• دل بوسكي: "اللقاء مع الاوروغواي اختبار قوي" لابطال العالم واوروبا

    888015f9fdef31730251cc0ca893435f_photo_1360093411276-1-HD
    قال مدرب منتخب اسبانيا لكرة القدم فيسنتي دل بوسكي الثلاثاء ان المباراة الدولية الودية بين اسبانيا والاورغواي الاربعاء في الدوحة تشكل "اختبارا قويا" لابطال العالم اوروبا.
    واضاف دل بوسكي في مؤتمر صحافي "سنواجه منافسا يتمتع بخبرة كبيرة وكفاءة عالية. المنتخب الاسباني اعتاد اللعب مع الكبار ومع المنتخبات القوية امثال نظيره الاوروغوياني الذي يضم بين صفوفه العديد من نجوم الكرة العالمية خاصة الثالوث الخطير أدينسون كافاني ودييغو فورلان ولويس سواريز".
    واوضح ان غياب الحارس الاساسي ايكر كاسياس وتشافي هرنانديز وتشابي ألونسو سيمنح المنتخب الاسباني الفرصة لدفع وجوه جديدة. المباراة تمثل دعاية كبيرة لكرة القدم لما يضمه المنتخبان من نجوم كبار وهو ما يجذب الانظار للقاء ولمشاهدة قمة عالمية"، مشيرا الى ان زيارته الحالية لقطر هي الثانية بعد الاولى عندما كان مدربا لمنتخب اسبانيا للشباب الذي شارك في كاس العالم التي استضافتها الدوحة 1995.
    وعبر دل بوسكي عن سعادته بزيارة مواطنه راوول غونزاليز لاعب السد لمعسكر منتخب بلاده، وقال "ساهمت تلك الزيارة في رفع معنويات لاعبي المنتخب كما قمنا بمنح ابناء راوول قميص المنتخب الاسباني تقديرا لمشواره الكبير".
    من جانبه، عبر ماريو سواريز عن سعادته للتواجد مع المنتخب الاسباني، وقال بعد ضمه للمرة الاولى بدلا من ألونسو المصاب "أنه ارتداء قميص المنتخب الاسباني شرف كبير لي خاصة أن أغلب التشكيلة الأساسية تضم نجوم ريال مدريد وبرشلونة، وانا محظوظ لتواجدي ضمن تشكيلة منتخب هو الأفضل عالميا".
    واعتبر ان مواجهة منتخب ألاوروغواي ستكون شرسة نظرا لتمتع المنافس بإمكانيات كبيرة متمثلة في وجود عدد من نجوم الكرة العالمية أبرزهم كافاني وفورلان ولويس سواريز.
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter