• مورينيو : جون تيري ليس عنصرياً

    888015f9fdef31730251cc0ca893435f_40234ffee36508f87c2f05fa7157a093


    مدرب ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو يصر على أن مدافع تشيلسي جون تيري ليس عنصريا على الرغم من معاقبته بعدم لعب أربع مباريات عن الإساءة العنصرية لمدافع كوينز بارك رينجرز انطون فرديناند .
    تم معاقبة قلب الدفاع على التعليق بغرامة قدرها حوالي 275،000 € من قبل لجنة الاتحاد الانجليزي يوم الخميس بعد أن وجد غير مذنب في جريمة النظام العام تفاقمت بسبب عنصرية محكمة وستمنستر "في يوليو تموز.
    مورينيو الذي درب تيري خلال الفترة التي قضاها في ستامفورد بريدج، اعترف بأن قائد البلوز يمكن أن يكون إجراء تعليق غير ملائم في خضم هذه اللحظة ولكنه اعلن انه لم يكن حقا عنصرية.

    وقال مورينيو لشبكة CNN

    "انه ليس عنصريا،" . واضاف "هذا 100٪، وفى [تشيلسي] حيث كان لدينا 12 لاعبا في التشكيلة أفريقي، وكان الفريق رائعا وكان لديه دائما علاقة كبيرة مع كل واحد منهم.
    واضاف "لكن في كرة القدم يمكن أن يحدث، وأنا أعلم أنه يمكن أن يحدث، لأن في بعض الأحيان انها اكثر من مجرد لعبة، وأحيانا يكون لديك ردود الفعل التي لا تمثل ما كنت حقا.
    "ربما، كان لديه تعليق عنصرية أو 'عنصرية' موقف ضد اللاعب الخصم، أحيانا في كرة القدم، ونحن نتطلع إلى خصومنا بأسلوب خاطئ، ولكن علىه الدفع، عليه أن يعاقب.
    "ولكن من فضلك، لا أقول انه عنصري لأنني أعرف ما أقول ... سوف يقول دروجبا جيريمي سيقول، [كلاود] ماكيليلي، جميعهم من سيقول أنه ليس عنصري ".
    مطالبات مورينيو، بالإضافة إلى ذلك، أنه لم تشهد أي شعر أو أشكال العنصرية في غرف خلع الملابس من أي من الأندية أنه نجحت.
    " واضاف. . في غرفة خلع الملابس، لم يسبق لي أن شعرت به، ولقد كان دائما اللاعبين الأفارقة في كل واحدة من فرق بلدي."
    تعليقات 1 تعليق
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ alaa077
      alaa077 -
      هذا الرجل نهفات هههههه
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter