• إستيديو Epic Games لن يدعم SOPA و Capcom لديها ممثل, والبعض غير مقتنع

attachment

أوضح مؤسس شركة 38 Studios السيد كورت بأنه وأعضاء الطاقم لايستطيعون تقديم دعمهم لنظام وقف القرصنه من شبكة الإنترنت بضمير مرتاح حيث انهم يشعرون بالسوء منه بشكل عام على الأرجح, يقول السيد كورت بأن الشركه مؤيده لهذا النظام بشكل قوي بالنسبه لحقوق المؤلف وحماية العلامات التجارية, بالرغم من ذلك هم لايستطيعون تقديم دعمهم لـ SOPA قبل أن يقوموا بتعديل القوانين المطروحه حالياً بحيث يتم الحفاظ على الحريه والإنفتاح التي تقدمها شبكة الإنترنت لجميع المستخدمين بجميع الوسائل الممكنه. في وقت سابق من هذا الاسبوع اكد إستيديو Epic Games عن عدم موالاته لهذا النظام وقد ورد هذا التصريح رسمياً من الرئيس Dana Cowley. من الجهة الأخرى فقد تحدثت كابكوم أيضاً حول هذه المسأله وقالت بان ESA تمثلهم تماماً من حيث مثل هذه الأوضاع التشريعيه وهم لن يبدوا اي شيء حول دعمهم لسوبا او لا. في الأخير لاتزال إجراءات منظمة الأنانيموس جاريه في الخفاء لتدمير جميع مناصروا هذا النظام ونأمل منهم ان يمثلوا المعارضين بأفضل شكل.

هذه المقالة نشرت أصلا في موضوع المنتدى : SOPA: إستيديو Epic Games لن يدعم, Capcom لديها ممثل, والبعض غير مقتنع. كتبت بواسطة RΆIĐΕЙ مشاهدة المشاركة الأصلية
    تعليقات 15 تعليقات
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ nopx
      nopx -
      انا ما اوافق على قانون SOPA تماما beard <<< و كأنهم بياخذون رأيي مثلا هه tongue
      بعدين وين بنلقى انمي نحملة؟ نروح اليابان مثلا ؟؟ surprised
      و السالفة مب بس في اللانمي, بعد في كل شيء غيرةtired
      اذا اتقبلت المنظمات هذا القانون بتشوف الناس بينجنونdead
      و انا واحد منهم, لاااازم نمنع هذا القانون و شكرا شكرا شكرا لله على وجود الـAnoymous الي بيدمرون الشركات الداعمة للمشروع
      و لو كنت واحد منهم, بكون أول من يقضي على الشركات, وحدة وحدة devious <<< طلعت ارهابي biggrin
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ CALL OF DUTTY
      CALL OF DUTTY -
      من جد شي يخوف اتمنى ان تحدث معجزة توقف هذا النظام ولا اريدهم ان يفكروا بمثل هذه الاشياء حتى دعوا العالم الوهمي في حاله يكفي ما دمرتم و فعلتوه في عالمنا من حروب و الان تريدون افساد عالمنا الوهمي الجميل hopelessness
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ khaldoun999
      khaldoun999 -
      هناك العديد من الحلول لقانون sopa بدأ العمل عليها
      لكن أتمنى أن تنجح جهود منظمة الأنانيموس في منع هذا القانون الذي و إن طبق سيبب لنا العديد من المشاكل في الحصول على أي شي نريده عن طريق الانترنت
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ ~Gan Ning~
      ~Gan Ning~ -
      فليسقط SOPA
      انا شاري xbox360 عشان رخص الاشرطة وال ps3 حقي للحصيرات فقط

بنتحر اذا طبقوا النظامdeaddead<< لا امزح بس من جد بنجن
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ Mo3ta9iM 394
      Mo3ta9iM 394 -
      اول ما عرفت انهم حيمنعوا الأنمي قررت اني ضد هالنظام ogre

اخيرا انامينوس لقوا لهم فايدة laugh
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ џŁṪλй$
      џŁṪλй$ -
      يا راجل هالنظام صار شيء أساسي في الإنترنت
      فـ تطبيق نظام مثل سوبا راح سبب الحرب العالميه الثالثه
      أو بالأحرى نسميّها الحرب العنكبوتيه paranoid

عموماً أعتقد كل العالم يستخدم الإنترنت كوسيله " لمشاركة الملفات " ما أن يطبق هالنظام
      راح يفقد الإنترنت أهم ميزه يمتلكها
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ ΛβĐυℓℓΛђ
      الأنانيموس
      حقا أخفتم الجميع .
      بالتوفيق لكم .
      شكرا لك على الخبر.
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ FIVESCARS
      FIVESCARS -
      مممممممممممم
      listening_headphones
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ h a v o c
      h a v o c -
      إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة khaldoun999 مشاهدة المشاركة
      من جد شي يخوف اتمنى ان تحدث معجزة توقف هذا النظام ولا اريدهم ان يفكروا بمثل هذه الاشياء حتى دعوا العالم الوهمي في حاله يكفي ما دمرتم و فعلتوه في عالمنا من حروب و الان تريدون افساد عالمنا الوهمي الجميل

+1gooood
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ يحي عكمي
      يحي عكمي -
      مادري شي يخووووف
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ YOQY
      YOQY -
      SoPA
      راح يسقط devilish
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ llsll
      llsll -
      موفقين يا اعزااااائي
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ XOXO BOY
      XOXO BOY -
      اكيد انا ضد هذآآ الشي " لكن الصرآحه ما همني وااجد لانو العاب البلايستيشن سوف تبقى بهذا السعر الغير معقول

لكن الموهم انو الانمي يبقى مجانا ""يعني تخيل معي انو الحلقة على الاقل بدولار هذا اذا كانت بدولار ><

يعني اللي يبي يشوف ون بيس لازم يدفع 530 دولار هذاا من غير ناروتو وبليتش وفيري تيل وغيرها من الانميات

باختضار :
      سوبآ = الجحيم
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ سواق لوموزين
      انا اوافق على نظام سوبا اذا بيطبقونه للألعاب

يعني شي يقهر تسوي لعبه وتتعب عليها اخر شي ما تكسب الا قليل
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ ҜIĐ
      ҜIĐ -
      انا ضد sopa grumpy
    تعليقات كتابة تعليق

يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

• إعلان طولي

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter