• جيرارد آمل اللعب مع مورينيو

    888015f9fdef31730251cc0ca893435f_c211288c8673c41f39a3cd41929e0054

    اعرب النجم ستيفن جيرارد بأنه يآمل ان يكون مورينيو مدرباً له في الفريق
    وذلك كان تقريراً من قناة "sky sport' البريطانية حيث انه كان يجاوب على بعض الاسئلة من خلال موقع تويتر قال آمل ان العب تحت قيادة مورينو لكني اريد البقاء في ليفربول مع كل احترامي وتقديري لهذا النادي لانه كان يلعب فيهمنذ 12 سنة. وأكد كابتن المنتخب الانجليزي وقائد الكتيبة الحمراء ليفربول ان مورينو هو الافضل من بين المدربين لانه حين يعمل مع فريق يثبت جدارتته كمدرب ويحرز بعض الالقاب مع النادي الذي يقوده مثل بورتو و تشيلسي ومدريد .
    رغم ثلاثة فرص اتيحت للنجم جيرارد باللعب تحت قيادة مورينو الا انه لا يريد الاستغناء عن ناديه الذي خدمه لأكثر من 5 سنوات متواصلة حيث كانت اول فرصة عندما كان مورينيو مديراً لتشيلسي وتقدم بعرض لجيرارد عام 2005 لكن جيرارد رفض ذلك اما الفرصة الاخرى كانت بعد مرور سنة من العرض السابق قدم عرض اخر لكن جيرارد رفض ذلك العرض وآخر مرة كانت عندما باشر مورينو قيادة النادي الملكي ريال مدريد.
    تحدث جيرارد على ان هناك لاعبين مهمين في كلا الناديين برشلونة و ريال مدريد وستحدث حرب مطلقة اذا ذهبت لهناك وذلك مالا اريده ان يحدث
    واشاد انه معجب بأداء النجم تشابي الونسو و يتمنى اذا ستطاع ان يعيده للعب معه في الفريق مجدداً فهو لاعب محور محترف هذا ماقاله في نهاية الخبر .
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter