• Massimiliano Allegri على إستعداد لخسارة Antonio Cassano

    attachment

    مدرب اي سي ميلان الإيطالي ماسيميليـانو أليغري ( Massimiliano Allegri ) على إستعداد لخسارة أنطونيو كاسانو ( Antonio Cassano ) و إنتقـاله إلى إنتر ميلان الإيطالي .
    و من الواضح أن أليغري جعل حالياً فكرة مُغادرة الميلانيلو قد جاءت من الشخص الذي إنضم إليهم قادماً من نادي سامبدوريا الإيطالي في شهر يناير 2011 .
    هذا و صرّح أليغري لــ قناة ميلان قائلاً : " إنه لــ عـار ! " و ذلكَ بعدَ خسارته أمام يوفنتوس الإيطالي بنتيجة [ 3 - 2 ] في نهائي تروفيو بيرلسكوني [ Trofeo Berlusconi ] .
    و تحدث أليغري عن كاسانو و مدى تألقه في بداياته مع الميلان قائلاً : " لقد كان أنطونيو هُنا لمُدة سنة و نصف , و إنه جيد حقاً في أشهره الستة الأولى .. فقد أحدث فرقاً , بعد ذلك حدثت مُشكلة توقف قلبه " , و تحدث أيضاً عن رغبة اللاعب في ترك الميلان و أنه يجب على الفريق ألا يقف ضده قائلاً : " أعتقد أنه بالرّغم من صفات كاسانو , إبقاء اللاعبين ضد إرادتهم ليست فكرة جيدة , هذا لن يكُون جيداً لــ كاسانو أو للميـلان , نحنُ بحاجة إلى التقدم الذي يُمكننا أن نقوم به " و أضاف أخيراً : " لنرى كيف يتطور هذا الوضع " .
    هذه المقالة نشرت أصلا في موضوع المنتدى : Massimiliano Allegri على إستعداد لخسارة Antonio Cassano كتبت بواسطة Merengue مشاهدة المشاركة الأصلية
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter