• Capcom تستخدم دما بشريا للترويج ل Resident Evil 6

اكمالا للحملة الاعلامية الغريبة اللتي بدأت مع محل Wesker & Son للحوم المقطعة على شكل أعضاء بشرية(لحوم حيوانات مقطعة لتشبه أعضاء البشر)

قررت Capcom أن تقوم باستخدام دم بشري....نعم كما سمعت...دم بشري لعمل ملصقات اعلانية يتم طباعة شعار No Hopes Left عليها بدم المتبرعين اللذي تبرعوا لكابكوم بدمهم لعمل ملصقات ترويجية للعبة Resident Evil 6 وهم مؤلفون من:

888015f9fdef31730251cc0ca893435f_a85f0eb3911038c35ab69e64ea1a27db

موظف من كابكوم اسمه Adam Merrett (في اليمين)ومدير Full Fat السيد
    Dan Walsh (في اليسار)

اضافة الى بعض عشاق Resident Evil

سيتم توزيع الملصقات على 50 جهة اعلامية لتستخدمها للترويج للعبة Resident Evil 6

أترككم مع باقي الصور:

وقد أخذت Capcom الاذن من الجهات الحكومية اللتي أذنت لهم بالرغم أن هذا قد يعتبر عمل دعائي غير مشروع اذا أخذنا قوانين منظمة حقوق الانسان بعين الاعتبار

يذكر أيضا أن Capcom أعربت عن نيتها في استخدام أعضاء بشرية حقيقية مجمدة من معامل التشريح اذا سنحت لهم الفرصة

حسنا لنقف للحظة عزيزي القارئ ونفكر مليا:

ماهو الاهم؟؟؟

التبرع بهذا الدم الى بنوك الدم في المستشفيات ونصح هؤلاء المتبرعين بالتبرع بها لمن يحتاج لها حقا من مرضى فقر الدم والمصابين اللتي تعتبر كل قطرة دم ثمينة لنجاتهم؟؟؟ أم استخدام دم بشري من ادمي حي للترويج للعبة فيديو؟؟؟؟

اذا كان المنطق يعمل لديك فستعرف أيهما أهم ولكن يبدو أن Dracula يستطيع تحويل الدماء الى أموال عندما اتخذ مقر شركة Capcom كقصر له

هذه المقالة نشرت أصلا في موضوع المنتدى : Capcom تستخدم دما بشريا للترويج ل Resident Evil 6 كتبت بواسطة Megaman Snake مشاهدة المشاركة الأصلية
    تعليقات 8 تعليقات
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ ღ ملاك الظلام ღ
      التبرع بهذا الدم الى بنوك الدم في المستشفيات ونصح هؤلاء المتبرعين بالتبرع بها لمن يحتاج لها حقا من مرضى فقر الدم والمصابين اللتي تعتبر كل قطرة دم ثمينة لنجاتهم؟؟؟ أم استخدام دم بشري من ادمي حي للترويج للعبة فيديو؟؟؟؟
      سبقتني كنت بقول نفس الكلام بالضبط .. بس هم اجانب ومش مسلمين فما يفكرون مثلنا ، لكن عشان ما نظلمهم هم يمكن فعلا يتبرعوا للمستشفيات وكمان للشركة بس هذا مستبعد لاني اشوف انو الكل ما صدق لما سمع الاعلان calm

بالنسبة لي انا بعد بتبرع لكابكوم congratulatory مش عشان شي الا لاني احب رزيدنت ايفل كثير واحب هالشركةوبالنسبة للمستشفيات انا اتمنى اتبرعلها واحب لكن مايقبلو دمي لان عندي مشكلة صحية في الدم المهم وما اعتقد ان الحملة ضد حقوق الانسان لانها ما تجبرهم عشان تجيب الدم هم يتبرعوا

شي اخير .. انا اشوف ان فكرة الاعضاء المقطعة وكمان فكرة الاعضاء الحقيقية فكرة مقززة وغلط كليا حتى فكرة الدم لاباس فيها بس مش حلوة لكن مقبولة اما فكرةالاعضاء فهي مش مقبولة كليا ولازم ترفضها الحكومة ومثل ما قلت المستشفيات اولى بالتبرع الا للي عندهم مشاكل مثلي فهذي فرصتهم هههه

مممم، كنت اكل لما قريت الموضوع بس وقفت >< .. مضوع ملفت جدا للاهتمام وجميل اشكرك جدا عليه من زمان ما رديت على مواضيع في المنتدى لكن موضوعك ملفت وجميل وخبرية غير ! .. اتوقع بتحقق شهرة كبيرة للشركة

شكرا مجددا love_heart
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ naruto alajmi
      naruto alajmi -
      شركه من 2005 وهي في تراجع و انحطاط تدمير روك مان و تغيير دانتي و تجديد ريزدنت ايفل و طريقه لعبه الجديده التي تنعدم من الرعب.
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ naruto alajmi
      naruto alajmi -
      اصلن شاري resident evil 6 من اول يوم نازل ولا لعبته مافضيت وخايف لا لعبته يخيب الضن
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ HAMA SECTOR
      HAMA SECTOR -
      capcom is doing all that for covering resident evil 6s FAilure
      tooo bad capcom is Collapsing
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ ناروتو الزبيدي
      ناروتو الزبيدي -
      لابوهم ولاللي جاوهم مره وحده-دم بشري-لاحول ولاقوه اللى بالله
      في اشياء اهم من اللعبه المهم
      ----اللعبه صراحه حلوه ومجنونه وكابكوم في تقدم كبيييييير الى في-الدم-
      لازم يشوفها دؤود الشريان

ههههههههههه
      ---وش بلاهم مابقي اللى يقطعون رؤوسهم ويخلونها اعلان-فاصلل-
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ nany_ry
      nany_ry -
      من جدهم ووووع ايش القرف هذا صادق اخوي لو اعطوه حقين مستشفيات لتبرع افضل من كلام ينسخ على ورقه لترويج لعبة الحمدالله على نعمة الاسلام اللهم عافنا و لا تبلانا اللهم لاتعاقبنا بما فعل السفهاء منا يا ما تعيش كثير تشوف كثير قرف يقرفهم الحمدالله يعطيك العافية اخوي على خبر بانتظار جديدك
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ MMagnaMM
      MMagnaMM -
      اما ....... كابكوم استجنت على الآخر
      والله شهل العقلانيه اللي عليهم كنت اعتقد بانهم من افضل الشركات العالميه في صنع الالعاب ولكن بعد هذا الخبر(انهم الأسوء)ماتوقعت بإنهم بيوصلون لهذا الحد
      {>>>>>> بعد سنه بينتشر الـ T-Virus في اليابان بعد التحاليل اللي عملو على دم المتبرعين <<<<<<}
      مو بعيده هههههه XD LOL
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ الطالب الكسول
      اهب دمه مو راضي يخلصeek-new
    تعليقات كتابة تعليق

يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

• إعلان طولي

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter