• الديك الفرنسي يصيح بوجهه الماتدور الاسباني

    attachment

    انتهى اللقاء الذي جمع بين كل من الديوك الفرنسية والماتادور الاسباني بالتعادل الايجابي ضمن اطار تصفيات كاس العالم المؤهلة للبرازيل 2014 وبدات المباراه بتحفظ كل من الطرفين كما هو المعتاد الى ان فرض اسبانيا اسلوبة كالمعتاد الى ان استطاع لاعب ريال مدريد الاسباني سيرخيو راموس في احراز الهدف الاول للمنتخب الاسباني بالدقيقة 26 لـ يعطي زمام المبادرة للماتدور الاسباني ..

    attachment

    وبعد عده دقائق من المباراه تحصل المنتخب الاسباني على فرصة ذهبية للتقدم عبر ضربه جزاء عندما عرقل حارس المنتخب الفرنسي لوريس بيدرو معلنا حكم اللقاء ضربه جزاء مستحقه لاصحاب الارض حيث تقدم لـ تسديد ضربه الجزاء لاعب برشلونة الاسباني سيسك فابريجاس قبل نهاية الشوط الاول بثلاث دقائق لكن سوء الحظ لازم اللاعب الاسباني حيث فشل بتسجيلها ومنح الامان والاطمئنان لمنتخبه

    وبعد الشوط الاول استطاع الضيوف ولو قليلا ارباك دفاعات المنتخب الاسباني وفرض سيطره على ميدان اللقاء بعد نهاية الشوط الاول وبدا كريم بنزيمة وسيسكو مسلسل اهدار الفرص للمنتخب الفرنسي حيث فشلو في استغلال الفرص وترجمتها بالشكل المطلوب

    لكن بالاخير تحقق الهدف المنشود للضيوف عندما نجح اللاعب اوليفييه جيرو بخطف هدف ثمين وغالي في الوقت القاتل مسجلا هدف التعادل لمنتخبه وكذلك واضعا حد لآنتصارات المنتخب الاسباني في التصفيات المؤهلة لكاس العالم حيث بلغ عدد انتصارتهم 24 فوز على التوالي .



    مُخيب للآمـال


    attachment

    مُدرب المُنتخب الفرنسي ديديه ديتشامب سوف يكُون مُحبطاً بشكل كبيـر بعد تمرّغه بسهولة أمام أصحاب الارض كما هي العادة و أقرّ بأن هذه المهمة أشبه بالهدف الضعيف في منتصف المباراة .

    من زاوية تشافي .. رامُوس كان غير مُراقب تماماً و على بُعد ستة ياردات من المرمى و بعد رأسيته عاد لمركزه , المُدافع كان يستطيع تحويل كرة عالية داخل الشباك .

    الهدف أجبرَ المُنتخب الفرنسي على التقدم للأمام و كان ذلك قريباً جداً بعد 10 دقائق عندما سدد الكرة بنزيما بعد تمريرة من ريبيري , لكن تسديدته لم تتغلب على زميله في ريـال مدريد " إيكر كاسياس " .

    و بعد لحظات .. هددت فرنسا مرمى الخصم مُجدداً عندما احتسب جيريمي مينيز تسللاً بــ فارق ضئيل عندما أسكن الكرة في الشباك يوهان كاباي من ركلة حُرة بعد سقوط لــ بنزيما , و لكن الفريق الضيف كان شاكراً لــ لوريس لتكون النتيجة " 1 - 0 " في نهاية الشوط الأول .

    حارس فريق توتنهام الانجليزي قام بدفع غرامة حفظ حقه عندما قام بالتصدي لــ ركلة جزاء نفذها سيسك فابريغاس بعد أن عرقل لورينت كوسيلني اللاعب بيدرو داخل منطقة الجزاء , و بعد ثلاث دقائق أنقذ الحارس الفرنسي فريقه مرة أخرى و أحبط جهوداً شرسة من بيدرو و فابريغاس .

    إنطلاقة إسبانيا للشوط الثاني تعثرت تماماً كما كانت في الأول بسبب إصابة في وقت مُبكر حيث خرج لاعب ريال مدريد ألفارو آربيلوا مُصاباً و إستبداله بــ خوانفران , و يبدو أن هذا التغيير كان لإعطاء فرانك ريبيري بعض التشجيع حيث هاجم أكثر بــ كثير مما كان عليه قبل إستراحة ما بين الشوطين .

    رأى صانع ألعاب فريق بايرن ميونخ الألماني تسديدة مرّت بجوار المرمى في الدقيقة 58 قبل فشل كوسينلي في تحويل كرة نظيفة في زاوية المرمى .


    فرص


    لاعبا البارسا فابريغاس و تشافي بعد تلك الفرص لحصد النقاط و لكن تم منعهما من قبل الدفاع الفرنسي من التوجه نحو المرمى .

    مهاجم البطل الاسباني بنزيما بالفعل قدم مُستوى جميل يجعله " رجل ديتشامب " و هذا لا يتعارض مع أنه قد أضاع بطريقة ما هدفاً على بعد خمسة ياردات بعد تمريرة رائعة من ريبيري .

    إستمرّ المُنتخب الفرنسي تهديده لكن تحرّك بنزيما بشكل خاص سبب جميع أنواع المشاكل , فقد مرر كرة لــ سيسوكو الذي كان بديلاً في الدقيقة 17 في فرصة ثمينة لكن حماس لاعب خط الوسط تولوز جعل تسديدته عالية .

    اضطر المدرب لـ استبدال بنزيمة مع تبقي دقيقتين على انتهاء المباراه على امل ان يكون هنالك تغير يحدثه في نهاية المطاف وحدث ماكان يتمناه ديشماب حيث مرر ريبري تمريره بمنتهى الدقة لـ اوليفير جيرو حيث استغل الفرصه واودعها في شباك القديس ايكير كاسياس قبل انتهاء اللقاء .

    ضربة موجعة !

    attachment

    يبدو ان اصابة اللاعب الدولي والاسباني ديفيد سيلفا ستكون خساره كبيره بلا شك للمنتخب الاسباني وبالاخص لنادية الانجليزي حيث يلعب سيلفا دورا مهما ويعول عليه كثيرا مدربة مانسيني الذي يبدو انه غير سعيد اطلاقا باصابته في المباراه التي جمعت فرنسا واسبانيا في يوم الامس وغادر سيلفا في وقت مبكر من بداية المباراه حيث تم رؤيه سيلفا يعرج بعد الخروج من ارضيه الملعب


    attachment


    attachment
    هذه المقالة نشرت أصلا في موضوع المنتدى : الديك الفرنسي يصيح بوجهه الماتدور الاسباني كتبت بواسطة Mad-World مشاهدة المشاركة الأصلية
    تعليقات 1 تعليق
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ Erwin Smith
      Erwin Smith -
      ماتش كان قمة فى الأداء من ألفريقين classic
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter