• Michael Essien : أدعوه بـ " بابا " لأنني أجده كالأب

    attachment

    يتطلع مايكل إيسيان ( Michael Essien ) لإستئناف علاقته مع " بابا " البرتغالي جوزيه مورينهو ( Jose Mourinho ) بعد إتمام إنتقاله إلى نادي ريـال مدريد الاسباني على سبيل الإعارة و تم إختياره مباشرة ضمن تشكيلة الـ 20 لاعب من أجل مباراة الريال على ملعبه مع نادي غرناطة الإسباني .
    تم إستقطاب إيسيان من قبل مدريد على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من نـادي تشلسي الإنجليزي في وقت مُتأخر قُبيل إنتهاء فترة الإنتقالات الصيفيّة , و من جانب آخر فقد تم الإتفاق مع العملاق الإسباني أيضاً على السماح للاسانا ديارا ( Lassana Diarra ) بالإنضمام إلى انزهي ماخاتشكالا الرّوسي من أجل الحملة الحالية .
    إيسيان صاحب الــ 29 عاماً يُرى أن إنتقاله إلى ملعب سنتياغو بيرنابيو لهُ علاقة بإنضمام مُدرب البلوز السابق مورينهو , و الذي تم إستقطابه إلى إنجلترا عام 2005م , الدولي الغاني مسرُور لعودة التواصل مع شخص يعتبره " أب " .
    و تحدث مايكل إيسيان قائلاً : " أدعوه بــ * بابا * لأنني أجده بــ مثابة الأب , لقد أخذني إلى تشلسي و نحن نمتلك علاقة جيدة للغاية , أنا أفهمه تماماً " , بعدَ ذلك خضع إلى الفحص الطبي في مدريد قبل أن يُكتب عقده في ريال مدريد .
    تحدث إيسيان عن إتصال المو به قائلاً : " لقد كنت بالأمس في غرفتي بالفندق , و تلقيت إتصالاً من * بابا * و قال أنه يود أن أكُون هُنا , لقد كان كُل ذلك سريع للغاية , و لكن أنا سعيد جداً " .
    ظهرَ لاعب خط الوسط المُتعدد 247 ظهور لــ تشلسي و أحرز 25 هدفاً و فاز مرتين بجائزة الموسم لــ هدف النادي , و ساهمَ و هو بالزي اللندني في الفوز بــ لقب البريمير ليج مرتين , و أربعة كُؤوس في بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي , بالإضافة إلى لقب الموسم الماضي في دوري أبطال أوروبا .
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter