الله ما اقصر دام يمديني ^^

عزيزة وغالية واختي الصغيرة يا شوق biggrin
  10. اهلا.

صراحة كنت امزح فقطlaugh