• "مانشيني" واثق من قدرة مانشستر سيتي على الاحتفاظ بلقب الدوري

    888015f9fdef31730251cc0ca893435f_379bc079bca0dc9fc60d624a5876c9d2

    أعرب مدرب مانشستر سيتي روبرتو مانشيني عن ثقته بقدرة فريقه على الاحتفاظ بلقب الدوري الانكليزي، بعد تغلبه بسهولة على فريق من اللاعبين الماليزيين في كوالالمبور.

    وفي أجواء رطبة، فاز النادي الانكليزي 3-1 على فريق جنوب شرق آسيا، في مباراة ودية ضمن جولته الأسيوية تحضيرا لانطلاق الدوري المحلي في 18 أب/أغسطس المقبل.

    وكان نجم المباراة المهاجم الارجنتيني سيرجيو اغويرو، الذي استعاد مستواه ولياقته بعد استراحة صيفية قصيرة.

    وافتتح اغويرو التسجيل في الدقيقة 17، علما بأنه هو الذي سجل الهدف الذي منح سيتي لقب الدوري في أيار/مايو الماضي، كما مرر اغويرو إلى زميليه كارلوس تيفيز وادم جونسون اللذين سجلا الهدفين الآخرين.

    واعرب مانشيني عن سعادته بأداء لاعبيه ولاسيما منهم اغويرو، قائلا إن الجولة الاسيوية عززت ثقته بقدرة الفريق على الذهاب إلى النهاية في الموسم المقبل.

    مضيفاً : "كنا واثقين قبل أسبوعين وأنا على ثقة اكبر اليوم، سيرجيو قدم مباراة جيدة جدا وشراكته مع كارلوس (تيفيز) مستمرة من الموسم الماضي".

    وأشار إلى أن كلا من اللاعبين سجل هدفا اليوم "وهذا أمر جيد، سيرجيو لعب في مركز الجناح اليوم لكنه قدم أداء جيدا، نأمل في أن نتابع في هذا المستوى الجيد خلال الموسم المقبل".

    وقلل مانشيني من خطر الإصابات في صفوف فريقه، ولاسيما تلك التي يعاني منها قائد الفريق فنسان كومباني الذي قطع الجولة الأسيوية وعاد إلى انكلترا الأسبوع الماضي.

    وأشار مانشيني إلى أن إصابة كومباني "ليست جدية، خضع لفحص ومن المقرر أن يكون جاهزا للمشاركة ضد تشلسي في مباراة الدرع الخيرية خلال أسبوعين".

    وأكد المدرب الايطالي انه "سعيد لأننا لم نعاني من أي إصابة اليوم رغم أننا لعبنا مبارتين في أربعة أيام، الأمر صعب لكن اللاعبين بخير الآن"، وأوضح أن الجولة "فتحت عيني" الفريق وسمحت له باختبار عدد من لاعبيه الشباب.

    وسيخوض مانشستر سيتي ثلاث مباريات ودية قبل أن يلاقي تشلسي في مباراة الدرع الخيرية في 12 آب/أغسطس المقبل، وفاز سيتي في مباراته الودية الأولى على ارسنال (2- صفر) في بكين.

    @ أ ف ب
    تعليقات 1 تعليق
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ ولد النزلة
      مافي اي شك انه المان سيتي راح يحافظ على الدوري الموسم الجاي
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter