• Roberto Carlos : كريستيانو سعيد في مدريد و سوف يبقى

    attachment

    تحرك نجم ريال مدريد السابق و منتخب البرازيل روبرتو كارلوس ( Roberto Carlos ) لإخماد التكهنات التي ربطت البرتغالي كريستيانو رونالدو ( Cristiano Ronaldo ) مع خروجه من العاصمة الإسبانية .
    رونالدو كشف مؤخراً عن إستياءه في ريـال مدريد الإسباني و لكنه يعتقد بأنه حل قضاياه مع النـادي , و من المتوقع صدور بيان يوم الإثنين يثبت ذلك .
    كارلوس الذي يشغل حالياً منصب المدير الرياضي لــ أنزهي ماخاتشكالا يعتقد بأن رُونالدو سعيد في مدريد و سوف يبقى مع النادي .
    و تحدث النجم البرازيلي لصحيفة الماركا الإسبانية [ Marca ] قائلاً : " لقد طلب مني الكثير من الناس ما إذا كان أنزهي خلف كريستيانو رونالدو , على الرغم من أنني لم آتِ إلى هُنا للتوقيع مع كريستيانو " , " كريستيانو سعيد هُنا , إذا كان لا يُريد الإحتفال بأهدافه , بالنسبة لنا .. الأشخاص الذين يُشاهدون المُباريات سوفَ يحتفلون لهُ " , " ينبغي عليه ألا يقلق , الناس يُحبونه كثيراً , المشاكل من المُمكن أن تُحل " , و أضاف كارلوس صاحب الــ 39 عاماً أن أنزهي لم يكُن مُهتماً بــ صفقة القائد البرتغالي : " نحن مع التفكير في التوقيع مع بعض اللاعبين المُميزين الموسم المُقبل " .
    هذه المقالة نشرت أصلا في موضوع المنتدى : Roberto Carlos : كريستيانو سعيد في مدريد و سوف يبقى كتبت بواسطة A S H U R A مشاهدة المشاركة الأصلية
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter