• مبيعات الالعاب في بريطانيا Resident Evil 6 تسقط بينما تترفع FIFA 13

attachment

لعبة الرعب المنتضره Resident Evil 6 قد فشلت و لم تكن كما توقعنا منها , حيث قد اطاحت بها FIFA 13 بعيداً عن المركز الاول كما تحتل لعبة Borderlands 2 المركز الثالث و ما زالت محافظة على مركزها بقوة في مخطط مبيعات الالعاب لهذا الاسبوع يمكنكم مشاهدة القائمة ادناه .

a
    1. FIFA 13
    2. Resident Evil 6
    3. Borderlands 2
    4. Just Dance 4
    5. F1 2012
    6. NBA 2k13
    7. Rocksmith
    8. The Elder Scrolls V: Skyrim
    9. PES 2013
    10. Sleeping Dogs
    تعليقات 5 تعليقات
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق النكد
      معليش بس اللعبة نزلت قبل 4 ايام في ناس لسع ما اشتروها يعني مثال زي انا .. فا انا انتظرها حتى تاتي الى المدينة المنورة .. وسعر اللعبة 60 دولار Resident Evil 6 وما زالت اللعبة لا توجد على PC بسبب console

console : هي الشاشة السوداء داخل الوندوز لكي تفتحه اكتب cmd في الاوامر من قائمة ابدأ
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ ℓ.Śhiva
      ℓ.Śhiva -
      ربما لكن بالنسبة لي Resident Evil 6 ستبقى الافضل embarrassed
      شكرا ديث embarrassed
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ nopx
      nopx -
      إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشق النكد مشاهدة المشاركة
      معليش بس اللعبة نزلت قبل 4 ايام في ناس لسع ما اشتروها يعني مثال زي انا .. فا انا انتظرها حتى تاتي الى المدينة المنورة .. وسعر اللعبة 60 دولار Resident Evil 6 وما زالت اللعبة لا توجد على PC بسبب console

console : هي الشاشة السوداء داخل الوندوز لكي تفتحه اكتب cmd في الاوامر من قائمة ابدأ
      في الحقيقة هم لم يبدأوا بصناعة النسخة الخاصة بالحاسب الى ان انتهوا تماما من نسخ الاجهزة الاخرىhurt, بحجة انهم لا يريدون اي اخطاء في هذا الاصدار و لا يستخدمون البورتات بل يصنعونها من البداية surprised, اي ان الصورة ستكون رائعة و اللعبة ستكون خالية من الاخطاء في الانظمة و جيدة في توفير استخدام البروسيسر و كرت الشاشةgooood.. تستحق الانتظار و لكن ربما يصدرونها بعد 6 اشهر او اكثر اي ان الموعد ليس بقريب ابداfrown
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ اميروز
      اميروز -
      مهما تفوقت جميع الالعاب وكلما زاد مبيعاتها ستبقى سلسله Resident evil و Tekken الاجمل والافضل بالنسبه لي لاني من عشاق شركه CapCom و Namco
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ ρѕусho
      ρѕусho -
      والله انا كنت متوقع هذا الشي من قبل انها بتفشل
      كانت لعبه اسطوريه
    تعليقات كتابة تعليق

يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

• إعلان طولي

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter