• أنخيل دي ماريا : فخور لانتمائي لريال مدريد | مقابلة .

    attachment



    يشعر الارجنتيني أنخيل دي ماريا بسعادة غامرة بعد تجديد عقدة مع الميرينغي لعالم 2018 كمثل شعور زملائه الاخرين الذين سبقوه بتجديد عقودهم امثال اربيلوا وألبيول وتحدث انخيل الى ان الفضل لتطور مستواه وتقديمه الافضل للريال يرجع لـ مدربه البرتغالي جوزيه مورينهو وقائلأ بانه سيرد له دينه بالعمل الشاق الذي يقوم به يوميا !

    وتطرق الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد واستطاع ان يجري مقابلة مع اللاعب حيث دارت بهذا الشكل :



    attachment


    اولا : انخيل اسمح لي أن اهنئك واهنئ زملائك الاخرين بتجديد عقدك وعقودهم كما انك لديك عقد طويل الامد مع ريال مدريد ويصل حتى عام 2018 صف لنا شعورك ؟!

    انني سعيد للغاية وسعادتي لا توصف لتمديد عقدي مع النادي والتي سوف تسمح لي بالاستمرار في ريال مدريد لسنوات عديدة وهذا مايجعلني سعيدا.

    ربما يكون هذا التجديد دعم من النادي وتقديرا لما تقومون به من عمل فماهو شعورك ؟

    كما ذكرت اني سعيد للغاية لآنني اعرف ان النادي مدد عقدي بسبب العمل الذي اقوم به لآجله ،، اشعر بدعم قوي جدا من الجميع سواء من النادي والمشجعين.

    لقد بدات الموسم الثالث تقريبا مع ريال مدريد على وجه التحديد فكيف استطعت ان تكسب كل هذا الدعم ؟

    مع مروو الوقت شيئا فشئا استطعت ان انال محبة الجميع عندما وصلت الى مدريد قيل لي ان الامور لن تكون سهلة ابدا خصوصا انك تلعب بملعب كـ السانتياغو بيرنابيو ولكن شكرا لله مع العمل الشاق والتضحية التي قمت بها يوما بعد يوم استطعت ان انال المودة من الجميع انا حقا سعيد معهم .

    قدومك الى مدريد يتزامن مع وصول المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو صف لنا مدى تاثير هذا المدرب على أنخيل دي ماريا ؟

    تأثير المدرب مورينهو علي كبير جدا وخصوصا عندما اوصى النادي بـ التعاقد معي عندما كنت في نهائيات كأس العالم والآمور لم تكن تسير على مايرام بذلك الوقت وبالنسبة لي وكل ما اقوم به من مستوى جيد يرجع بفضل هذا المدرب وساقوم بسداد هذا الدين مع العمل الذي اقوم به كل يوم .


    attachment


    مالذي تغير في أنخيل دي ماريا عما كان عليه في بنفيكا !؟

    أستطيع القول بانني تغيرت كثيرا سواء على الصعيد المهني والشخصي ولقد تغيرت الكثير من الامور وذلك بفضل مورينيو فعندما تلعب لريال مدريد فهو شيء مهم جدا، ولقد حققت حلمي منذ كنت صغيراً ، وانا سعيد جداً لانني هنا وتمديد عقدي يتيح لي الفرصة للأستمرار في ريال مدريد لسنوات كثيره من اجل مواصلة التحسن .

    ماذا تتوقع من النادي في هذا الموسم القادم وتحديدا موسمك الثالث معهم ؟!

    علينا ان نواصل الطريقة نفسها بهدف مساعدة الفريق على التحسن وأمل على صعيد شخصي ان اتمكن من مواصله النجاح والاستمرار في التعلم اكثر واكثر بكل يوم لا زلت شابا واعتقد بانني أستطيع ان اتعلم الكثير وان اكتسب مزيدأ من الخبرة.


    attachment

    على الصعيد الجماعي ماهي اهداف الفريق ؟!

    انهم يعملون بشكل جيد للغاية وكل مباراة نقدم افضل ما لدينا لقد خسرنا امام بنفيكا ولكن هذي الآمور تحدث خلال كل بداية موسم والخساره كانت فعلا قاسية لكنا لسنا قلقين ،، نحن على الطريق الصحيح ، نأمل أن تسير الأمور بشكل جيد بالنسبة لنا كي يواصل الفريق ويشعر بالثقة .


    في أول موسم لك استطعت ان تحقق بطولة كاس ملك اسبانيا وثاني سنة كانت سنة تحقيق الدوري فهل سيكون هذا الموسم لبطولة دوري أبطال اوروبا ؟!

    حقا أني أمل ذلك لكن دعونا نأمل انها ليست فقط سنة دوري أبطال أوروبا نحن نبذل جهدنا للفوز بكل شيء وأننا ذاهبون للقتال على جميع الألقاب في هذي السنة وهو مايجب ان يفعله لاعبو ريال مدريد عاما بعد عام .

    attachment


    ها أنتم تواجهون عقبة برشلونه من جديد في كاس السوبر الاسبانية !؟

    في العام الماضي واجهناهم بأكثر من مناسبة وبمختلف الاوقات ونحن نعرف ان لدينا فرصة كبيرة للتغلب عليهم وبالإضافة إلى ذلك ان مبارة الاياب ستكون على أرضنا وهذا أمر مهم للغاية وبنفس الوقت دافع قوي جدا.

    أخيرا أنخيل ماهي الرسالة التي توجهها الى جماهير الريال !؟

    يهمني ان اطالبهم بـ استمرار دعمهم لنا وسنحاول جاهدين للفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الاسباني وكاس ملك اسبانيا وكذلك أود ان اشكرهم على تشجيعهم الدائم لنا وجعلنا في غاية السعادة بعد كل مباراه نخوضها .
    تعليقات 1 تعليق
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ الطالب الكسول
      بأذن الله نفوز عليكم بالسوبر يامدريد fatigue
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter