• Kojima: يعمل على مزيد من ألعآب خآرج آلسلسلة, قد لآ تصدر Ground Zeroes!

    attachment



    أفصح Hideo Kojima عن رغبته في عمل آلمزيد من ألعآب Metal Gear خآرج آلسلسلة (Spin-offs) إذآ كآن آلآستوديو وزآوية آللعبة صحيحة!
    Dave Cook من VG247 حضر لقآءًآ مع آلمُنتج آلذي أكّد بأنه ينظر بعين آلآعتبآر إلى لعبة خآرج آلسلسلة تدور حول The Boss..
    حيث قآل Kojima-san: "أظن أن Rising كآنت حآلة خآصة,. قد أعمل على ألعآب أخرى في آلمُستقبل, ربمآ تضمّ The Boss كشخصيّة رئيسية. هذآ شيء أريد أن أقوم به شخصيًآ, لكن بقدر مآ هنآلك ألعآب خآرج آلسلسلة - قد تكون هنآلك
    Rising أخرى في آلمُستقبل, لكن هذآ ليس شيئًآ أريد أن أصنع عآدة منه."



    (سؤآل من كآتب آلخبر) ~ أهذآ شيء قدر ترغبون في رؤيته؟ إذآ كآن كذلك, أيّ استوديو يجب أن يقوم به (يقصد آلمشروع)؟


    في خبر آخر, تحدّث Kojima-san إلى Dave Cook عن Metal Gear: Ground Zeroes.. يبدو أن مُصمم Metal Gear خآئف من آلإضآفة آلجديدة إلى آلسلسلة..
    Kojima-san يرى أن Ground Zeroes قد تكون أكثر لعبة نضوجًآ له. فقد قآل لـDave Cook في حَدث London: "سأدوس على آلكثير من آلمُحرّمآت, وآلكثير من آلموآضيع آلنآضجة آلخطِرة جدًآ.
    "صدقًآ, أنآ لستُ متأكّدًآ من أنني سأكون قآدرًآ على إطلآق آللعبة. وحتى لو أطلقتهآ, فلست متأكّدًآ من أنهآ ستُبآع لأن كلّ شيء كثير جدًآ. لكنّي كصآنع أريد أن أقوم بهذه آلمُجآزفة. كُمنتج, من وآجبي أن أحآول أن أبيع آللعبة, لكنني أنظر إلى هذآ آلمشروع بعين آلصآنع. أن أضع آلإبدآع فوق آلمبيعآت."



    أيضًآ, اقترح ،Kojima-san بأنه يريد أن لـMetal Gear Solid 2 أن تحدث, لكن استوديو Platinum Games هو من سيطوّرهآ. "لآ أحد غيره قد يفعلهآ", أوضح Kojima-san..
    هذه المقالة نشرت أصلا في موضوع المنتدى : Kojima: يعمل على مزيد من ألعآب خآرج آلسلسلة, قد لآ تصدر Ground Zeroes! كتبت بواسطة ĐIΔBŌLỊC مشاهدة المشاركة الأصلية
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter