• الممثلة Yukari Tamura تؤدي صوت موضوع النهاية لـ OreShura

    attachment






    أعلن الموقع الرسمي وحساب تويتر الخاص بـ the Ore no Kanojo لـسلسلة أنمي Osananajimi ga Shuraba Sugiru ا(OreShura) أن الممثلة يوكاري تامورا Yukari Tamura ستؤدي أغنية النهاية ، كمآ أنهـآ أعلنت في الأسبوع المآضي أن تامورا ستلعب دور Masuzu Natsukawa في الأنمي ! سلسلة رواية القصيره لـ Yūji Yūji تدور حول صبي يدعى Eita ان لديه صديقة طفولة يدعى Chiwa (اChinatsu Akasaki) الأقرب إلى ما تكون كشقيقة صغرى بالنسبة إليه . فتاة ذات شعر فضي تدعى Masuzu تعود من الخارج ويجعلها Eita "وهميآ" صديقته لصد الاهتمام غير المرغوب فيه. وهنا ينطلق نزاع بين Chiwa ومشاعر Masuzu لـ Eita !

    كشف الموظفين للأنمي في سبتمبر ايلول كل من التآلي :
    Kanta Kamei (سقوط الأرنب , حكيات من فيسبريا ~ الضربة الأولى ~) أخرجهآ في صور A-1 Tatsuhiko Urahata (اNatsu-iro Kiseki , Saki, في وسط اللا مكان ) المسؤؤول عن سلسلة البرامج النصية Mai Otsuka (اShakugan no Shana, روضة Hanamaru , لعبة Astarotte) هو المهتم بتصاميم LLO في الطابع الأصلي !Masatomo Ota ( الفتاة السحرية الغنائية Nanohaا , B Gata H Kei ، المرة الأولى لـ Yamada, أغاني موضوع الكرنفال الوهمي) هو مؤلف الموسيقى .

    وهذا هو إعلان الأنمي

    <font color="#D3D3D3"><br>


    سيبدأ عرض الأنمي في يناير كانون الثاني.
    هذه المقالة نشرت أصلا في موضوع المنتدى : الممثلة Yukari Tamura تؤدي صوت موضوع النهاية لـ OreShura كتبت بواسطة ҥєϻіᴋᴧ مشاهدة المشاركة الأصلية
  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter