• فان بيرسي يقود يونايتد للفوز على ارسنال في دوري انجلترا

    attachment

    قاد الهولندي روبن فان بيرسي فريقه مانشستر يونايتد للفوز 2-1 على فريقه السابق ارسنال في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم يوم السبت.
    ووضع فان بيرسي الذي انتقل من ارسنال الى يونايتد في اغسطس اب الماضي فريقه في المقدمة بعد مرور ثلاثق دقائق فقط من زمن اللقاء اثر خطأ ارتكبه توماس فيرمالين قبل ان يضيف باتريس ايفرا الهدف الثاني لاصحاب الارض في الدقيقة
    67.

    وقلص سانتي كازورلا الفارق عندما احرز هدف ارسنال في الوقت بدل الضائع للمباراة.
    ولعب ارسنال بعشرة لاعبين بعد طرد جاك ويلشير لحصوله على الانذار الثاني في الدقيقة 69.
    واهدر وين روني ركلة جزاء ليونايتد مباشرة قبل نهاية الشوط الاول.

    وبعد الفوز صعد فريق المدرب اليكس فيرجسون الى صدارة القائمة التي تضم 20 فريقا بعد ان رفع رصيده الى 24 نقطة من عشر مباريات وسيستمر في الصدارة اذا فشل ملاحقه المباشر تشيلسي (22 نقطة) في الفوز على سوانزي سيتي في وقت لاحق من يوم السبت.

    ويحتل البطل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 21 نقطة وسيلتقي في وقت لاحق من يوم السبت ايضا مع وست هام يونايتد على ارض الاخير.
    اما ارسنال الذي يحتل المركز السادس فتوقف رصيده عند 15 نقطة من عشر مباريات.

    ونقلت شبكة سكاي عن فان بيرسي الذي احرز لارسنال 37 هدفا في الدوري في الموسم الماضي قوله بعد فوز فريقه "انه يوم غير عادي. لقد كانت مباراة كبيرة."
    وعن عدم احتفاله بالهدف في مرمى فريقه السابق قال اللاعب الهولندي "الامر واضح.. لقد لعبت هناك ثمانية اعوام وامضيت وقتا رائعا. اردت بذلك احترام المشجعين والمدرب والنادي باكمله.
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter