• Mourinho : مودريتش يستطيع أن يكون نجم ريال مدريد

    attachment

    يعتقد المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو ( Jose Mourinho ) أن الكرواتي لوكا موردريتش ( Luka Modric ) من الممكن أن يصبح نجماً في ريال مدريد الإسباني بعد إنتقاله من توتنهام الإنجليزي هذا الصيف .
    في النهاية حصل صانع الالعاب الكرواتي على رغبته في الإنضمام إلى بطل إسبانيا بعد إنتظار الصيف الطويل و ذلك عندما رضخ رئيس توتنهام دانييل ليفي ( Daniel Levy ) لعرض بقيمة " 33 مليون جنيه استرليني " .
    هذا و قدم مُودريتش بدايته الأولى لمدريد بالفوز 3 - 0 أمام غرناطة الإسباني في البرنابيو الأحد الماضي , و قد أعجبَ مورينهو ما رآه بوضوح .
    مُدرب تشلسي السّابق أكمل ثناءه بشأن توقيعه الجديد , مُشيراً إلى أن لاعب خط الوسط قادراً على " السحر " في أرض الملعب .
    و تحدث مورينهو عن توقيعه الجديد لــ صحيفة آس الإسبانية اليومية [ Spanish daily AS ] قائلاً : " لقد كان التوقيع الوحيد الذي قُمنا بالتركيز عليه و في النهاية قُمنا بالتوقيع لهُ و الذي أسعدني بشكل كبير " .
    و تحدث مورينهو عن إمكانيات الكُرواتي و أنه من المُمكن أن يحجز مكانه في تشكيلة الفريق .. : " أنا واثقٌ من أنه سوفَ يتناسب مُباشرةً في التشكيلة , يمتلك الموهبة و الإنضباط التكتيكي بنفس القدرة " , " مُودريتش لاعب فريق .. الذي يلعب من أجل مصلحة العامة , و يبحث و يجد أعضاء فريقه " .
    و ختم حديثه عن الكُرواتي قائلاً : " يمتلك أيضاً لمسة مُذهلة و قليلاً من السّحر و ذلك سوف يُعجب به في البرنابيو , لقد وقع مُودريتش لمدريد لأنه سوف يستمتع بوجوده من أجله , و سوف يُساعدنا على الفوز " .
    هذه المقالة نشرت أصلا في موضوع المنتدى : Mourinho : مودريتش يستطيع أن يكون نجم ريال مدريد كتبت بواسطة A S H U R A مشاهدة المشاركة الأصلية
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter