• Peralta يُبدي إعجابه بــ لاعب مانشستر يونايتد Hernandez

    attachment

    أعرب بطل المكسيك أورايب بيرالتـا ( Oribe Peralta ) عن رغبته في إتباع نجم مانشستر يونايتد الإنجليـزي خافيير هيرنانديز ( Javier Hernandez ) في كرة القدم الإنجليزية , بعد أن اختتمَ منتخب بلاده الأولمبي إنتصاره أمامَ منتخب البرازيل .
    و حصلَ بيرالتـا بنفسهِ على مكانٍ في الفولكلور المكسيكي يومَ السّبت معَ كلا الهدفين فيما يُمكن القول أنه أعظم فوز في تاريخ أمريكا الوسطى .
    هذا و كانَ ملعب ويمبلي المكانَ الأمثل بالنسبة للمكسيك لإتمام تحولها من المُنتخب الأسوأ سُمعة إلى أحد المُرشحين بالفوز في عالم كُرة القدم على المُنافسين الحقيقيين للحصُول على أكبر جوائز اللعبة .
    و كانَ أيضاً المكان الأمثل بالنسبة لــ بيرالتـا صاحب الــ 28 عاماً و مُهاجم سانتُوس لاجونا ليضعَ نفسهُ في إطار البيع قبلَ إنطلاق موسم الدوري الإنجليـزي المُمتاز .
    و اعترفَ أن كونه في ويمبلي فهيَ لحظة حاسمة في حياته المهنية , و قال : " نعم , بالطبع أود أن آتي و ألعبَ هُنا , و سيكُون تحدي .. سوفَ يكُون عظيماً بالنسبة لي " .
    و تحدثَ عن هيرنانديز أحد المكسيكيين القلة الذين يُقدمُونَ إنطباعاً حقيقياً في الدوري المُمتاز , و قال : " إنه مُلهم و حافز لنـا لــ تسجيل الأهداف " , " نحنُ نُواصل التدريب لــ نكُونَ مثله , إنه يُحرز الكثير من الأهداف الهامّة بالنسبة لــ مانشستر يُونايتد , هذا يجعلنا سُعداء و إنه شيء نطمح إليـه " .
    هذه المقالة نشرت أصلا في موضوع المنتدى : Peralta يُبدي إعجابه بــ لاعب مانشستر يونايتد Hernandez كتبت بواسطة Merengue مشاهدة المشاركة الأصلية
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter