• ميسي : لن أرحل عن برشلونة إلى باريس سان جيرمان

    888015f9fdef31730251cc0ca893435f_f2c6ff5c9b57e4b18000f6116e8fe97d
    أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه غير مهتم بالانضمام إلى باريس سان و قال انه يعيش حياة سعيدة فى برشلونة
    و ذكرت وكالة الأرجنتين ألدولية يوم الاثنين ان اللاعب يحلم بالبقاء في البلوغرانا حتى نهاية حياته المهنية , وليس حتى يقدم له عرضا مغرياً من عمالقة الدوري الفرنسي لينتقل أليهم .
    و نقلت صحيفة فرانس فوتبول عن ميسي قوله : “ باريس سان جيرمان سيعمل على إغرائي بمشروعه ؟؟ لا .. لا , لدي أفضل الزملاء في العالم ونحن نناضل من أجل البطولات في كل موسم , برشلونة مدينة جميلة وبرشلونة هو النادي الذي نشأت فيه وأنا بصراحة لا يمكن أن أتصور حتى مغادرة برشلونة ” على الرغم من تعاقد باريس سان جيرمان مع لاعبين مميزين مثل زلاتان إبراهيموفيتش , تياغو سيلفا , إيزكويل لافيزي و غريغوري فان دير ويل في فترة الانتقالات الصيفية إلا أن ميسي غير متأكد من قدرة هذا الفريق على المنافسة مع الأندية الكبيرة في أوروبا في هذا الموسم .
    و أضاف : “ أنا لا أعرف ما إذا كان باريس سان جيرمان لديه الوسائل و ألأمكانيات لتحدي الفرق الكبيرة في دوري أبطال أوروبا و لكني أعتقد أنه سيفوز في الدوري الفرنسي لأنه يمكن أن يحسم أللقب مع اللاعبين لديه ولكن الأمر يتطلب بعض الوقت لبناء فريق , وضعهم يذكرني قليلاً بمانشستر سيتي لأنه ليس من السهل بناء فريق عندما يكون لديك لاعبين قادمين من جميع أنحاء العالم ”
    يذكر أن باريس سان جيرمان يجلس حالياً على قمة جدول ألترتيب فى ألدورى ألفرنسى و هو ألثانى فى مجموعته فى دورى أبطال أوروبا .
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter