• Muzyka: الجزء القادم من Dragon Age قد يتعادل مع Skyrim





    attachment

    في وقت سابق من هذا الاسبوع ورد تقرير من موقع Wired تحدث فيه الدكتور Ray Muzyka من إستيديو Bioware حول الجزء القادم من سلسلة Dragon Age حيث أشار بأن الجزء الثالث من هذه السلسله سيحقق نجاحات تعادل ماوصلت إليه لعبة هذا العام Skyrim. السيد راي يفهم تماماً بأن الجمهور قد كان مستاء من Dragon Age 2 حيث انها واجهت العديد من المشاكل ولكن من الجهة الأخرى عمل الإستيديو على تصحيحها بين كل فتره واخرى.

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Dr. Ray Muzyka
    " الجزء القادم من هذه السلسله سيكون الأفضل على الإطلاق من بين جميع أجزاء Dragon Age التي تم إطلاقها سابقاً, سنضيف في اللعبه الكثير من الأمور المذهله والتي بدورها ستعحب اللاعبين أكثر من بعض الألعاب التي تم إطلاقها في هذه الفتره, لقد قمنا بتفحص لعبة Skyrim بشكل جيد للغايه وقد أحببناها فعلاً, إننا من أكبر المعجبين بإستيديو Bethesda ونعتقد بأنه بإمكاننا فعل شيء رائع مثلهم "
    اكمل السيد ري حديثه بمحاولة إثارة الجمهور بقوله بأنهم يهدفون لمفاجئة الجمهور بما سيفعلونه مع الجزء القادم من Dragon Age, يتطلع إستيديو Bioware إلى الكثير من الأفكار الجديده والتي يودون وضعها في لعبتهم القادمه. على الأرجح سيكون من الصعب فعلاً عليهم أن يفعلوا شيء أفضل من Skyrim وبالنسبه لفعل شيء مشابه فأين ستكون المتعه بمحاولة التقليد فقط ولهذا السبب خاصه يجب فعلاً ان يفعلوا شيء جديد ومثير للإهتمام كما ذكروا.

    هذه المقالة نشرت أصلا في موضوع المنتدى : Muzyka: الجزء القادم من Dragon Age قد يتعادل مع Skyrim كتبت بواسطة RΆIĐΕЙ مشاهدة المشاركة الأصلية
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter