• Capcom تعلق على تهديدات القتل التي تلقاها إستيديو Ninja Theory

attachment

لأول مره على الإطلاق سيتم تطوير جزء جديد من سلسلة Devil May Cry خارج إستيديوهات Capcom حيث سيتولى فريق تطوير Ninja Theory زمام الأمور منذ الأن وصاعداً, في وقت سابق من هذا الاسبوع وردت رسائل تهديد بالقتل لإستيديو Ninja Theory ويعود ذلك إلى مشاركتهم في تطوير DmC, يبدوا ان المسأله جديه فعلاً حيث ان رئيس Capcom تحدث عن هذا الأمر شخصياً وبشكل ربما يظهر للبعض منكم بأنه ساخر.

" في هذا العصر , تهديدات القتل ليس لها مكان داخل مجتمع متحظر "

بالرغم انه يقول متحظر إلا أن أفعال شعبهم الهمجيه تدل على أنهم متخلفين فقط, لربما يكون صدقاً البعض من اللاعبين شعروا بسوء شديد نتيجة تغير البعض من ملامح لعبتهم المفضله ولكن التهديد بالقتل وتنفيذه لايدل سوى على التخلف في نهاية المطاف. حتى الأن من المقرر أن تقوم Capcom بإطلاق DmC على منصات الكونسل في وقت ما من هذا العام.

هذه المقالة نشرت أصلا في موضوع المنتدى : Capcom تعلق على تهديدات القتل التي تلقاها إستيديو Ninja Theory كتبت بواسطة RΆIĐΕЙ مشاهدة المشاركة الأصلية
    تعليقات 19 تعليقات
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ hsld
      hsld -
      شعب متحضر تكنولوجيا متخلف اخلاقيا upset
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ ŝAήĎЯA ŲĈҢłĦA
      هذا هو الحل الوحيد لارجاع شخصية دانتي القديمة في رايهم ( يعني اذا مو بالطيب والتفاهم بالقوة تجي )

وأنا معاااهم هع
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ ناسك المنحرف
      والله انا اشوف شخصيته حلوه ومافيها شي التغير حلو .. ما ادري ليش تذكروني بهبه النوكيا .
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ almo8and1
      almo8and1 -
      تبا لهم خلاص ما يبو اللعبة لا يشتروها
      وبالله لا تجي ناس تتفلسف علي وتقول ان لها فانز واني مالي صلاح انا من اكبر الفانز لهذه اللعبة
      بس انا ماح اشتريها على اساس انها devil may cry بشتريها على اساس انها dmc لعبة اسمها دمس وكفى >.>
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ ShaDow1993
      ShaDow1993 -
      خخخخخخخخ مثل ما اقول الشعر مسبب مشكلة
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ Royal Knight
      Royal Knight -
      "إللي ما يذوق العنب , حامض عنه يقول"smugsmug
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ KESSLER.JAN
      KESSLER.JAN -
      بصراحة انا انا مع الاخ ناسك المنحرف

شخصية دانتي الجديدة حلوة
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ DarkHeroX2
      DarkHeroX2 -
      السلام عليكم

بصراحة انا يوم شاهدت طريقة اللعب و الشخصية كرهت اللعبة بس قلت انتظر حتى تنزل واجربها ربما تكون اجمل من باقي الاجزاء لانى الكثير من العاب كنت اقول انها ليست جميلة ولكن عندما اجربها تكون جميلة
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ KiNgOfWaR1994
      KiNgOfWaR1994 -
      بصراحة خربوا اسلوب اللعب

بس لما ينزل الأصدار الجديد و نجربه نحكم على اللعبة
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ MR.TEEN
      MR.TEEN -
      تهديدات بس ..... ؟ dread

نعمة ما وصلت لعملية انتحارات للناس اللي يحبوا اللعبة tongue-new

ترا الشعب " cold المتحضر cold " حقهم يسوي أي شيء متوقع أو غير متوقع .
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ MR.TEEN
      MR.TEEN -
      مشاركة انضافت بالغلط ....
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ the biig
      the biig -
      تصدقون الفكرة حلوة التهديد

شباب اش رايكم نهدد رئيس سونى حط لغة عربية ولا في موت ؟؟

الخيار لك
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ Soul Of Dante
      Soul Of Dante -
      تهديدات ربما تكون بدايه نهايه مطاف هذه اللعبه في التالقapologetic هذا ممل ومكروه وانامع المحتجين
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ Gzero
      Gzero -
      لول الواحد لصار معصب يطلع من اي شئ eagerness
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ CALL OF DUTTY
      CALL OF DUTTY -
      يا شباب دانتي مو بس شكله تغير حتى تصرفاته تغيرت دانتي الذي كان يقابل الاعداء بابتسامة الغرور اصبح عاقد الحاجبين خائف من انهيار المباني لقد اصبح مثل نيرو في تصرفاته apologetic
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ jaffer
      jaffer -
      ارجوا ان تفهموا ان القصة هذه لن تؤثر على قصة ديفل ماي كراي الأصلية
      بل إنها في عالم موازي تقريباً ...
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ سمايليت
      سمايليت -
      احسن خليهم يعيشون جو رعب حبتين خخخخخخخخ

لا صدز ذبحتني كلمت متحضرين الي صبرني على نيرو يصبرني ربي على شكل دانتي الورع

وزي ما قلت قبل اتوقع انه يقص قصته يوم كان مراهق << خيالها واسع هاااع tongue
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ THE1ST
      THE1ST -
      مشكور اخوي RΆIĐΕЙ على الخبر

انا ارى ان من الغباء والجنون والمضحك في نفس الوقت ان يهدد مطورون Ninja Theory بالقتل لمجرد لعبة

كلنا من عشاق اللعبه ويستحيل ان اكره لعبة فقط من اجل تغيبر في الملامح والشعر وربما بعض ردود الفعل

ولو عاد اي شخص 10 او 20 سنه الى الوراه لرايت تغييرا في ملامحه وبعض صفاتة وتصرفاته
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ sesame5
      sesame5 -
      صراحه انا معا انهم يقتلو الشركه كلها لأن اجمل شيء في اللعبه هو شخصية دانتي و غيره مثل ما غايرو شخصيات الألعب الأخرا مثل رسدنت ايفيل و هذا تصرف غير محباب و الأهم انا اكره الأيموgrumpy لهذا السباب انا اريد دانتي القديم كان من الأفضل انهم يعملو القصه و يرجعو نيرو و فرجيل و يضعو نظام للاعب بهم و لكن هم اهتمو بعد المشي على خطا كابكوم لهذا سنرا ماذا سيحدث في المستقبل upsetupset؟؟!!
    تعليقات كتابة تعليق

يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

• إعلان طولي

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter