• الاسطورة الكرواتية Suker : ينبغي على جاريث بيل الانتقال إلى مدريد !

    attachment

    يُؤكد الاسطورة الكرواتية دافور سوكر ( Davor Suker ) أن جناح توتنهام الانجليزي جاريث بيل ( Gareth Bale ) ينبغي أن ينتقل إلى ريال مدريد الاسباني إذا ما أُعطيَ فرصة .
    مهاجم ريال مدريد السابق و رئيس الاتحاد الكرواتي حالياً سوف يرى مُنتخبه الوطني يُواجه المنتخب الويلزي و بيل في الصفيات المُؤهلة لكأس العالم يوم الثلاثاء .
    سوكر يرى بأنه ليس من الحكمة ألّا ينتقل بيل إلى ريال مدريد .
    و تحدث الكرواتي قائلاً : " إذا كانت لديه إمكانية للذهاب إلى مدريد سيكون أفضل إنتقال له في حياته المهنية " , " بالإضافة العديد من الأندية في العالم لها تاريخ ضخم , أرسنال نادي عظيم و مانشستر يونايتد و تشلسي " , " بالنسبة لي ريال مدريد أحد أفضل الأندية في العالم " .
    هذا و قد تم ربط بطل الدوري الاسباني مع انتقال أموال ضخمة بينما توتنهام الانجليزي دخل في عقد شراكة مع النادي الذي من المُفترض رُؤيتهم يعملون معاً بشأن اللاعبين و التدريب و العلاقات التجارية .
    لكن النادي اللندني نفى إتفاقية ريال مدريد من أجل الرفض بشأن لاعبين مثل بيل .
    أحرز بيل كلا الأهداف في مباراة ويلز و اسكتلندا التي إنتهت بنتيجة " 2 - 1 " و سوف يلعب المباراة المقبلة أمام منتخب كرواتيا , سوكر يُدرك تماماً خطر الجناح الشاب .
    و أضاف سوكر الذي لعب أيضاً للناديين ارسنال و وست هام : " إنه لاعب خطير جداً و قد أحرز هدفين أمام اسكتلندا و بيل من المُمكن أن يكون رجلاً خطيراً في مباراة مساء الثلاثاء " .
    و مدح اللاعب الشاب قائلاً : " إنه لاعب كرة قدم كبير و جيد لكرة القدم أن يكون لديك لاعبين من جودة كبيرة , أتمنى له كل التوفيق و لكن ليس ليلة الثلاثاء tongue " .


    attachment


    بيل سوف يُواجه زميله السابق في توتنهام لوكا مودريتش ( Luka Modric ) الذي انتقل في النهاية إلى ريال مدريد نفسه . و قد أشاد سوكر باللاعبين في التشكيلة الكرواتية .
    و تحدث سوكر عن مودريتش قائلاً : " لقد لعب بشكل جيد جداً في الدوري الانجليزي الممتاز , و بالطبع هو جزء من أحد أفضل الأندية في العالم " , " نحن نشعر بذلك في الملاعب الرياضية و ملاعب التدريب " , " اللاعبون الكرواتيون موهوبون , لاعبون متميزون و من المُمكن أن يلعبوا في جميع أنحاء العالم . المزيد من اللاعبين في الاندية الكبيرة أفضل للمنتخب الوطني " .
    و ختم حديثه قائلاً : " الهدف الرئيسي للمنتخب الوطني هو الذهاب إلى البرازيل - يقصد كأس العالم " .
    هذه المقالة نشرت أصلا في موضوع المنتدى : الاسطورة الكرواتية Suker : ينبغي على جاريث بيل الانتقال إلى مدريد ! كتبت بواسطة A S H U R A مشاهدة المشاركة الأصلية
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter