• Spartan Ops في Halo 4 ستجري بعد 6 أشهر من قصة اللعبة

    attachment


    إضافة Spartan Ops التي ستكون في لعبة Halo 4 ستجري في حوالي 6 أشهر بعد القصة الرئيسية في اللعبة ، حيث قالت شركة 343 Industries إلى موقع VG247 في مقابلة لها بالمزيد من التفاصيل لعدو Master Chief الجديد الذي يدعى Prometheans . فلقد أستقبل موقع VG247 في مقابلته David Berger و Kevin Franklin في لوس أنجلوس الشهر الماضي بما في ذلك أكدوا المخطط الزمني و الروابط في القصة ، حيث قال ديفيد : " مع Spartan Ops الذي سيكون كالنمط المُحرك للقصة ، فإنه سيكون لشيء كنا نريد حقاً أن نكون قادرين على دفعه في القصة إلى الأمام بعد إصدار اللعبة . هذا النمط سيجري في حوالي ستة أشهر بعد أحداث القصة ، و لكن كما رأيت في المشهد المعروض في مؤتمر مايكروسوفت بمعرض E3 2012 ، فإن القصة ستتميز باللامحدودية و لذلك فإن القصة ستتميز ببعض الروابط " .
    و بالنسبة لتحديثات Spartan Ops فإنها ستكون بكثافة كبيرة و التي ستأتي بدون أي تكلفة للمستخدم ، حيث قال فرانكلين : " مع Spartan Ops ستحصل على 5 مهمات في كل إسبوع مع مشهد CG وكل ذلك سيكون مجاناً " . و أضافة ديفيد بالنسبة لهذا الأمر قائلاً : " مع أشهر من المحتويات على هذا الإسلوب حتى نتمكن من دفع القصة و الخيال إلى الامام بعد إطلاق اللعبة ، و هذا كله جزء منها " . و الجدير بالذكر أنه قيل في الأسبوع الماضي بأن الموسم الأول من Spartan Ops سوف يدرج مع لعبة Halo 4 منذ شراءها ، و التي ستطلق في 6 نوفمبر للعام الجاري .


    هذه المقالة نشرت أصلا في موضوع المنتدى : Spartan Ops في Halo 4 ستجري بعد 6 أشهر من قصة اللعبة كتبت بواسطة мσнđ مشاهدة المشاركة الأصلية
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter