• Theo Walcott يريد أن يصبح مثل الأسطورة Thierry Henry

    attachment

    لا يستطيع جناح آرسنـال الإنجليزي ثيُو والكوت ( Theo Walcott ) أن يضمن البقـاء في النـادي الإنجليزي .
    هذا و رفض النجم الإنجليزي أن يستبعد تركه للآرسنـال كلياً .
    و تحدث والكوت عن أن ذلك أمراً طبيعياً في كرة القدم قائلاً : " إنها أحد تلك الأمُور التي تحدث في اللعبة " .
    و ذكر بأنه سوف يستاء من تركه للنادي و لكن لم يحصل شيء حتى الآن .. قائلاً : " إذا توصل الأمر إلى ذلك , إذا كان النادي سوف يبيعني سأكون بخيبة أمل و لكن كما قلت .. آمل أن يتم فرز الأمر " .

    و في خبر آخر : يرغب ثيُو والكوت ( Theo Walcott ) البقاء مع نـادي الآرسنـال الإنجليزي و يُصبح مثل أسطورة نادي شمال لندن الكبيرة تيري هنري ( Thierry Henry ) .
    هذا و نفى جناح الجنرز بأن تأخره في توقيع عقده الجديد له علاقة بالمال لكنه إعترف أن توصله إلى إتفاق من المُمكن أن يكُون بطيئاً .
    و حذر مُدرب الآرسنال آرسين فينغر ( Arsene Wenger ) أن النادي قد يُضطر لبيع ثيو والكوت إذا لم يتم التوصل إلى إتفاق قبل إفتتاح فترة الإنتقالات .
    و أفادت أنباء أن والكوت مُصر على تقاضيه 100.000 جنيه استرليني أسبوعياً , لكنه قال : " التكهنات على مال جانباً فإنها لم تكن لي أبداً , هذا ليس لي "
    " أنا لست من هذا النوع من الأشخاص الذين يتأثرون بالمال , أنا دائماً أتخذ قراراتي إستناداً على كرة القدم و كرة القدم فقط " .
    هذه المقالة نشرت أصلا في موضوع المنتدى : Theo Walcott يريد أن يصبح مثل الأسطورة Thierry Henry كتبت بواسطة A S H U R A مشاهدة المشاركة الأصلية
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter