• بطل أوروبا يراقب خلاف Sergio Ramos و ريال مدريد لإستقطابه !

    attachment


    يُراقب بطل أوروبا نـادي تشلسي الإنجليزي الخلاف المُتزايد بين سيرجيو رامُوس ( Sergio Ramos ) و نـادي ريـال مدريد الإسباني , في الوقت الذي يستعدون فيه لتقديم عرض في يناير من أجل المُدافع .
    هذا و تراجع رامُوس مع جوزيه مورينهو ( Jose Mourinho ) بعد أن إستبعده من مُباراة الفريق في دوري أبطال أوروبا أمام فريق مانشستر سيتي الإنجليزي يوم الثلاثاء الماضي .
    و بحسب تقارير في مدريد أفادت بأن الريـال قد يتخلص من صاحب الــ 26 عاماً في أقرب وقت مُمكن - هذا إذا كان الثنائي غير قادراً على إصلاح العلاقة المُحطمة بينهما - .
    و كان تشلسي الإنجليزي حريصاً على جلب أحد المُدافعين هذا الصّيف لكنه فشل في مُحاولة إستقطاب نجم نـادي انتر ميلان الإيطالي مايكُون ( Maicon ) , الذي إنضم في النهاية إلى نـادي مانشستر سيتي الإنجليزي .
    المُدرب روبرتو دي ماتيو ( Roberto Di Matteo ) حريص أيضاً على تدعيم دفاع فريقه بعد أن أهدرَ هدفان أمام يوفنتوس الإيطالي يوم الأربعاء .
    و قدرة رامُوس على اللعب في الوسط و الظهير الأيمن تجعله هدفاً مُغرياً .
    الأزمة الرّاهنة ليست المرّة الأولى التي يشتبك فيها الدّولي الإسبـانـي مع مورينهو , مُدرب تشلسي السّابق كان مُستاءً أيضاً من تصريحات رامُوس بعد هزيمة برشلونة الإسباني في مُباراة الكأس في يناير .
    هذه المقالة نشرت أصلا في موضوع المنتدى : بطل أوروبا يراقب خلاف Sergio Ramos و ريال مدريد لإستقطابه ! كتبت بواسطة A S H U R A مشاهدة المشاركة الأصلية
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter